شيرين رضا تُعرب عن سعادتها للمشاركة في مهرجان الجونة
آخر تحديث 03:54:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنت لـ " صوت الإمارات " عن أعمالها المقبلة

شيرين رضا تُعرب عن سعادتها للمشاركة في مهرجان الجونة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شيرين رضا تُعرب عن سعادتها للمشاركة في مهرجان الجونة

شيرين رضا
القاهرة _ صوت الإمارات

أعربت الفنانة شيرين رضا، عن حزنها الشديد لاستشهاد الجنود والضباط، أثناء الهجمات الإرهابية في صحراء الواحات، وقالت : "قلبي موجوع  على شباب وآباء وأبناء ضحوا بدمائهم من أجلنا وراحت أرواحهم من غدر الإرهاب، أتمنى إن ربنا يصبر أهلهم وأبنائهم على فراقهم، وأن يكون القصاص لهم في أسرع وقت".

وكشفت شرين رضا في حوار مع "صوت الامارات" عن مشاركتها في أغنية " 3 دقات " التي قامت بتصويرها مؤخرًا من غناء يسرا وأبو ، وقالت : من أجمل الأغنيات التي قمت بتصويرها مؤخرًا، فهي جعلتني في حالة من السعادة الغامرة فهي أغنية مختلفة، بها طرب ومغني" .

وحول حضورها عيد ميلاد طليقها المطرب عمرو دياب، أكدت أنهما لا يزالا أصدقاء حتى بعد انفصالها عنه، خاصة أن بينهما ابنة " نور" ولا مانع أن تحضر عيد ميلاده، ويتبادلون المناسبات العائلية" .
وعن رأيها في مهرجان الجونة السينمائي أوضحت إنه من أهم المهرجانات التي تمت على أرض مصر، والتنظيم كان مشرف للغاية وكذلك لجنة التحكيم والأفلام المشاركة كل شئ تم بشكل مشرف، وأتوقع إن الدورات القادمة لهذا المهرجان ستكون بنفس المستوى إن لم تكن أفضل .
وحول ما صدر من الفنان أحمد الفيشاوي، أكدت أنه أخطأ لا محالة ولكنه اعتذر عما فعل والموضوع انتهى إلى ذلك، ولا يجب أن نتحدث فيه كثيرًا، وحول الأعمال الدرامية التي يتم عرضها خارج شهر رمضان، أكدت إن تلك الأعمال الدرامية تلقى الكثير من النجاح، وهناك العديد من التجارب السابقة لها مثل مسلسل " حجر جهنم " الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه .
وتابعت : "هناك أيضا الأعمال الدرامية الطويلة والتي لا تتناسب عرضها في شهر رمضان لأن عدد حلقاتها يزيد عن 30 حلقة، وتلك النوعية من المسلسلات يتناسب عرضها في مواسم آخرى" .
وعن المحطات الدرامية التي تعتز بها أوضحت شيرين "إن كل محطة درامية تقوم بالمشاركة بها تعتز بها كثيرًا، ولا تندم على أي عمل قدمته عبر مشوارها الفني"، أما عن الجديد الذي تنوي تقديمه قالت : "حتى الآن لا يوجد جديد ومعروض علي أكثر من عمل وأنا في مرحلة الأختيار وأحاول كثيرا أن أتأنى في اختياراتي، حتى أقدم للمشاهدين تنوع في الأدوار التي أقدمها".
وعن اتباعها أحدث خطوط الموضة قالت "بالطبع أطلع عليها بإستمرار وأطبق منها ما يناسبني، فقد يكون الجديد موضة ولكنه لا يتناسب مع ذوقي فلا يمكن أن أطبقه"، يذكر إن آخر أعمال الفنانة شرين رضا كان مسلسل " لا تطفئ الشمس" والذي عرض شهر رمضان الماضي، وقامت بشخصية " رشا" وأحدثت نجاحًا كبيرًا .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين رضا تُعرب عن سعادتها للمشاركة في مهرجان الجونة شيرين رضا تُعرب عن سعادتها للمشاركة في مهرجان الجونة



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates