نجلاء بدر عرضت دور الراقصة في ستات قادرة من دون إثارة
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدت لـ "صوت الإمارات" سعادتها بالعمل مع الفنانة يسرا

نجلاء بدر عرضت دور الراقصة في "ستات قادرة" من دون إثارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجلاء بدر عرضت دور الراقصة في "ستات قادرة" من دون إثارة

الفنانة نجلاء بدر
القاهرة _ سارة رفعت

كشفت الفنانة نجلاء بدر، أنها تقرأ أكثر من سيناريو لمسلسلات من المقرر عرضها، في شهر رمضان المقبل، ولكنها لم تستقر بعد على أي منها، قائلة "لم أوقع أي عقد على مسلسلات لرمضان المقبل، ولكني في مرحلة القراءة الآن، ومرشحة لأكثر من عمل لم أختار منهم بعد، وأتمنى أن أقدم عمل يعجب المشاهدين".

وأضافت بدر في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، "أن ردود الفعل التي وصلتني عن مسلسل "ستات قادرة" جيدة إلى حد كبير، وذلك رغم عدم إعجابي الشديد بالمسلسل، عندما تم عرضه، بسبب ضعف الميزانية التي كانت السبب في ذلك، وبالتالي لم يظهر بالشكل المتفق عليه من البداية، ولكن رغم ذلك فالجمهور شعر بالمجهود المبذول من فريق العمل بالمسلسل".

وتابعت "جسدت شخصية "وزة"، وهي سيدة مطلقة، تعيش في منطقة شعبية، وتعمل دلالة في البيوت، وتتعرف على "خوخة وتوحة" من عملها هذا، وتنقلب حياتها رأسًا على عقب، وتدخل السجن في عملية سرقة، وبعد قضائها مدة العقوبة، تخرج لتعمل راقصة في إحدى الملاهي الليلية، وتصبح غنية وتعمل موديل إعلانات شهيرة جدًا وتتزوج من لاعب كرة. وعن ماذا أعجبها بالشخصية، أوضحت أن شخصية "وزة" جديدة عليها تمامًا وبعيدة عما قدمته في الأعوام الماضية، لافتة إلى أن الفنان الحقيقي يجب أن ينوع في أدواره ولا يكرر نفسه، ويجب أن يكون ذكيًا في اختياره لأدواره، حتى لا يمل منه الجمهور، لأن التكرار من شأنه أن يفقد الفنان محبيه.

وتطرقت للحديث عن مسلسل "فوق مستوى الشبهات"، التي شاركت به في رمضان الماضي، قائلة إن هذا المسلسل هو علامة في مشوارها الفني، وشاركت فيه مع الفنانة يسرا، والتي تعلمت منها الكثير والكثير على المستوى الفني والشخصي، مشيرة إلى سعادتها بردود الفعل عن المسلسل وعن دورها المتمثل في شخصية "دينا" الخائنة لزوجها، الذي جسده الفنان مراد مكرم ببراعة شديدة، فهو فنان متميز حقا".

وعلى صعيد السينما، أعلنت أنها تتمنى أن تقدم عملًا سينمائيًا، يظل علامة في تاريخ السينما مثل الأفلام القديمة وبعض الأفلام الحالية، ومنها على سبيل المثال فيلم "واحد صحيح"، مضيفة أنه لا بد أن يكون الفيلم الذي تقدمه على مستوى فيلم "قدرات غير عادية" الذي شاركت فيه، مع المخرج داوود عبد السيد، فهو مخرج عظيم وواحد من أهم المخرجين. واستطردت قائلة "فكرة أن يختارني أن أشارك في عمل من إخراجه هو وسام على صدري وشرف كبير لي، وثقة كبيرة منه في، وأتمنى أن أشارك معه في أفلام قادمة كثيرة".

وعن فكرة البطولة المطلقة، وإذا كانت أخرت هذه الخطوة، أجابت نجلاء قائلة "لا أعترف بهذا المصطلح، فماذا تعني البطولة المطلقة"، مشيرة إلى أن المسلسل يعتمد على مجموعة أفراد، فبالتالي مصطلح البطولة المطلقة غير صحيح، خاصة أنه إذا لم يكن لكل فرد في المسلسل دور مهم، فلماذا هو موجود إذن؟!، ولكني أفضل البطولة الجماعية، لأنها تحمل رسائل متعددة، وتناقش قضية معينة بأشكال مختلفة، وهذا هو ما يهدف إليه الفن". وبشأن مصطلح الإغراء، أوضحت أنها لا تعترف بهذا المصطلح، خاصة أنها قدمت دور الراقصة ولكن دون إغراء، فكانت ترتدي بدلة رقص غير مثيرة، وذلك لتؤدي الدور جيدًا بدون أي أذى للمشاهد.

وتحدثت عن زوجها، قائلة "جمع بيننا الحب، الذي هو الأصل في كل شيء للحياة، وحملي ما هو إلا شائعة، وأن هذا الكلام عار تماما من الصحة"، موضحة أنها تتمنى أن تصبح أمًا، والتفكير حول الأمومة يراودها، مثلها كأي فتاة، تتمنى أن تنجب. أما عن سبب رشاقتها الدائمة، فضحكت قائلة "الناس فكراني لا أأكل، بينما أنا في الحقيقة أتناول كل شئ، ولكن بمقدار، وهذا هو السر فقط على غير، فلا أمشي على حمية غذائية معينة مثلما يعتقد البعض. وعن أزيائها، أشارت إلى أن لكل شخص أسلوب وطريقة في اختياره لأزيائه، موضحة أنه لا تميل إلى ارتداء ملابس معينة، ولكنها دائمًا ما تلبس الكاجوال إلا في المناسبات التي تتطلب ملابس سهرات أو غيره، وعن لونها المفضل، قالت الأسود بلا منافس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجلاء بدر عرضت دور الراقصة في ستات قادرة من دون إثارة نجلاء بدر عرضت دور الراقصة في ستات قادرة من دون إثارة



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates