يسرا اللوزي تجسّد شخصية سيّدة أعمال في أخلاق العبيد
آخر تحديث 00:22:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّدت لـ "صوت الإمارات" أن أدوارها مفاجأة للمشاهدين

يسرا اللوزي تجسّد شخصية سيّدة أعمال في "أخلاق العبيد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يسرا اللوزي تجسّد شخصية سيّدة أعمال في "أخلاق العبيد"

الفنانة يسرا اللوزي
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة يسرا اللوزي عن سعادتها بالمشاركة في شهر رمضان المقبل في مسلسل "الحلال" مع الفنانة سمية الخشاب، مشيرة إلى أن دورها في العمل "سيكون مفاجأة بكل المقاييس للمشاهدين حيث أقوم بدور فتاة شعبية تسكن منطقة شعبية والشخصية جديدة على المشاهدين، ومختلفة وهو ما جعلني أوافق على تقديمها لأنني من خلالها سأغيّر جلدي تمامًا".

وأضافت اللوزي في مقابلة خاصّة مع "صوت الإمارات" أنها "استغربت كثيرًا عندما سمعت عن وجود خلافات بيني وبين الفنانة سمية الخشاب، فهل يعقل أن يكون بيننا خلافات ونشترك في عمل واحد معًا، الفنانة سمية الخشاب إنسانة لطيفة للغاية وتعامل جميع فريق العمل بمودة ولطف وحب ، وكل ما تردّد عارٍ تماما من الصحة".

وأوضحت اللوزي أن سيناريو فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير"،  جذبها للغاية، مشيرة إلى أنها قرأت السيناريو بالكامل دون انقطاع من شدة انجذابها له وإلى أحداثه، ومبيّنة أنه يدور في إطار كوميدي هادف، ذو قصة ومضمون لذلك فهو فيلم متميز ومختلف .

وتحدّثت اللوزي عن اشتراكها في العمل مع الفنانة ميرفت أمين، مشيرة إلى أنها "سعيدة جدًا بوقوفي أمام فنانة عظيمة مثل الفنانة ميرفت أمين فأنا أشعر معها بأنها أمي من لطف معاملتها لي ولجميع فريق العمل وانا بالفعل أقوم بدور ابنتها في الفيلم وكنت أتمنى أن أشاركها في أي عمل والحمد لله أمنيتي تحققت في فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير" فلم يحالفني الحظ بالوقوف أمامها في العديد من الأعمال التي عرضت علي من قبل وبسبب ظروف خارجة عن إرادتي اعتذرت عنها ولكن في هذا العمل حالفني الحظ بالوقوف أمامها، واستفدت كثيرا بذلك فهي لا تبخل على أحد بخبرتها الكبيرة".

وعبّرت اللوزي عن سعادتها بفيلم "فين قلبي"، مع المطرب مصطفى قمر، منوّهة إلى أنها تعتبر هذا العمل حالة خاصّة وفيلم فريد من نوعه ، فهو يحمل قصة درامية ورومانسية وفي نفس الوقت لم يخلو من الكوميديا، ومضيفة أنها شاركت مع الفنان خالد الصاوي في فيلم "أخلاق العبيد"، رافضة الإفصاح عن تفاصيل دورها في العمل سوى أنها تقوم بدور سيدة أعمال.

وبيّنت اللوزي صعوبة الاشتراك في أكثر من عمل في آن واحد، مشيرة إلى أنه "أمر صعب للغاية لكنني لا يمكنني أن أرفض أي عمل منهم لأن كل عمل به ميزة تميزه عن غيره ومستحيل أن يتم رفضهم"، واختتمت اللوزي حديثها عن ابنتها التي أكّدت أنها كل ما تملك، وهي حياتها، موضحة أن "الأمومة أجمل إحساس في الدنيا وأشعر بالحزن الشديد عندما أنشغل عنها في العمل وأحاول أن أعوضها غيابي عنها" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا اللوزي تجسّد شخصية سيّدة أعمال في أخلاق العبيد يسرا اللوزي تجسّد شخصية سيّدة أعمال في أخلاق العبيد



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates