هنا شيحة توضح أن الأعمال الدرامية أصبحت تاريخًا للفنان
آخر تحديث 21:58:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" أن ياسر جلال ممثل قوي

هنا شيحة توضح أن الأعمال الدرامية أصبحت تاريخًا للفنان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هنا شيحة توضح أن الأعمال الدرامية أصبحت تاريخًا للفنان

الفنانة هنا شيحة
القاهرة - محمد عمار

أكّدت الفنانة هنا شيحة أنّ الفنان ياسر جلال ممثل قوي يجعل الفنان الذي يعمل معه يخرج أقصى ما عنده معربة عن سعادتها من المشاركة معه في مسلسل "ظل الرئيس"، موضحة أنها تجمعها معه صداقة قوية وفرحت كثيرا وتحمست عندما أختير ليكون بطلا للعمل مؤكدة على أنها تتمنى أن تلتقي معه في عمل آخر مشيرة إلى أنه لابد من إعطاء الفرصة للفنانين في مثل هذه الأعمال حيث أنهم يمتلكون قدرات هائلة في مجال التمثيل ولديهم أدواتهم باحترافية.

 وأوضحت في حديث لـ"صوت الإمارات" أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لاستئناف مسلسلها بين عالمين مع الفنان طارق لطفي والذي لم يسعفه الحظ للعرض في رمضان نظرًا لضيق الوقت وعدم اكتمال التصوير، لافتة إلى أن طارق لطفي هو الآخر ممثل من العيار الثقيل مثل ياسر جلال مؤكدة أن نجوم جيلها بدأوا يأخذون حقهم بشكل كبير وذلك يرجع لعدة أسباب السبب الأول قيام مجموعة من شركات الإنتاج بالحماس في إنتاج أعمال مميزة وقوية مع تعدد القنوات الفضائية.

 وأضافت هنا أن ما لفت نظرها في الإنتاج التليفزيوني هو ضخ دماء جديدة للدراما بشكل عام.. وعن قضاء وقت فراغها كشفت أنها تقضي وقت فراغها مع أسرتها وأبنائها وأخواتها موضحة أنها تلتقي بأخواتها في الأجازات وعن شقيقتها المعتزلة حلا شيحة أوضحت أنها تحترم قراراتها ويكفي أنها تعيش سعيدة في الحياة التي قامت بإختيارها وعن هواياتها التي تمارسها في وقت فراغها أشارت إلى أنها تحب السفر والتسوق وممارسة رياضة السباحة.

وعن مثلها الأعلى في التمثيل، أوضحت أنها تعشق الفنانة شادية كثيرا لأنها فنانة شاملة فهي ممثلة ومطربة وقدمت كل الأدوار وعن الفيلم التي كانت تتمنى أن تقدمه في عصر السينما الذهبي أكدت أنها تحب تأدية فيلم المرأة المجهولة وعن الفنان التي تحب أن تقف أمامه أوضحت أنها تتمنى العمل مرة أخرى مع الفنان الكبير يحيى الفخراني بعد لقائها الوحيد معه في مسلسل يتربى في عزو إلى جانب حلمها بالوقوف أمام الفنان الكبير عادل إمام.

 وعن الألوان التي تحبها كثيرا قالت إنها تعشق كل الألوان ولكنها تحب كثيرًا الأبيض والأحمر بكل درجاته وعن الكتّاب الذي تقرأ لهم أشارت إلى أنها تحب قراءة الأدب الإنجليزي وخاصة وليام شكسبير إلى جانب قراءتها للأديب إحسان عبد القدوس.

 وتابعت بشأن خوض عمل جديد في السينما أوضحت أنها بعد أن تعاملت مع المخرج الكبير الراحل محمد خان في فيلم قبل زحمة الصيف تنتظر النص الجيد الذي يعيدها للسينما بالصورة اللائقة لها مشيرة إلى أنها تنجذب للعمل الجيد بشكل كبير بغض النظر إذا كانت في السينما أو في التليفزيون موضحة أن التليفزيون الآن أصبح تاريخًا للفنان والدليل هو توافد نجوم السينما لتقديم عدة مسلسلات ناجحة موضحة أن هناك مجموعة من الأعمال الدرامية التي لا تنسى نهائيًا منها ليالي الحلمية ورأفت الهجان وذئاب الجبل والمال والبنون وأعمالا كثيرة جديرة بمشاهدتها عدة مرات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هنا شيحة توضح أن الأعمال الدرامية أصبحت تاريخًا للفنان هنا شيحة توضح أن الأعمال الدرامية أصبحت تاريخًا للفنان



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates