مؤمن نور يعبر عن سعادته بالوقوف أمام النجم عادل إمام
آخر تحديث 23:15:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد لـ "صوت الإمارات" اعتذاره عن المشاركة في "ذا فويس"

مؤمن نور يعبر عن سعادته بالوقوف أمام النجم عادل إمام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤمن نور يعبر عن سعادته بالوقوف أمام النجم عادل إمام

الفنان والمذيع مؤمن نور
القاهرة _ فاطمة علي

كشف الفنان والمذيع مؤمن نور، أنه اعتذر عن المشاركة في الموسم الجديد، من برنامج "ذا فويس كيدز"، بسبب ارتباطاته بتصوير أعمال درامية عرضت في رمضان، مضيفًا أن ضيق الوقت وانشغاله بتصوير "عفاريت عدلي علام"، والذي بدأ تصويره مبكرًا، سبب اعتذاره، بالإضافة لصعوبة التوفيق بين مواعيد التصوير والسفر إلى لبنان لتصوير البرنامج.

وتحدث نور في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات" عن عمله مع عادل إمام، في عفاريت عدلي علام، قائلا "وجدت مسؤولية كبيره تجاه العمل خاصة انني كنت اقف أمام عادل إمام، وهو مدرسة تمثيلية كبيرة، مضيفًا "عرض على أكثر من دور في المسلسل، ولكني اخترت شخصية محيي الشاب المؤدب، وعقدت جلسات عمل للوقوف على الشخصية مع المخرج رامي إمام وهو مخرج متمكن مثل والده وهو عمل ينتمي لنوعية الفانتازيا، ولم أكن قلقًا لما أحتواه العمل من ظهور عفاريت، فكنت متشوقا لمتابعته مثل الجمهور، معربًا عن سعادته مع نجم بحجم عادل إمام، فهو إضافة لأي فنان يعمل معه، خاصة اذا كان في بداية مشواره الفني، وتعلمت منه الانضباط في العمل.

وتطرق بالحديث بشأن مسلسل "أرض جو" الذي شارك فيه مع الفنانة غاده عبدالرازق، مبينا أنه كان يتمنى الوقوف أمام غاده عبدالرازق، وأضاف "سبق وتقابلت معها منذ فترة طويله، وقلت لها أتمنى أن أعمل معك وبالفعل تم اختياري للعمل من قبل غاده، والمخرج محمد جمعه، وقدمت في المسلسل دور "طارق" اخو غاده وهو شخصيه متمردة، عكس شخصيتي في عفاريت عدلي علام.

واعتبر نفسي محظوظ هذا العام بالعمل مع نجوم كبار، وأشار مؤمن إلى أن مسلسل "الحصان الأسود" منحه فرصة العمل مع النجم احمد السقا، معربا عن سعادته بالاشتراك في اكثر من عمل درامي لنجوم لهم شعبية جماهيرية واسعة، معتبرا أن عام 2017 هو وش السعد عليه، وتطرق بالحديث بشأن أعماله المقبلة كاشفا عن استعداده للمشاركة في عمل سينمائي جديد، سيعلن عن تفاصيله فور التعاقد، فهو لايزال في مرحلة القراءة، وذلك بعد حصوله على إجازة بعد مجهود قضاه خلال الأيام الماضية، وأردف أن هناك عمل درامي، سيكون عدد حلقاته ستون حلقه، ويقوم بقرائته الان، ولم يحدد بعد هل سيشارك فيه أم لا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤمن نور يعبر عن سعادته بالوقوف أمام النجم عادل إمام مؤمن نور يعبر عن سعادته بالوقوف أمام النجم عادل إمام



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates