مي عز الدين تبيِّن سبب عشقها لمسلسل رسايل
آخر تحديث 17:21:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" حقيقة أنباء وقوعها في الحُب

مي عز الدين تبيِّن سبب عشقها لمسلسل "رسايل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مي عز الدين تبيِّن سبب عشقها لمسلسل "رسايل"

مي عز الدين
القاهرة_إسلام خيري

كشفت الفنانة مي عز الدين أنها تخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل مميز يحمل اسم "رسايل" لكي يتم عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية في الماراثون الرمضاني المقبل، مشيرة إلى أنها تواصل خلال الفترة الحالية تصوير مشاهدها في الكثير من المناطق داخل القاهرة وفي الكثير من أماكن التصوير الخارجية والاستوديوهات، بخاصة أن المسلسل يتطلب التصوير في عدد كبير من المواقع ولا يعتمد على "لوكيشن" كبير يتم تصوير أغلب الأحداث فيه، ولكنه يعتمد على التصوير الخارجي.

وأعلنت مي في حديث خاص لـ"صوت الإمارات" عن أنها أصرت على أن تخوض السباق الرمضاني بمسلسل "رسايل" بعدما تم تأجيل تصويره رمضان الماضي لكونه عمل مميز جدا وانجذبت له من البداية على نحو غير طبيعي، بخاصة أن الورق مختلف تماما عن ما قدمته من قبل في أي أعمال الفنية، هذا إلى جانب حبها الشديد للمسلسل وموضوعه الجديد الذي صاغه السيناريست محمد سليمان عبد الملك بحرفية شديدة، مشيرة إلى أن الفكرة ليست فكرة تغيير شخصية أو دور، ولكن موضوع المسلسل مختلف وشيق متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

 

مي عز الدين تبيِّن سبب عشقها لمسلسل رسايل

 

وعن شخصيتها في المسلسل قالت إنها ستقدم بالعمل شخصية جديدة تماما، رافضة الإفصاح عن أي تفاصيل تخص الشخصية سوى أنها تدعى"هالة"، مكتفية بقولها إنها ستكون بمثابة مفاجأة للمشاهدين حين عرض العمل رمضان المقبل بالقنوات الفضائية ويشارك في بطولته بجانب مي كوكبة من النجوم، منهم خالد سليم وراندا البحيري وأحمد حاتم واحمد خليل وعبد الرحمن أبو زهرة ومها أحمد وسليمان عيد ورامز أمير وأحمد سعيد عبد الغني.

وفيما يخص تكرار تعاونها للمرة الثالثة مع المخرج إبراهيم فخر بعد كلا من مسلسل "حالة عشق" ومسلسل "وعد" أفادت أنها سعيدة بالتعاون معه للمرة الثالث في "رسايل"، بخاصة أنه يعد من المخرجين المتميزين نظرا لكونه يهتم جدا بالممثل وأداءه وبكل التفاصيل التي تخصه وليس الممثل بالنسبة له مجرد أداة مكملة لشكل الكادر الخاص بالعمل، مما يجعل الممثل يخرج أفضل ما لديه ويكون أداء الفنانين المشاركين في العمل أداءً مميزًا،  مشيرة إلى أنها تحب العمل مع المخرج الذي يعشق الدراما وهذا ما يتوافر في المخرج إبراهيم فخر قائلة" بحب المخرج الذي يحب الدراما".

 

مي عز الدين تبيِّن سبب عشقها لمسلسل رسايل

 

وعن سبب خروج مسلسل "رسايل" من دراما رمضان العام الماضي أوضحت أن المسلسل يحتاج إلى تكلفة إنتاجية ضخمة بالإضافة إلى تصوير أغلب مشاهده في الكثير من المناطق الخارجية مما كان من الصعب اللحاق بموسم رمضان الماضي، هذا إلى جانب أنها لا تريد تغيير الورق بأي شكل من الأشكال مما جعلها تفضل تأجيل عرض المسلسل بدلا من خوضه بمسلسل آخر، أو حدوث أي نوع من التعديلات على السيناريو بخاصة أنها معجبة جدا بالسيناريو الذي يتم تنفيذه خلال الفترة الحالية.

وفيما يخص غضبها من عدم خوضها السباق الرمضاني الماضي على الرغم من استمرار وجودها في رمضان لمدة أربع سنوات من 2013 إلى 2016 بينت أنها كانت لا تريد الغياب عن جمهورها وكانت تشعر بإحساس غريب جراء ذلك، ولكنها رأت أن هذا الأمر من الممكن أن يكون في صالحها لكي تأخذ قسطا من الراحة، بخاصة بعد الإرهاق الشديد التي عانت منه خلال الفترة الماضية، نظرا لكونها بمجرد الانتهاء من المسلسل تشرع في التحضير للعمل الذي يليه بجانب أنها تريد أن تعرف مدي حب واشتياق الجمهور لها ولهفته لمشاهدها في أعمال الفنية جديد. واختتمت مي حديثها عن انتشار إشاعات الحب والزواج قائلة "كل هذه الإشاعات والكلام في هذا الموضوع ليس له أي أساس من الصحة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي عز الدين تبيِّن سبب عشقها لمسلسل رسايل مي عز الدين تبيِّن سبب عشقها لمسلسل رسايل



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates