المطربة ديانا كرزون تُصدر ألبومًا غنائيًا مميّزًا
آخر تحديث 17:48:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّنت لـ"صوت الإمارات" أنها تتمنى العودة إلى التمثيل

المطربة ديانا كرزون تُصدر ألبومًا غنائيًا مميّزًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المطربة ديانا كرزون تُصدر ألبومًا غنائيًا مميّزًا

الفنانة ديانا كرزون
القاهرة _ مصطفى محمود

تطرح الفنانة ديانا كرزون، خلال أيام، ألبومًا غنائيًا جديدًا، تعود من خلاله إلى الساحة الغنائية، وعبّرت كرزون عن سعادتها الغامرة بأعمالها الجديدة، متمنية أن يُحقق الألبوم، نجاحًا كبيرًا، مؤكّدة أنها لم تغيب عن الساحة بشكل كامل حيث أصدرت أغنيات منفردة عدّة حققت بها النجاح خلال الفترة الماضية.

وأوضحت ديانا كرزون، في مقابلة خاصة مع "صوت الإمارات"، أن "الألبوم يحمل أفكار كثيرة ومختلفة تجمع ما بين الرومانسي والحزين وهذا أبرز ما أسعى إليه أن أُقدم أعمال متنوعة دون التركيز على لون معين"، ومضيفة أنها تتمنى العودة إلى التمثيل بعمل مميز ومناسب لأن "هناك عروض كثيرة قُدّمت لي ولم أشعر بأنها ستضيف لي شيئًا، لاسيما وأنني مطربة ولابد أن يكون تركيزي الأكبر على الغناء في المقام الأول، كما أنني سأختار الوقت المناسب للعودة".

وتحدّثت كرزون عن دخول بعض المطربات إلى مجال التمثيل، من أجل الماديات وبسبب ظروف الساحة الغنائية الصعبة، مشيرة إلى أنها "لست مثل الأخريات وكل فنانة حرّة فيما تقوم به لأنه لا أحد رقيب على غيره، ولكن بالنسبة لي الماديات آخر شيء أفكر فيه والدليل لو قُدم لي عمل تمثيلي مميّز ووجدت فيه طموحاتي دون أن أحصل على أي عائد مادي منه فلا مانع لدي من تقديمه"، ومبيّنة أن "حياتي الخاصة ملكي وحدي ولا دخل لأحد بها ولابد من احترام خصوصيتي وخاصة أن الإعلام أحيانا يكتب اخبار وشائعات كاذبة لا علاقة لها بالواقع، وفي الوقت نفسه أنا إنسانة حساسة إلى أبعد الحدود".

 وكشفت كرزون عن أسباب غيابها المتكرّر عن الساحة، موضحة أنها "لا تُحب التواجد دون داعِ، بل تُحب أن تعطي كل عمل حقه في التحضير والعمل عليه لأنها لا تسمح لنفسها بتقديم أعمال ليست على المستوى إلى جمهورها بعدما حققت النجاح"، ومبيّنة أنها "أرى نفسي ميكس في التصنيفات الفنية من شعبي إلى رومانسي ودرامي، وما يتحكم في اختياراتي هي الفكرة المميزة بغض النظر عن نوعيتها، لاسيما وأن هناك أفكار مميزة تليق ببعض لفنان ولا تليق بغيره، فالمهم أن يختار الفنان ما يناسبه".

وأكّدت كرزون على رفضها الشديد لفكرة تقييم الفنان لنفسه، مشيرة إلى أن شهادة أي فنان في نفسه مجروحة بل أن الفنان يستشعر نجاحه من خلال من يعيشون حوله سواء جمهور أو أشخاص مقربين أو أصدقاء وزملاء المهنة، وأن الشيء المهم هو الرأي الصادق دون مجاملات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المطربة ديانا كرزون تُصدر ألبومًا غنائيًا مميّزًا المطربة ديانا كرزون تُصدر ألبومًا غنائيًا مميّزًا



GMT 18:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ابن بوب مارلي يتحدث عن ذكرياته الخاصة مع والده

GMT 10:36 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حسن حسني يؤكد عدم تلقيه عروضَا خلال هذه الفترة

أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates