دوللي شاهين تنفي إشاعة تحولها للإسلام لتنفصل عن زوجها
آخر تحديث 09:44:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنت لـ"صوت الإمارات" أن "سندريلا" واجه صدامًا مع الرقابة

دوللي شاهين تنفي إشاعة تحولها للإسلام لتنفصل عن زوجها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دوللي شاهين تنفي إشاعة تحولها للإسلام لتنفصل عن زوجها

الفنانة اللبنانية دوللي شاهين
القاهرة _ سهير محمد

أكدت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين أن الوثيقة المنشورة عبر الإنترنت والتي تفيد تحول ديانتها من المسيحية إلى الإسلام حتى تستطيع الطلاق من زوجها الأول وثيقة مزوَّرة وكاذبة هدفها إثارة البلبلة والإشاعات المثيرة للجدل بشأنها، من أجل الإساءة لها ومحاولة النيل من صورتها أمام الجمهور، مشيرة إلى أنها تعرف من وراء إطلاق هذه الإشاعات التى لا أساس لها من الصحة، وأنها فضلت عدم الرد منذ أن تم إطلاق هذه الأخبار لكن مع تكرار السؤال عن صحة هذه الوثيقة قررت أن تكذبها لتغلق هذه الصفحة وأنها مازالت على ديانتها ولم تغيرها.

دوللي شاهين تنفي إشاعة تحولها للإسلام لتنفصل عن زوجها

وأضافت دوللي في مقابلة مع "صوت الإمارات" أن حياتها أصبحت منحصرة في التركيز في أعمالها الفنية وابنتها الوحيدة التي تستحوذ على كل وقتها مشيرة إلى أنها توزع وقتها بين مصر ولبنان ففي مصر معظم مشاريعها الفنية وفي لبنان تقيم ابنتها، وتابعت دوللي قائلة: سعيدة جدا بردود الفعل التي حققها أحدث ألبوماتها الغنائية "سندريلا"، والذي تم طرحه مع بداية فصل الربيع حيث قدمت خلاله تجارب غنائية بها مواضيع جديدة وجريئة مثل أغنية "نظراته" و"بابا"، وواجه الأخير صدام مع الرقابة في مصر بسبب جرأة الحوار بين أب وابنته اللذين تدور بينهما الحوار، وأيضا شهد الألبوم تجربتي في الكتابة والتلحين حيث تعتبر المرة الأولى التي أعلن عن خطوة الكتابة، على الرغم أنها موجودة لدي منذ طفولتي لكن لم يكن لدي الرغبة في الإعلان عن هذه الموهبة حتى جاء الوقت المناسب".

دوللي شاهين تنفي إشاعة تحولها للإسلام لتنفصل عن زوجها

وعن حبها للموضه وشكل الملابس التي ترتديها وتثير دائما الجدل بها قالت دوللي: "أبحث دائما عن الاختلاف وارتداء الملابس التي تناسبني وتكون مناسبة لي، ولا أرى مشكلة في أني أرتدي ما يظهر جمالي، فكل امرأة بها جمال خاص تنفرد به، وعن تقييمها لدخول تجربة الإنتاج قالت دوللي شاهين: "دائما أحب أن أعبر عن نفسي وطموحاتى بطريقتى من ناحية كلمات وألحان الأغنية وتقديم حالات متنوعة، ولا أريد أن يفرض منتج علي رأيه، لذلك جاء ألبوم "سندريلا" وهو ألبومي الأول من إنتاجي الخاص وسعدت جدا بهذه التجربة.

دوللي شاهين تنفي إشاعة تحولها للإسلام لتنفصل عن زوجها

وعن مشروع الفوازير المؤجل بيَّنت دوللي: "أنها تحلم بهذا العمل لكنه يحتاج لموازنة كبيرة مشيرة إلى أنه تم كتابة 15 حلقة من الفوازير، ووعدت دولي الجمهور بمفاجأة جديدة تحمل اسم "دوللي وبس "ستعلن عنها عندما تكتمل تفاصيلها ورفضت الإفصاح عنها في الوقت الحالي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دوللي شاهين تنفي إشاعة تحولها للإسلام لتنفصل عن زوجها دوللي شاهين تنفي إشاعة تحولها للإسلام لتنفصل عن زوجها



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates