هند عبدالحليم توضح أن فوق مستوى الشبهات نقلة في حياتها
آخر تحديث 17:14:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن رغبتها في احتراف كرة القدم

هند عبدالحليم توضح أن "فوق مستوى الشبهات" نقلة في حياتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هند عبدالحليم توضح أن "فوق مستوى الشبهات" نقلة في حياتها

الفنانة هند عبد الحليم
القاهرة _ سارة رفعت

كشفت الفنانة الشابة هند عبد الحليم عن مشاركتها في ثلاثة أعمال منهم اثنين دراميين هما "اختيار إجباري" و "الأب الروحي" والآخر فيلم "الشيخ جاكسون". وقالت هند: إنها تعاقدت على المشاركة في مسلسل "اختيار إجباري" الذي يتكوّن من 60 حلقة ومن المقرّر أن تبدأ تصوير مشاهدها خلال الفترة المقبلة، حيث يدور في إطار اجتماعي كوميدي، وتجسد به شخصية فتاة تدعى "غادة" وهي ناشطة حقوقية وسياسية تواجه العديد من المشاكل والمواقف التي تسعى من خلالها إلى أن تكون على الطريق الصحيح.
ويشاركها العمل الفنان أحمد فهمي، كريم فهمي، خالد سليم، نجلاء بدر، ريم مصطفى، هند عبد الحليم، أحمد كمال، شريف فايد، محمود حجازي وعدد من الوجوه الشابة، من إخراج المخرج التونسي مجدي السمري.

 

وأشارت هند  في حديث خاص إلى "صوت الإمارات" أنها بدأت بالفعل تصوير مسلسل "الأب الروحي"، والذي يندرج تحت قائمة المسلسلات الطويلة، والمسلسل بطولة كل من سوسن بدر، ومحمود حميدة، ومي سليم، وأحمد فلوكس، وعايدة رياض، وإيهاب فهمي، وصلاح عبدالله، وسيمون، وأحمد عبد العزيز، وعدد كبير من الوجوه الشابة، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

 
وانتقلت هند للحديث عن أعمالها في رمضان الماضي، قائلة إن مسلسل "فوق مستوى الشبهات" جذبها بشدة بعد أن اختارها الدكتور مدحت العدل للمشاركة في العمل بدور أخت الطبيب النفسي التي تكتشف كيفية مقتل أخيها فى سياق الأحداث الدرامية، ويكفيني العمل مع الفنانة يسرا التي تعلّمت منها أن تساعد الناس كلها وبخاصة الوجوده الجديدة، فهي إنسانة جميلة على المستوى المهني والشخصي، لافته أن دورها في المسلسل كان نقطة التحول وبداية معرفة المشاهدين بها.
 
وتضيف هند: أن دورها في مسلسل "بنات سوبر مان" كان مختلف حيث جسدت دور كوميدي لشخصية "داليا" وهي الأخت الرابعة ليسرا اللوزي وشيري عادل وريهام حجاج ذات قوى خارقة، والذي كان يمثّل أكثر عمل أرهقها خلال تصويره، لأن تمثيل الكوميديا صعب بالنسبة لها، مشيره أنه كانت هناك "كيميا" كبيرة بين كل أفراد العمل حيث إن الكواليس لم تخل من المواقف الطريفة، أما عن دورها الآخر في مسلسل "الميزان" مع الفنانة غادة عادل، فقدمت دور "رانيا" وهي فتاة جامعية يجذبها أصدقاء السوء إلى طريق سيء، ويحدث لها العديد من المشاكل وتقع جريمة قتل غامضة تدور حولها أحداث المسلسل، وهو من المسلسلات التي قدمتها وتوقعت نجاحها. وعن السينما، قالت هند إنها تستعدّ لتصوير فيلم "الشيخ جاكسون" الذي يقوم ببطولته أحمد الفيشاوي، ويخرجه عمرو سلامة.
وعن هواياتها، أجابت هند أنها تعشق كرة القدم، وكانت تتمنى احترافها لكن والدها أحمد عبد الحليم نجم الزمالك الشهير، منعها لأن كرة القدم النسائية في مصر لا اهتمام بها ومستقبلها ضعيف للغاية، مضيفة أن الفنانة يسرا وسعاد حسني وكذلك شيريهان هم قدوتها في التمثيل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هند عبدالحليم توضح أن فوق مستوى الشبهات نقلة في حياتها هند عبدالحليم توضح أن فوق مستوى الشبهات نقلة في حياتها



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

جريزمان يؤكد فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد

GMT 00:07 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

أزمة كورونا تدفع يوفنتوس للتفكير في بيع رونالدو

GMT 23:52 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

زيدان يكسر الحجر الصحي في مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates