نيللي تفصح أنّها لا تظهر كثيرًا حتى لا يملّ المشاهد منها
آخر تحديث 06:37:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبّرت لـ "صوت الإمارات" عن سعادتها بعودة النجمة شريهان

نيللي تفصح أنّها لا تظهر كثيرًا حتى لا يملّ المشاهد منها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيللي تفصح أنّها لا تظهر كثيرًا حتى لا يملّ المشاهد منها

الفنانة نيللي
القاهرة _ محمد عمار

كشفت الفنانة الكبيرة نيللي، أنّها لا تظهر كثيرًا لأنها لا تحب الظهور في وسائل الإعلام طالما لا يوجد عمل جديد، مشيرة إلى أنها لا تحب ألا يمل منها الجمهور ولكنها تحب أن ينتظرها دائمًا، وموضحة أنها تحب التأمل وأنّ "فقدانها لشقيقتها الراحلة فيروز هو شيء صعب كثيرًا لأنها هي قدوتها في عالم الفن وأول من جعلتها تحب الفن ولا تتصور الدنيا بدون فيروز، حزن الشعب المصري على رحيلها دليل على عدم تعويضها لأنها بالفعل كانت معجزة في عالم الفن".

وأشارت الفنانة نيللي، في مقابلة خاصّة مع "صوت الإمارات"، أنّ الفوازير في مصر هي طفرة فنية قام بها الراحل فهمي عبد الحميد، موضحة أنها "كانت تتمنى العمل معه في "عالم ورق"، بعد غياب سنوات كثيرة عن العمل معه ولكن القدر لم يمهلنا، وأتذكر أنه كان يتعب كثيرًا وكنا نبيت داخل الأستديوهات للإنتهاء من التصوير مع كبار الموسيقيين والكتاب"، مشيرة إلى أنها كانت من الممكن أن تنام ساعتين فقط كل يومين أو ثلاثة ولكن برغم التعب فإن العمل مع فهمي عبد الحميد متعة، وكشفت أنها "كانت ستعتذر عن تقديم "عالم ورق" ولكن أرادت أن يظهر حلمه ويتحقق آخر ما حلم به وهو عودة الفوازير مرة أخرى".

وأوضحت الفنانة نيللي، أنّ "شريهان فنانة كبيرة ولها ثقلها في عالم الإستعراض، أنا سعيدة بعودتها مرة أخرى إلى عالم الفن"، وعن ذكرياتها مع العندليب الأسمر، أشارت إلى أنّ العندليب كان صديقًا عزيزًا، وأنها كانت تستمتع بالجلوس معه لثقافته، وهذا هو ما يحتاجه الفنان، ومؤكّدة أنّها في احدى المرات كانت تقرأ للعندليب الفنجان على سبيل الدعابة، في لقائها معه في أحد اللقاءات التي قدّمها الفنان سمير صبري. 

وأفادت الفنانة نيللي، أنّ الفنانين دائمًا ما يجدون أنفسهم في الأزمات ولا تنسى موقف الكثير من الفنانين الذين قدموا واجب العزاء لها في رحيل المعجزة فيروز، منهم أحمد السقا الفنان الوفي الذي يعرف قيمة النجوم الكبار ويعرف قيمة الأساتذة، متحدّثة عن رحلتها المسرحية، بأنها دائما تبحث عن الجديد وبدون الجديد لا تجازف بتاريخها الفني، مسلمة أمرها إلى الله وهو الذي يرشدها للطريق السليم وإذا كان هناك عمل جيد فإنها ستعود لأن الله يريد ذلك ولأنها تحب الله كثيرا، والله يحب عباده.

وختمت الفنانة نيللي، مقابلتها مع "صوت الإمارات"، بأنها تعرّضت في حياتها إلى حزنين كبيرين، أولهما رحيل والدتها والثاني رحيل شقيقتها، لكنها تسير مع الله، لأنها تعلم جيدا أنه ىسيخرجها من كل الأحزان والصعوبات والأزمات التي تواجهها في الحياة، موضحة أنها لم تطلب من الله في يوم من الأيام تجاوز أي أزمة إلا وأخرجها منها .. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيللي تفصح أنّها لا تظهر كثيرًا حتى لا يملّ المشاهد منها نيللي تفصح أنّها لا تظهر كثيرًا حتى لا يملّ المشاهد منها



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates