علا غانم تبيّن أن لقاءها مع مصطفى شعبان مليء بالحب والود
آخر تحديث 23:23:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّدت لـ" صوت الإمارات" أنّ "ظل الرئيس" سيشهد تطورا

علا غانم تبيّن أن لقاءها مع مصطفى شعبان مليء بالحب والود

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - علا غانم تبيّن أن لقاءها مع مصطفى شعبان مليء بالحب والود

الفنانة علا غانم
القاهرة ـ محمد عمار

كشفت الفنانة علا غانم أن مسلسل "ظل الرئيس" الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال، والمقرر عرضه في رمضان المقبل سيشهد ظهورا جديدا لكل الفنانين الذين يعملون فيه حيث أن  الشخصيات التي يقدمها العمل جديدة تماما ولم يعتد جمهور الدراما على رؤيتها ، موضحة أنها سعيدة بهذا العمل كثيرا لأنه تغيير لنمطية الشخصيات التي قدمتها من قبل.

وأوضحت علا في تصريح خاص إلى"صوت الإمارات" أن العمل سيشهد نبرات صوت هادئة حتى في الإنفعالات التي يواجهها الأبطال في أحداث العمل، مشيرة  إلى أنها تبحث دائما عن تقديم الجيد والجديد و لا تكرر نفسها في الأعمال التي تقدمها، فكل دور تقوم به يحمل الجديد .

وتطرقت علا للحديث عن الهجوم الذي طال بعض الأعمال الدرامية باعتبارها تساعد على إنتشار الأخلاق السيئة، معتبرة أن الفن لا يمكن أن يكون في يوم من الأيام مروجا للسوء في المجتمع، فالشعوب العربية شعوب واعية ومثقفة، ومن العيب أن نقول ذلك حيث أن المشاهد العربي ليس طفلا ولكنه إنسان عاقل قادر على التمييز. وتابعت أن الفن العربي طوال تاريخه يقدم إبداعا يفيد البشرية ويشحن الهمم والنفوس، ولا يوجد فنان ساعد على الفسوق طوال تاريخ الفن، موضحة أن الهجوم الدائم على محمد رمضان فيه ظلم كبير له، فهو فنان محترم والجمهور يحبه ولا يجب أن نقف في مواجهة فنان مصري عربي نجح في أداء مجموعة من الشخصيات لمجرد حب الجمهور له.

وعن رؤيتها لإذاعة الأعمال الدرامية خارج السباق الرمضاني أفادت أن المشاهدين والفنانين حلموا منذ سنوات بوجود موسم درامي طوال العام وهذا ما حدث بسبب إنتشار الفضائيات وتنافسها على تقديم كل ما هو جديد مشيرة إلى أن العمل الجيد تتم مشاهدته بشكل مكثف لوعي الجمهور الذي أصبح أكثر نضجا. 

وأعقبت علا أن السينما المصرية الآن تمر بمرحلة إنتعاش قوية تتمنى أن تستمر وخصوصا بعد حصول أكثر من فيلم مصري على العديد من الجوائز عام 2016 مثل فيلم "نواره" لمنة شلبي .

وأوضحت عن عملها مع الفنان مصطفى شعبان وتكوينها لثنائي فني معه وإبتعادها عنه في شهر رمضان المقبل، أنه من النجوم الذين يحبون عملهم كثيرا ويبذل فيه كل مجهود من أجل  النجاح وهو يحب زملاءه كثيرا وتكون كواليس أي عمل معه مليئة بالود والحب، مؤكدة أنها واثقة من معاودة العمل إذا وجد دور مناسب لها معه سيكون اللقاء لا محالة ..

وحول رؤيتها لياسر جلال في أول بطولة له أوضحت أن ياسر من الفنانين الذين يزدادون ثقلا فنيا مع مرور السنوات. ورغم أن البطولة جاءته متأخرة فكل عمل كان فيه من قبل كان بطلا محوريا للأحداث وبالتالي أكتسب طوال مشواره الفني حب وإحترام الجمهور .

 وعن إستفادتها من وقوفها أمام كبار النجوم في بداية مشوارها كشفت أنها تعلمت الكثير من كبار الفنانين الذين تعاملت معهم وفي مقدمتهم الفنان الراحل أحمد رمزي في مسلسل "وجه القمر" حيث قالت إن هذا الفنان كانت عيناه تلمعان أمام الكاميرا مما أصابها بالرعب. ولكنه كان ينصحها أن تثق  في قدراتها الفنية.

وعن هوايتها في أوقات الفراغ قالت إن لديها عددا من الهوايات تقوم بها في وقت الإجازات منها السفر والصيد حيث ترى أن صيد الأسماك من الهوايات التي تعلم الصبر بشكل كبير، إلى جانب إختيار ملابسها وإكسسواراتها بنفسها كونها تحب التغيير في شكلها وشكل ملابسها حتى الألوان التي تعشقها مثل اللون الأسود والأزرق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علا غانم تبيّن أن لقاءها مع مصطفى شعبان مليء بالحب والود علا غانم تبيّن أن لقاءها مع مصطفى شعبان مليء بالحب والود



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates