سُلاف فواخرجي بطلة مسلسل روح خارج السباق الرمضاني
آخر تحديث 17:48:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّنت لـ "صوت الإمارات" أنّ أحداثه تدور في إطار من الإثارة

سُلاف فواخرجي بطلة مسلسل "روح" خارج السباق الرمضاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سُلاف فواخرجي بطلة مسلسل "روح" خارج السباق الرمضاني

الفنانة سُلاف فواخرجي
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة سُلاف فواخرجي عن تعاقدها أخيرًا على بطولة مسلسل "روح"، وهو من تأليف إسلام يوسف وإخراج خالد الحجر، مشيرة إلى أنّه "عندما قرأت سيناريو مسلسل "روح" انبهرت به كثيرًا وذلك بعد أن قام المخرج خالد الحجر بعرض العمل علي وإسنادي دور البطولة"، وينتمي العمل ينتمي إلى نوعية المسلسلات الطويلة "60 حلقة"، وهو "سيكو دراماا نفسية"، ولكنها من النوع المختلف تمامًا والذي لم يتم تناوله من قبل وهو حلقات منفصلة متصلة وتدور الحلقات في إطار من التشويق والإثارة .

ورفضت فواخرجي إعلان دورها في العمل، مؤكدة أنه سيكون مفاجأة إلى جمهورها بكل المقاييس، وموضحة أنّ عرض العمل سيكون خارج السباق الرمضاني، وهو أهم الأسباب التي جعلتها توافق على الاشتراك فيه "فهناك الكثير من الأعمال التي تم عرضها خارج السباق الرمضاني وحققت نجاحًا كبيرًا، خاصة أنه في شهر رمضان يكون هناك ازدحام في الأعمال لكن العرض خارج الموسم الرمضاني يتيح إلى المشاهد متابعة العمل بشكل جيّد".

وتحدّثت سلاف فواخرجي، في مقابلة خاصّة مع "صوت الإمارات"، عن اشتراكها في مسلسل "هجرة الصعايدة"، مشيرة إلى أنّ "العمل مكتوب بحرفية كبيرة فالمؤلف ناصر عبد الرحمن فاجئني بهذا السيناريو وهذا العمل الضخم ،كما إن الدور الذي سأقدمه مختلف تمامًا عما قدمته من قبل لذا أعتبرته تحدي بالنسبة لي"، معلنة أنّها ستقوم بدور راقصة صعيدية وهذه الشخصية لم تقدّمها من قبل، ومنوّهة إلى أنها تدرّبت على الرقص واللهجة الصعيدية ولكن العمل تأجّل تصويره الآن بسبب ظروف إنتاجية لذلك خرج من السباق الرمضاني لهذا العام .

وأشارت فواخرجي إلى أنّها كانت تشعر بالحزن لخروج العمل من السباق الرمضاني، وأنها مؤمنة بالقدر وأنّ هناك موعد لظهور هذا العمل إلى النور، وعن أسباب غيابها عن الدراما المصرية طوال الفترة الماضية أكدت أنها قرّرت أن تركّز على الأعمال السورية كنوع من الدعم المعنوي إلى بلدها سورية، وكذلك انتظرت عملًا قويًا يعيدها إلى الجمهور المصري مرة أخرى لذلك قرّرت العودة من خلال مسلسل "روح" والذي سيكون عودة قوية ومختلفة .

وأفادت فواخرجي، أنها تعتزّ كثيرًا بدوري "كليوباترا" و"أسمهان" وهي من الأعمال التي تفتخر بتقديمها، وعن موعد بدء تصوير مسلسل "روح"، أكدت أنه من المقرّر بدء تصوير العمل في نهاية شهر أبريل/نيسان المقبل .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سُلاف فواخرجي بطلة مسلسل روح خارج السباق الرمضاني سُلاف فواخرجي بطلة مسلسل روح خارج السباق الرمضاني



GMT 18:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ابن بوب مارلي يتحدث عن ذكرياته الخاصة مع والده

GMT 10:36 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حسن حسني يؤكد عدم تلقيه عروضَا خلال هذه الفترة

أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates