مي سليم تعتبر دور الفتاة الشعبية من أحب الأعمال إليها
آخر تحديث 12:26:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّدت لـ" صوت الإمارات " أنها لا تنافس أحدا

مي سليم تعتبر دور الفتاة الشعبية من أحب الأعمال إليها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مي سليم تعتبر دور الفتاة الشعبية من أحب الأعمال إليها

الفنانة مي سليم
القاهرة ـ فاطمة علي

تستعد الفنانة مي سليم لتصوير أغنية "ولا كلمة" من الألبوم الجديد الذي طرحته مؤخرا بطريقة الفيديو كليب ,ويتصدى لإخراجها محمد القاضي. وبيّنت مي في تصريح خاص لـ صوت الإمارات"  ان سبب اختيارها للأغنيه كون بها عمق وإحساس ومشاعر مختلفة وقد حققت رد فعل جيد منذ طرحها وهى لاتشبهها.   وأكدت سليم ان سبب غيابها عن الغناء لاكثر من ست سنوات كان بسبب الاحداث السياسية التى مرت بها مصر وكان آخر ألبوم لها في نهاية عام 2010 ,وبعدها انشغلت بالتمثيل حيث شاركت في اكثر من عمل درامي وسينمائي . 

مي سليم تعتبر دور الفتاة الشعبية من أحب الأعمال إليها

وأضافت" استغرق التحضير للألبوم عامين وكنت حريصة على اختيار أغان تناسبني وتناسب المرحله العمرية التى وصلت اليها والخبره الفنيه والافكار التى ارغب فى تقديمها للجمهور وهذا كان بمساعدة المنتج محسن جابر صاحب شركة مزيكا ,وتعاونت فيه  مع عدد من الشعراء والملحنين اصحاب الخبرة والتاريخ الغنائي الكبير منهم عزيز الشافعي ,حسين مصطفى محرم ,شريف مكاوي وغيرهم

مي سليم تعتبر دور الفتاة الشعبية من أحب الأعمال إليها

 وأشارت مي الى انها كانت تأخذ برأي المقربين منها مثل شقيقتيها ميس ودانا حمدان ,مؤكدة انه لولا انشغالهما باعمال اخرى لجمعهن ديو غنائي مشترك، حيث سبق وقدمن من قبل برامج فنية وغنائية ..واعترفت  أن التمثيل أخذها من الغناء لكنها تعشقه.

وتحدثت عن وقت طرح الالبوم مع البومات نجوم الغناء فأكدت ان الشركة المنتجة هى المسؤولة عن توقيت طرح الالبوم ,ولاتوجد منافسه بينها وبين نجوم الغناء مثل الفنان وائل كفوري الذي طرح ألبومه مؤخرا والفنان عمرو دياب لانها تعشق اغانيهما وتنتظر وقت طرح ألبوماتهما  فى الاسواق .

مي سليم تعتبر دور الفتاة الشعبية من أحب الأعمال إليها

وأشارت مي الى ان أغنية "قبول رباني" وهى إحدى أغاني الالبوم غنتها خصيصا لابنتها "لي لي" وتشعر ان الاغنيه ملك لها فوقت سماعها للاغنيه ترقص على أنغامها وتغنيها .. وأعقبت أن ابنتها أخذت منها الموهبة الفنية وهي طفلة عنيدة دائما تصر على تنفيذ ما تريده .

مي سليم تعتبر دور الفتاة الشعبية من أحب الأعمال إليها

وتطرقت لالحديث عن فيلم "خير وبركة" المقرر طرحه في عيد الأضحى المبارك متوجهه بالشكر للمنتج احمد السبكي الذى يرى فيها شيئا مختلفا فسبق وتعاونت معه فى فيلم "زنقة الستات "مع الفنان حسن الرداد وقدمت دور فتاة شعبية وهو من أحب الافلام الى قلبها، مضيفة أنها تقدم دور توتا زعيمة مافيا ,ومعربة عن سعادتها بالعمل فى الفيلم لانه عمل كوميدى ومناسب للاسرة المصريه ويشارك فيه الفنان على ربيع ,محمد عبدالرحمن ,تارا عماد ,وتطرقت بالحديث حول سبب غيابها عن دراما رمضان الماضى وهو ان الاعمال التى عرضت عليها كانت تشبه ادوار قدمتها من قبل فهى حريصه على التنوع فى ادوارها مضيفه أكتفيت بمسلسل السبع صنايع فهو مسلسل تدور أحداثه فى حلقات منفصله متصله وبذلت فيه مجهودا كبيرا بجانب انه تشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين كضيوف شرف ,ومقرر طرحه على احدى الفضائيات قريبا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي سليم تعتبر دور الفتاة الشعبية من أحب الأعمال إليها مي سليم تعتبر دور الفتاة الشعبية من أحب الأعمال إليها



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

جريزمان يؤكد فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد

GMT 00:07 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

أزمة كورونا تدفع يوفنتوس للتفكير في بيع رونالدو

GMT 23:52 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

زيدان يكسر الحجر الصحي في مدريد

GMT 00:44 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

توتنهام يخفض رواتب موظفيه بسبب فيروس كورونا

GMT 17:36 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 00:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

ليفربول يفكر في استعادة رحيم ستيرلينج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates