ياسر جلال يبيّن أن رحيم يحمل العديد من المفاجآت
آخر تحديث 15:39:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ "صوت الأمارات" أن شخصيته في المسلسل مختلفة

ياسر جلال يبيّن أن "رحيم" يحمل العديد من المفاجآت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ياسر جلال يبيّن أن "رحيم" يحمل العديد من المفاجآت

الفنان ياسر جلال
القاهرة _إسلام خيري

كشف الفنان ياسر جلال عن سعادته بالعمل للمرة الثانية على التوالي في مسلسلة الجديد "رحيم" مع شركة محترمة كـ"فنون مصر" لمالكيها ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، خاصة أنها تعد من أفضل شركات الإنتاج المحترمة، وتسعي جاهدة لتقديمه للجمهور في أفضل صورة ممكنة، مشيرًا إلى أن مسلسلة الجديد "رحيم" سيكون بمثابة مفاجأة للمشاهدين في رمضان إذ أنه يتم بذل مجهود غير عادي فيه حتى ينال إعجاب المشاهدين ونكون عند حسن ظنهم وثقتهم .

وأضاف جلال في تصريحات خاصة إلى "صوت الأمارات"، أن مسلسل "رحيم" بعيد تماما عن الدراما الصعيدية فهو عمل درامي مميز، تدور أحداثه في جو من التشويق والإثارة والحركة، إضافة إلى وجود الجانب الرومانسي بالمسلسل بشكل كبير، مؤكدًا أنه من عشاق تقديم الدراما الصعيدية ولكن من سوء حظه عدم تقديمه لها رمضان المقبل.

وأعلن جلال أن شخصيته في مسلسل "رحيم" مختلفة تماما عن " ظل الرئيس" شكلًا ومضمونًا فهو دور جديد علية تماما يقدمه لأول مرة في الدراما التليفزيونية خاصة أن السيناريست محمد إسماعيل أمين كاتب عمل درامي رائع للغاية، مشيرًا إلى أن شخصية "رحيم" في المسلسل تطلبت استعدادات خاصة سواء من الناحية البدنية والنفسية وكانت صعبة جدا، خاصة أنها شخصية تحتوي على العديد من التناقضات هذا إلى جانب انه سيمر على مدار حلقات المسلسل بالعديد من الصراعات التي تطلبت الخضوع للعديد من التدريبات المرهقة جدا خاصة أن العمل يحتوي على العديد من مشاهد الحركة الخطيرة والمختلفة تماما عن"ظل الرئيس" .

وفيما يخص طبيعة الحركة في المسلسل، أكد جلال أن الحركة في المسلسل لن ينفرد منه الجمهور لكونه مقدم بشكل جديد ومحترف ومختلف عن المعتاد خاصة أن المخرج محمد سلامة رغم كونها التجربة الإخراجية له في الدراما التليفزيونية ولكنة يتوقع له انه سيكون مخرج واعد ومهم خلال الفترة المقبلة، نظرًا لحرصه الشديد على تقديم اكشن محبب لعين المشاهدين وليس منفر لها وهذا ما سيشاهده الجمهور حين عرض المسلسل عبر قناة CBC خلال ماراثون رمضان المقبل، إذ أنه يجسد شخصية رجل أعمال مصري ولدية أعمال مشبوهة منها عمله في السلاح والمخدرات وغسيل الأموال وتهريب الدولارات وكل ما هو غير مشروع والمهم يأتي بالمال ولكنه يتم القبض عليه ويتم الحكم علية ويدخل السجن لفترة ليست قصيرة وعندما يخرج منه يقرر الانتقام ممن ظلموه من رجالة، حيث يُفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته وشردوا أفراد أسرته ليقرر الانتقام منهم دون استثناء أحد.

وعن قلقه من العمل مع المخرج محمد سلامة، بيّن أنه من أنصار فكرة إعطاء الفرصة للشباب خاصة انه مثلما تم إعطاء الفرصة له للظهور للأبد من إعطاء الجميع هذه الفرصة سواء ممثل أو مخرج أو مؤلف  هذا إلى جانب إن المخرج محمد سلامة جدير بهذه الفرصة خاصة انه مخرج متميز ولدية رؤية إخراجية مختلفة

واختتم ياسر جلال حديثة عن كواليس التصوير قائلا "أنه سعيدا جدا بها خاصة في ظل وجود كوكبة كبيرة من النجوم منهم الفنانة اللبنانية نور، والفنانين محمد رياض، وطارق عبد العزيز، ودنيا عبد العزيز، والراقصة دينا، وإيهاب فهمي، وصبري فواز، وحسن حسني، وسامي مغاوري".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسر جلال يبيّن أن رحيم يحمل العديد من المفاجآت ياسر جلال يبيّن أن رحيم يحمل العديد من المفاجآت



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates