ياسمين عبد العزيز تؤكّد أنها أُصيبت بسبب الإخلاص في العمل
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الأمارات" أنها تحسد نيللي كريم وغادة غادل

ياسمين عبد العزيز تؤكّد أنها أُصيبت بسبب الإخلاص في العمل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ياسمين عبد العزيز تؤكّد أنها أُصيبت بسبب الإخلاص في العمل

الفنانة ياسمين عبد العزيز
القاهرة- محمد عمار

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز أن سبب الكسر الذي أصابها في يدها اليسرى هو إخلاصها في العمل، حيث وضعت جدولًا زمنيًا لتصوير فيلم "الأبله طم طم" حتى يكون جاهزًا في عيد الفطر، ولكنها أُصيبت بالكسر،.

وعن الحادثة قالت إنها سقطت أثناء تصوير أحد المشاهد من على ارتفاع، وكانت من المفروض أن تكون مربوطة جيدا ولكن الحبل انفك فجأة وسقطت، مشيرة إلى أنها ستمكث يومان في المستشفى للاطمئنان على جسدها وعمل الإشاعات اللازمة، موضحة أنها تشكر الله أنها لم تُصاب بارتجاج في المخ.

الأبله طم طم

وعن فيلم "الأبله طم طم"، قالت إنه فيلم اجتماعي يناقش مجموعة من المشاكل الاجتماعية بأسلوب ساخر، مشيرة إلى أن العمل به أطفال وأن العمل سيحبه الأطفال كثيرا، مضيفة أنها تفكّر جيدا في عمل يُقدّم للأطفال يكون غير تقليدي، وأن العمل في حاجة إلى كتابة جيدة حتى يجمع كل أفراد الأسرة جولة، موضحة أن هناك أكثر من فكرة ستدخل حيز التنفيذ قريبا.

السينما

وعن تواجدها في السينما أكثر من التليفزيون، أوضحت السينما تعرفها جيدا ولكن التليفزيون هي ضيفة عليه، مشيرة إلى أنها قدمت العام الماضي مسلسل "هربانه منها" ونجح، لافتة إلى أنه كان لابد من تقديم عمل جديد ولكن بعد راحة من التليفزيون حتى تكون ضيفة خفيفة على المشاهدين، متابعة أنها تتمنى العمل مع الزعيم عادل إمام حيث أنه من الفنانين القلائل اللذين حافظوا على نجوميتهم، وأنها تحسد غادة عادل على عملها مع كبار الفنانين ومعها نيللي كريم حيث قدما مسلسل مع الفنانة فاتن حمامة وأحمد رمزي وهو مسلسل "وجه القمر" ثم قدمت كلا منهما عملا مع الفنان عادل إمام، فنيللي قدمت فيلم "زهايمر" وغادة قدمت "عفاريت عدلي علام" العام الماضي.

 المسلسلات في رمضان

وعن الأعمال التي تتابعها في شهر رمضان قالت ياسمين أنها لم تجد الوقت الكافي لمتابعة كل المسلسلات ولكن هناك أعمال فرضت نفسها منها مسلسل "رسايل" لمي عز الدين لأن موضوعه جديد، ومسلسل "عوالم خفية" للفنان عادل إمام والفنان يحيى الفخراني في "بالحجم العائلي".

وعن مشاريعها في السينما بعد "طم طم"، أكدت أن هناك عددا من الأفلام التي سوف تدرس أفضلها وهناك مشروع سينمائي ضخم ستقوم بالاشتراك فيه مع عدد من زميلاتها التي تحبهم، كاشفة أن هناك مشروع قائم مع أحمد حلمي.

أمنياتها

واختتمن أنها تتمنى التوفيق للمنتخب المصري في مونديال روسيا مشيرة أنها تشجع كل لاعب وكل مصري ليس لاعب فقط يقدم لمصر الكثير حتى ينجح ويعلي اسمها فوق السماء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين عبد العزيز تؤكّد أنها أُصيبت بسبب الإخلاص في العمل ياسمين عبد العزيز تؤكّد أنها أُصيبت بسبب الإخلاص في العمل



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 05:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

إبراهيموفيتش يعود لقائمة ميلان في ديربي الغضب

GMT 11:36 2019 الأحد ,03 آذار/ مارس

ديكورات غرف نوم أبناء النجمات

GMT 20:47 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تحضير "مثبت الشعر" في المنزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates