ياسر جلال يبيّن أنّ تفوّق ظل الرئيس أعطاه دافعا للأمام
آخر تحديث 21:06:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبّر لـ"صوت الإمارات" عن سعادته بنجاح مسلسله الرمضاني

ياسر جلال يبيّن أنّ تفوّق "ظل الرئيس" أعطاه دافعا للأمام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ياسر جلال يبيّن أنّ تفوّق "ظل الرئيس" أعطاه دافعا للأمام

الفنان ياسر جلال
القاهرة _ مصطفى محمود

أكّد الفنان ياسر جلال أنه ليس لديه أية أعمال فنية جديدة خلال الفترة الجارية، مؤكداً على أنه يقضي حاليا فترة راحة مع أسرته لحين وضوح معالم الدراما الرمضانية المقبلة، ومشددًا على أنه لن يغيب عن رمضان من جديد، وأن النجاح الكبير الذي حققه من خلال مسلسل "ظل الرئيس" أعطاه دفعة للأمام نحو تثبيت نجاحه وتقديم أعمال أعلى في المستوى عن هذا العمل.

 وأوضح ياسر جلال، في مقابلة خاصّة مع "صوت الإمارات"، أن هذا النجاح الذي حققه من خلال مسلسل "ظل الرئيس" الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي جعله قلق في الفترة الحالية من الاختيارات المقبلة، مشيرًا إلى رغبته في الحضور بعمل أقوى مما سبق وقدّمه ليؤكد على أن "النجاح لم يأتِ من قبيل الصدفة بل هو نتاج مجهود سنوات طويلة".

 وأشار جلال، إلى أنه لا يمانع المشاركة بأعمال بطولة جماعية دون الوضع في الاعتبار ما حققه من نجاح من خلال مسلسل "ظل الرئيس"، مبيّنًا أن البطولة المطلقة أمر لا يهتم به بقدر ما يهتم بتقديم أعمال ذو مستوى فني رائع تخطف أنظار الجمهور، أما عن علاقته بشقيقه الفنان رامز جلال، فأوضح أنّ "علاقتي برامز طيبة للغاية وأنا وهو أشقاء ونحب بعضنا للغاية، وأنا سعيد بنجاح رامز وبحب الناس له وتحقيقه أعلى نسب مشاهدة في شهر رمضان، فهو مجتهد ويستحق هذا النجاح".

 وعن أوجه التشابه بينه وبين رامز، فأفاد بأنّه "ورامز مُتشابهان في أشياء كثيرة ولكن كل شخص فينا يقوم بما يُريد بطريقته الخاصة، فرامز مهتم ببرامج المقالب وناجح فيها وأنا مهتم بالتمثيل والحمد لله حققت نجاح على مدى سنوات طويلة، وفي النهاية نجاحي أنا وهو يعود لوالدنا المخرج جلال توفيق الذي غرس فينا حب الفن".
 وأعرب جلال عن سعادته بالأصداء التي ما زالت تصله عن مسلسل "ظل الرئيس"، مؤكداً على أنه لم يكن يتوقع كل هذا النجاح، ومشيرًا إلى أنه يهدي هذا النجاح إلى روح والده المخرج المسرحي جلال توفيق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسر جلال يبيّن أنّ تفوّق ظل الرئيس أعطاه دافعا للأمام ياسر جلال يبيّن أنّ تفوّق ظل الرئيس أعطاه دافعا للأمام



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates