هند عبدالحليم توضح أن فوق مستوى الشبهات نقلة في حياتها
آخر تحديث 15:11:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن رغبتها في احتراف كرة القدم

هند عبدالحليم توضح أن "فوق مستوى الشبهات" نقلة في حياتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هند عبدالحليم توضح أن "فوق مستوى الشبهات" نقلة في حياتها

الفنانة هند عبد الحليم
القاهرة _ سارة رفعت

كشفت الفنانة الشابة هند عبد الحليم عن مشاركتها في ثلاثة أعمال منهم اثنين دراميين هما "اختيار إجباري" و "الأب الروحي" والآخر فيلم "الشيخ جاكسون". وقالت هند: إنها تعاقدت على المشاركة في مسلسل "اختيار إجباري" الذي يتكوّن من 60 حلقة ومن المقرّر أن تبدأ تصوير مشاهدها خلال الفترة المقبلة، حيث يدور في إطار اجتماعي كوميدي، وتجسد به شخصية فتاة تدعى "غادة" وهي ناشطة حقوقية وسياسية تواجه العديد من المشاكل والمواقف التي تسعى من خلالها إلى أن تكون على الطريق الصحيح.
ويشاركها العمل الفنان أحمد فهمي، كريم فهمي، خالد سليم، نجلاء بدر، ريم مصطفى، هند عبد الحليم، أحمد كمال، شريف فايد، محمود حجازي وعدد من الوجوه الشابة، من إخراج المخرج التونسي مجدي السمري.

 

وأشارت هند  في حديث خاص إلى "صوت الإمارات" أنها بدأت بالفعل تصوير مسلسل "الأب الروحي"، والذي يندرج تحت قائمة المسلسلات الطويلة، والمسلسل بطولة كل من سوسن بدر، ومحمود حميدة، ومي سليم، وأحمد فلوكس، وعايدة رياض، وإيهاب فهمي، وصلاح عبدالله، وسيمون، وأحمد عبد العزيز، وعدد كبير من الوجوه الشابة، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

 
وانتقلت هند للحديث عن أعمالها في رمضان الماضي، قائلة إن مسلسل "فوق مستوى الشبهات" جذبها بشدة بعد أن اختارها الدكتور مدحت العدل للمشاركة في العمل بدور أخت الطبيب النفسي التي تكتشف كيفية مقتل أخيها فى سياق الأحداث الدرامية، ويكفيني العمل مع الفنانة يسرا التي تعلّمت منها أن تساعد الناس كلها وبخاصة الوجوده الجديدة، فهي إنسانة جميلة على المستوى المهني والشخصي، لافته أن دورها في المسلسل كان نقطة التحول وبداية معرفة المشاهدين بها.
 
وتضيف هند: أن دورها في مسلسل "بنات سوبر مان" كان مختلف حيث جسدت دور كوميدي لشخصية "داليا" وهي الأخت الرابعة ليسرا اللوزي وشيري عادل وريهام حجاج ذات قوى خارقة، والذي كان يمثّل أكثر عمل أرهقها خلال تصويره، لأن تمثيل الكوميديا صعب بالنسبة لها، مشيره أنه كانت هناك "كيميا" كبيرة بين كل أفراد العمل حيث إن الكواليس لم تخل من المواقف الطريفة، أما عن دورها الآخر في مسلسل "الميزان" مع الفنانة غادة عادل، فقدمت دور "رانيا" وهي فتاة جامعية يجذبها أصدقاء السوء إلى طريق سيء، ويحدث لها العديد من المشاكل وتقع جريمة قتل غامضة تدور حولها أحداث المسلسل، وهو من المسلسلات التي قدمتها وتوقعت نجاحها. وعن السينما، قالت هند إنها تستعدّ لتصوير فيلم "الشيخ جاكسون" الذي يقوم ببطولته أحمد الفيشاوي، ويخرجه عمرو سلامة.
وعن هواياتها، أجابت هند أنها تعشق كرة القدم، وكانت تتمنى احترافها لكن والدها أحمد عبد الحليم نجم الزمالك الشهير، منعها لأن كرة القدم النسائية في مصر لا اهتمام بها ومستقبلها ضعيف للغاية، مضيفة أن الفنانة يسرا وسعاد حسني وكذلك شيريهان هم قدوتها في التمثيل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هند عبدالحليم توضح أن فوق مستوى الشبهات نقلة في حياتها هند عبدالحليم توضح أن فوق مستوى الشبهات نقلة في حياتها



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 13:47 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 13 فبراير / شباط 2024

GMT 11:07 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

دراسة تكشف أن الاسكالوب له 200 عين رغم بساطة مظهره

GMT 00:44 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

رشا مجدي تشيد بمبادرة "حياة كريمة" للمحتاجين

GMT 14:26 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

هنا الزاهد تكشف عن نصيحة مصطفى شعبان لها بسبب "أيوب"

GMT 13:55 2018 الإثنين ,19 آذار/ مارس

"أشغال الفجيرة" تأهيل شوارع مسافي الداخلية

GMT 11:50 2012 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

50 مخطوطة نادرة في معرض عن الشاعر نظامي الكنجوي في واشنطن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates