يسرا اللوزي تشيد بـ عائلة الحاج نعمان وتكشف تفاصيل شخصيتها
آخر تحديث 07:21:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" عن سعادتها بالعودة للأعمال الدرامية الطويلة

يسرا اللوزي تشيد بـ "عائلة الحاج نعمان" وتكشف تفاصيل شخصيتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يسرا اللوزي تشيد بـ "عائلة الحاج نعمان" وتكشف تفاصيل شخصيتها

الفنانة يسرا اللوزي
القاهرة _ سهير محمد

عبرت الفنانة يسرا اللوزي عن سعادتها بالانضمام لفريق عمل مسلسل "عائلة الحاج نعمان"، الذي يضم مجموعه كبيرة من النجوم، منهم تيم حسن وصلاح عبدالله ومنال سلامة وهبة مجدي، وتأليف مجدي صابر وإخراج أحمد شفيق، مشيرة إلى أن هذا العمل يعيدها للمسلسلات  الطويلة التي تتعدي حلقاتها 60 حلقة، والتي ابتعدت عنها عدة أعوام، منذ أن قدمت "أدم وجميلة "، التي تقاسمت بطولته مع حسن الرداد.

يسرا اللوزي تشيد بـ عائلة الحاج نعمان وتكشف تفاصيل شخصيتها

وأشادت اللوزي بالتعاون مع فريق عمل "الحاج نعمان " بداية من المنتج صادق الصباح، الذي تعاونت معه في عدة أعمال ناجحة، كذلك المخرج أحمد شفيق والفنان تيم حسن التي سبق وقدمت معه تجربة المسلسل اللبناني "تشيللو" قبل عامين، وظهرت فيه كضيفة شرفـ مشيرة إلى أنها ستبدأ تصوير المسلسل خلال أيام، مبينة "أجسد شخصية مذيعة تقدم ريبورتجات في أحد برامج التوك شو".

يسرا اللوزي تشيد بـ عائلة الحاج نعمان وتكشف تفاصيل شخصيتهاشنطة حمزة "، الذي عرض في سباق عيد الأضحي السينمائي، وشاركها البطولة حمادة هلال ومحمد ثروت وبيومي فؤاد،
قائلة: "قدمت خلاله شخصية كوميدية تدعى "أمينة "، وهي عضو في عصابة نصب وقد حاولت طول الوقت أن أظهر بمظهر الرجال من ناحية طريقة الكلام والحركة وشكل الملابس حتى تكون الشخصية متسقة مع أفراد هذه العصابة لذلك استمتعت بهذه الشخصية".

يسرا اللوزي تشيد بـ عائلة الحاج نعمان وتكشف تفاصيل شخصيتها

وتابعت اللوزي، قائلة : فيلم "شنطة حمزة" مناسب لكل أفراد الأسرة فهو لايت كوميدي به جزء ساسبنس"، مشيدة بتعاونها مع المطرب حمادة هلال سواء في "طاقة القدر" و"شنطة حمزة"، وقالت: "لم أكن أعرف حمادة شخصيًا قبل تعاوني معه لكن كنت أسمع أنه مجتهد في عمله وأيضًا محبوب وله قاعدة جماهيرية في الشارع، وأنا سعيدة بالتعاون معه، علاوة على أن الدورين الذي قدمتهما معه مختلفان، ففي "طاقة القدر " شخصية هايدي بعيدة تمامًا عن أمينة في "شنطة حمزة"، والجمهور لم يشعر أنني أكرر نفسي في العملين".

يسرا اللوزي تشيد بـ عائلة الحاج نعمان وتكشف تفاصيل شخصيتها

وبشأن تقديمها شخصية البنت الشعبية لأول مرة من خلال "الحلال"، أوضحت اللوزي: "كنت مرعوبة جدًا من هذا العمل لأن هذه النوعية من الشخصيات لم أكن قدمتها من قبل وحرصت أن أهتم جدًا بكل تفاصيلها من ناحية الشكل والمضمون وطريقة الكلام والملابس، حتى لا يكون مبالغ فيها، والحمد لله العمل حقق نجاحًا لكن في الوقت ذاته لن أكرر هذه التجربة في الوقت الجاري، حتى لا يتم حصري في الأدوار الشعبية وقد أكررها بعد فترة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا اللوزي تشيد بـ عائلة الحاج نعمان وتكشف تفاصيل شخصيتها يسرا اللوزي تشيد بـ عائلة الحاج نعمان وتكشف تفاصيل شخصيتها



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates