نيللي كريم تبعد عن الحزن وتطّل في رمضان بمسلسل بوليسي
آخر تحديث 15:19:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" أنها تتذكر نصائح فاتن حمامة

نيللي كريم تبعد عن الحزن وتطّل في رمضان بمسلسل بوليسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيللي كريم تبعد عن الحزن وتطّل في رمضان بمسلسل بوليسي

نيللي كريم
القاهرة محمد عمار

أكّد الفنانة نيللي كريم أن الأدوار الإنسانية هي التي تجذبها، موضحة أنها لم تتعمد أن تكون مصدر حزن للمشاهدين لكن طبيعة الأدوار التي تُعرض عليها وتكون مكتوبة بشكل جيد هي من هذه الأنماط.
 
وأضافت نيللي لـ"صوت الامارات" أنها قررت منذ العام الماضي تغيير أدوارها لتقوم بدور سيدة تدافع عن حقها في زوجها وابنتها في مواجهة إحدى المتربصات بها، وذلك من خلال مسلسل "لأعلى سعر"، موضحة أنها تقوم حاليا بالتحضير لمسلسل بوليسي ستعود به خلال رمضان المقبل، وهو مسلسل مشوّق، مشيرة إلى أنها سعيدة بردود فعل المشاهدين حتى الآن من مسلسل "تحت السيطرة" الذي تناول شخصية مدمن المواد المخدرة كضحية وليس كمجرم.
 
وتابعت أن رسالة الفنان ليس معناها أن يلقى الضوء فقط على المشكلة، ولكنه يقوم أيضا بإيجاد حل لها، لافتة إلى أنها استفادت كثيرا من بدايتها في أدوار بسيطة سواء في السينما أو التليفزيون، وأنها دائما ما كانت تتعلم من الفنانة الكبيرة فاتن حمامة أثناء لقائهما معا في مسلسل "وجه القمر"، كما تابعت أن عملها في السينما في أفلام حبك نار، سحر العيون وغيرها من الأعمال ساعد على تكوين نضجها الفني بسرعة.
 
وتحدثت نيللي عن حال السينما وما تلاقيه من هجوم، فأشارت إلى أن السينما دائما تشهد تطورًا، وهناك أفلام دائما ما تفرض نفسها في المهرجانات الدولية والعالمية، كما لفتت إلى المهرجانات السينمائية في مصر مؤكدة أن هذا طبيعي خاصة أنها الدولة الأولى في الشرق الأوسط التي أنشأت الفن السابع واعتبرته صناعة مهمة يساعد على زيادة الدخل القومي مثله مثل القطن.
 
ولفتت إلى تجربتها مع الفنان الكبير عادل إمام، موضحة أنها تشرفت بالعمل معه في فيلم "زهايمر" وتتمنى أن تكرر العمل معه ولكن لم يوجد الدور المناسب، وهي في انتظار هذا الدور لمعاودة اللقاء معه.
 
وأكدت نيللي أن البالية جزء من حياتها وشخصيتها الفنية وهو الفن الذي عرّفها بالجمهور، مشيرة إلى أنها تمارس مجموعة من التدريبات حتى تحافظ على رشاقتها، كما أنها تمارس الرياضة ومنها السباحة والجري، كما تعشق السفر والتسوق باستمرار، بالإضافة إلى أنها تحب قراءة الجرائد الورقية والاطلاع على أهم الأحداث الفنية والسياسية والاقتصادية، موضحة أن دائما تساند الجيش المصري في حربه على الإرهاب، داعية الله تعالى أن ينصر مصر والعالم كله عليه .
 ( نيللي كريم _ تحت السيطرة _ بأعلى سعر _ فاتن حمامة )

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيللي كريم تبعد عن الحزن وتطّل في رمضان بمسلسل بوليسي نيللي كريم تبعد عن الحزن وتطّل في رمضان بمسلسل بوليسي



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 05:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

إبراهيموفيتش يعود لقائمة ميلان في ديربي الغضب

GMT 11:36 2019 الأحد ,03 آذار/ مارس

ديكورات غرف نوم أبناء النجمات

GMT 20:47 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تحضير "مثبت الشعر" في المنزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates