وفاء عامر تُعلن الانتهاء مِن تصوير السر وتنتظر عرضه
آخر تحديث 19:35:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّنت لـ"صوت الإمارات" أنّها تتمنّى تقديم "سميرة موسى"

وفاء عامر تُعلن الانتهاء مِن تصوير "السر" وتنتظر عرضه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاء عامر تُعلن الانتهاء مِن تصوير "السر" وتنتظر عرضه

الفنانة وفاء عامر
القاهرة- محمد عمار

صرّحت الفنانة وفاء عامر بأنها تُحضّر لمسلسل جديد خلال العام الجديد وهو مسلسل "الحلال والحرام" مع مصطفى فهمي وسوسن بدر، مشيرة إلى أنها تنتظر عرض مسلسل "السر" مع الفنان حسين فهمي، والذي انتهت من تصويره كاملا منذ فترة قليلة.

وأوضحت وفاء عامر، خلال حديث خاص لها إلى "صوت الامارات"، أن الدراما حققت لها نقلة نوعية في مشوارها الفني، وبخاصة بعد الأعمال المميزة التي قامت بها، منها "الملك فاروق" و"نسر الصعيد" و"الطوفان" و"شطرنج".

سميرة موسى
وتحدّثت عامر عن شخصية "سميرة موسى" التي تتمنّى القيام بها، قائلة إن "هذه الشخصية أثّرت فيّ كثيرا وبالفعل هناك مشروع قادم لتقديم قصة حياتها خلال الفترة المقبلة، إذ إنها نموذج مشرف لكل العرب"، موضحة أنّها قرأت كثيرا عنها وما قدّمته في العلم، مؤكدة أنها تتمنى تجسيد هذه الشخصية حتى يتعرف عليها الأجيال الجديدة.

كاريوكا 
وكشفت عن رأيها في الهجوم الذي تعرّضت له بسبب مسلسل "كاريوكا"، قائلة إنها لم تندم في حياتها على عمل فني قدمته، موضحة أنها ما زالت تتلقى ردود فعل المشاهدين عند عرضه، كما أنها تحب شخصية تحية كاريوكا وأحبت تقديمها، مبيّنة أنها لم تقدم في يوم شخصية إلا إذا كانت تعجب بها أو تتعاطف معها.

السينما
وقالت وفاء عامر إن لديها عددا من الأعمال في السينما التي تعشقها مثل "كف القمر" الذي قدمت فيه دور أم الفنان الراحل خالد صالح، موضحة أنها قبلت الدور لأنه حمل معاني كثيرة وكانت متأكدة من نجاح العمل لأنها تثق في قدرات المخرج الفنان خالد يوسف، وعن فيلم "الليلة الكبيرة" الذي قدمته منذ عامين ولم يُحقّق نجاحا أوضحت أن هذا العمل حقق نسبة مشاهدة لا بأس بها، مضيفة أنه فيلم للتاريخ لأنه ألقى الضوء على الإيمان بالخرافات التي تودي بحياة أصحابها.

وتحدّثت عن أسرتها وأكدت أنها تعيش حياة مستقرة مع زوجها الدكتور محمد فوزي وابنها الوحيد "عمر"، وعن رؤيتها لمشوار شقيقتها أيتن عامر أشارت إلى أن أيتن استطاعت أن تنال حب وثقة الجمهور في وقت قياسي، موضحة أن ما يميّز أيتن أنها تتعلم وتحب أن تسمع لكل مَن هو سبقها بالخبرة في مجال الفن، وهذا سبب نجاحها، وبشأن الألوان التي تعشقها أوضحت أن تحب الأبيض والأسود والأحمر، وعن الهوايات التي تمارسها في وقت فراغها أوضحت أنها تعشق مشاهدة الأفلام وقراءة الجرائد ومتابعة الأخبار والبرامج الحوارية، وبيّنت الأسباب التي تبكيها وتسعدها قائلة إن بكاء الأطفال يبكيها ومعاناة المرضى تبكيها، أما ما يسعدها هو أي شيء يسعد كل المصريين ورؤية نجاح عمل من أعمالها يسعدها جدا وحب الجمهور لها يسعدها أيضا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاء عامر تُعلن الانتهاء مِن تصوير السر وتنتظر عرضه وفاء عامر تُعلن الانتهاء مِن تصوير السر وتنتظر عرضه



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates