درة تؤكّد أنّها تفضّل ألوان الباستيل والملابس البسيطة
آخر تحديث 15:15:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ "صوت الإمارات" أسرار جمالها وأناقتها

درة تؤكّد أنّها تفضّل ألوان الباستيل والملابس البسيطة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - درة تؤكّد أنّها تفضّل ألوان الباستيل والملابس البسيطة

الفنانة درة
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة درة عن أسرار جمالها وأناقتها التي أبهرت بها الجميع وأثارت بها ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بين معجبيها، وتحدثت في البداية عن أناقتها، مشيرة إلى أنّها تختار ملابسها بعناية كبيرة، "أحب أن أتابع خطوط الموضة العالمية وأسير على ما يناسبني منها فلا أختار الموضة فحسب بل أختار ما يتناسب معي ومع ذوقي من هذه الموضة".

درة تؤكّد أنّها تفضّل ألوان الباستيل والملابس البسيطة

وأضافت الفنانة درة، في مقابلة خاصّة مع "صوت الإمارات"، "أفضّل اختيار التصميمات التي تتّسم بالبساطة، وعدم التكلف حيث أراها تبرز الجمال بشكل أكبر من الملابس المتكلفة ذات التفاصيل الكثيرة"، مشيرة إلى أنّها "أعتبر نفسي من الشخصيات المتعبة جدا لمصممي الأزياء، نظرًا لأن طلباتي كثيرة للغاية وترهق مصمم الأزياء الخاص الذي يتعامل معي ولكن كل ذلك من اجل الحصول على أفضل هيئة وطله في الأزياء وللعلم كل مصمم يتعامل معي يكون مستمتع للغاية بذلك حتى إنه يوجد العديد من المصممين يتصلون بي من اجل طلب التعامل معي".

درة تؤكّد أنّها تفضّل ألوان الباستيل والملابس البسيطة

وتابعت الفنانة درة "أفضّل دائما ارتدي فستان وملبس مناسب ولائق لي ولذوقي بحيث يكون مميز وأنيق وليس مجرد أن يكون تصميم مميز وذلك لأن كل مناسبه يكون لها أزياؤها الخاصة بها حيث أنني دائما اختار من عند كل مصمم ما يكون مناسب لذوقي ومناسب للوقت والمكان الذي اذهب إليه إلا أنه في بعض الأحيان يكون هناك مناوشات ومناقشات عديده فيما بيننا إلا أنه في النهاية يتم الوصول إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف ويكون مناسب للجميع".

درة تؤكّد أنّها تفضّل ألوان الباستيل والملابس البسيطة

وبيّنت جرّة أنّها تفضّل الألوان الهادئة خاصة ألوان الباستيل واللون الزهري والأزرق السماوي والوردي وجميع الألوان الهادئة، مشيرة إلى أنّ بشرتها تشرب الكثير من الماء بصفة يومية حيث إن الماء يعمل على إعادة نضارة البشرة وتحميها من الجفاف بالإضافة إلى وضع كريم حماية للشمس إذا كانت تسير أو تقوم بالتصوير لساعات طويلة في الشمس ، وتستعين ببعض الكريمات المغذية للبشرة سواء كريمات الليل أو النهار".

درة تؤكّد أنّها تفضّل ألوان الباستيل والملابس البسيطة

وأشارت درة إلى أنّ "أفضّل كثيرًا الألوان الهادئة أيضا في المكياج والتي تظهر جمال الوجه دون وضع العديد من المستحضرات التجميلية والألوان الصاخبة سواء بالنسبة لأحمر الشفاه او غيره من المستحضرات"، وعن رشاقتها وكيفية الحفاظ عليها أكدت أنّ الرياضة تلعب دورًا كبيرًا وهامًا جدًا في المحافظة على الرشاقة مع شرب الكثير من الماء، مبيّنة أنّها تلعب الرياضة بمعدل نصف ساعة يوميا مع تناول الطعام الصحي والخضروات والفاكهة بشكل كبير وتجنب المأكولات التي تحتوي على دهون كثيرة وسعرات عالية، وترى إن تلك النوعية من الطعام هي الأفضل من أجل صحة جيدة، والحفاظ على الرشاقة والجمال .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

درة تؤكّد أنّها تفضّل ألوان الباستيل والملابس البسيطة درة تؤكّد أنّها تفضّل ألوان الباستيل والملابس البسيطة



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates