المُطربة سوما تكشف عن أغنية جديدة خلال الأيام المقبلة
آخر تحديث 15:15:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ "صوت الإمارات" أنّ ابنتيها مريم وكارما أغلى ما تملك

المُطربة سوما تكشف عن أغنية جديدة خلال الأيام المقبلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المُطربة سوما تكشف عن أغنية جديدة خلال الأيام المقبلة

المُطربة سوما
القاهرة _ مصطفى محمود

كشفت المُطربة سوما عن بدء استعداداتها لتنفيذ أغنيات ألبومها الجديد الذي بدأت في اختيار كلماته وألحانه، مؤكدة أنها ستعمل عليه بأريحية شديدة من أجل خروجه بأفضل شكل ممكن، ولافتة إلى أنها ستقوم بطرح أغنية منفردة خلال الفترة المقبلة، من أجل التواجد على الساحة وعدم الغياب.

وتحدّثت سوما، في مقابلة خاصّة مع "صوت الإمارات"، عن رأيها في أوضاع الساحة الغنائية وما يُصاحب الأمر من قرصنة، مشيرة إلى ضرورة وجود حل لهذا الأمر في مصر كما هو موجود في الخليج وبقية الدول الأخرى، ومؤكّدة أنّ الإنتاج ضعيف للغاية خلال الأيام الجارية بسبب الأوضاع الاقتصادية، مُتمنية أن تتحسن الأمور وتشهد الساحة الغنائية نشاطًا كبيرًا من جديد.

 وكشفت سوما أنّ ابنتيها "مريم" و "كارما"، "هن أغلى ما في حياتي وهن الدافع نحو النجاح والتقدم للأمام، وأنا سعيدة بهن للغاية وأتعامل معهن بمبدأ الصداقة رغم نعومة أظافرهن، ولكن أحب أن تكون ابنتي قريبتا لقلبي وتحكين لي أسرارهن حينما تنضجن، وهذا يحتاج لتأهيل من البداية والتعامل معهن بمبدأ الصداقة، ابنتي الكبيرة مريم ورثت مني حبي الشديد لنانسي عجرم، والصغرى قريبة مني في الشكل للغاية، وأنا سعيدة أن هناك صفات كثيرة تربطني ببناتي".

 وبينت سوما موقفها من أداء الديو الغنائي من جديد على غرار ما قدمته في بدايتها الفنية مع بهاء سلطان، مؤكّدة أنها تتمنى تقديمه مع الكثير من الفنانين شرط توافر الأفكار المميزة التي تجمع بين إثنين من المطربين دون تقديم ديو من أجل تجميع الأسماء فقط، نافية اهتمامها بفكرة المراتب الفنية والمنافسة وأكدت أنها تعمل على نفسها بكل ما لديها من جُهد وتُركز فيما تُقدمه دون الوضع في الاعتبار التقدم على أي مُطربة، ومُشيرة إلى أن الحكم النهائي هو للجمهور على الفنان، ورفضت سوما تشبيهها بأي فنانة، مؤكّدة أن كل فنانة لها ما يميزها عن غيرها سواء في الصوت أو الشكل أو الطريقة التي تؤدي بها الغناء

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المُطربة سوما تكشف عن أغنية جديدة خلال الأيام المقبلة المُطربة سوما تكشف عن أغنية جديدة خلال الأيام المقبلة



GMT 18:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ابن بوب مارلي يتحدث عن ذكرياته الخاصة مع والده

GMT 10:36 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حسن حسني يؤكد عدم تلقيه عروضَا خلال هذه الفترة

حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates