ميرنا وليد تؤكد استقرار حياتها الأسرية وهوايتها المفضلة
آخر تحديث 20:37:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت عن أحب الأعمال الفنية إلى قلبها

ميرنا وليد تؤكد استقرار حياتها الأسرية وهوايتها المفضلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميرنا وليد تؤكد استقرار حياتها الأسرية وهوايتها المفضلة

الفنانة ميرنا وليد
القاهرة _ محمد عمار

كشفت الفنانة ميرنا وليد مجموعة من أسرارها الفنية والأسرية حيث أكدت أن سبب نضجها الفني هي الفنانة سعاد حسني التي قدمت أمامها أول أدوارها في فيلم "الراعي والنساء" للمخرج الكبير علي بدرخان موضحة أنها تعلمت منها الكثير مثل التواضع مشيرة أن الراحلة متواضعة أمام فنها وتاريخها وتحفظ جيدًا دورها وكأنها تمثل للمرة الأولى، بسبب حرصها على إحترامم الجمهور طوال مشوارها. وأعربت عن سعادتها من الإحتفال بعيد ميلاد الراحلة هذا العام، آمله قيام الجهات المعنية المتمثلة في وزارة الثقافة ووزارة الإعلام  لتخليد ذكرى الفنانيين الذين أثروا في تاريخنا الفني.

وأكدت ميرنا أنها كانت محظوظة في الوقوف أمام نجوم كبار ومخرجين كبار في مشوارها الذين أثروا في تكوين شخصيتها الفنية مشيرة أن الفنان علىه أن ينال قسطًا من الثقافة تساعده على تكوين مخزون داخله يستخدمه دائما عند القيام بأي دور يسند إليه، موضحة أنها تخرجت من معهد السينما قسم تمثيل وإخراج لأنها أرادت معرفة حركة الكاميرا مع الإضاءه مع الموسيقى التصويرية، مؤكدة أنها لا تنسى وقوفها أمام النجمة الكبيرة نجلاء فتحي في فيلم "ديسكو ديسكو"، والذي ناقش مشكلة عدم وجود  حوار بين الإبناء والآباء بشكل عصر.

كما تحدثت عن اتجاهها للتليفزيون وإبتعادها عن السينما فقالت أنها  لم تبتعد عن السينما ولكنها  كانت في إنتظار الجيد، مشيرة أن كل ما أتاها  من الورق الجيد كان خاصًا بالدراما التليفزيونية.

كما أوضح أنها شاركت الفنان الكبير الراحل فؤاد المهندس في مسلسل روبابكيا وهو آخر مسلسل درامي اشترك فيه، موضحة أننها أنها بعد مسلسل ذئاب الجبل أنتظرت فترة حتى يأتي إليها ورق بنفس القوة فعرض عليها مسلسل روبابكيا ووافقت عليه لعدة أسباب، أهمها عودة للفنان فؤاد المهندس للأعمال الدرامية، أنه كان أخر ما كتبه الفنان الراحل فريد شوقي، حيثث نجح العمل، موضحة أنها تعتز به كثيرًا وتتمنى أن يعرض مرة أخرى حيث أنه لم يعرض سوى مرات محدودة.

وأشارت ميرنا إلى أنها تعاملت مع المخرجة الكبيرة إنعام محمد على، في أكثر من عمل منها أم كلثوم، قاسم أمين، قصة الأمس، موضحة أنها مخرجة تحب الفنان الذي يعمل معها ودائما تضعه في الأدوار التي تناسبه، لذلك كل أعمالها تتسم بخصوصية شديدة في قلوب المشاهدين، مؤكدة أنها تحب العمل معها وتتمنى أن تقدم الجديد للدراما لأنها أحد أهرماتها

وحول تجربتها كمطربة أوضحت أنها قدمت ألبومًا غنائيًا وقامت بتصوير أكثر من أغنية منه، مشيرة أنها أستقادت كثيرا من هذه التجربة حيث أن تعلمها للموسيقى أكسبها خبرة أستفادت منها في عملها كممثلة، مضيفة أنها خرجت من تجربة الألبوم بعدة صداقات أهمها مع المطربة آمال ماهر.كما أوضحت أنها الممكن أن تقوم بعمل الألبوم لكنها ليست مستعدة لمواجهة الجمهور كمطربة، مشيرة أنها قدمت إحدى الأغنيات في حفلة من الحفلات ولم تكرر التجربة.

كما تحدثت عن تجربتها كإعلامية فقالت أنها دائما ما تحب التجارب الجديدة، مشيرة إلى نجاحها في برنامج  "ضي القمر" وخاصة أنه برنامجًا فنيًا ناقش العديد من أمور الفنانين والمفكرين وحياتهم والأٍسباب التي دفعتهم للإبداع. وعن حياتها أوضحت أنها مستقرة في حياتها مع زوجها وبناتها، مشيرة أنها دائما ما تمارس عدة هوايات منها الرسم والتزحلق على الجليد، موضحة أنها تعشق الأكلات المصرية واللبنانية بشكل كبير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميرنا وليد تؤكد استقرار حياتها الأسرية وهوايتها المفضلة ميرنا وليد تؤكد استقرار حياتها الأسرية وهوايتها المفضلة



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates