داليا مصطفى تتمرد على نفسها من خلال  جيرمين
آخر تحديث 21:13:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدت لـ "صوت الإمارات" سعادتها بنجاح "الكبريت الأحمر"

داليا مصطفى تتمرد على نفسها من خلال "جيرمين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - داليا مصطفى تتمرد على نفسها من خلال  "جيرمين"

الفنانة داليا مصطفى
القاهرة _ سارة رفعت

كشفت الفنانة داليا مصطفى عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من مسلسل "الكبريت الأحمر"، قائلة "جاءت ردود الفعل إيجابية الحمد لله، وكنت أتوقع نجاحه لأن قصة المسلسل ملفتة وشقية، وقدمت بطريقة مختلفة على الرغم من مناقشتها في العديد من الأفلام والمسلسلات، إلا أن المؤلف عصام الشماع كان له لمسة مختلفة عن الآخرين، وهو ما ظهر بالمشاهدة الكبيرة التي حققها المسلسل، وانتظر انتهاء عصام من كتابة حلقات الجزء الثان من المسلسل لعمل البروفات، والبدء في التصوير الشهر المقبل"، مؤكدة أن الجزء الثان من المسلسل سيحمل مفاجآت كبيرة، مكملة للجزء الأول.

وأضافت مصطفى في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، قائلة "مللت من حصري في أدوار الفتاة الرومانسية والطيبة، بينما شخصية "جيرمين" التي أجسدها في المسلسل ملفتة وجديدة تمامًا عمل قدمته من قبل، وهذا كان الدافع الأول وراء موافقتي عليه، وأعتبر أن هذا الدور كان بمثابة تمردي على نفسي، إضافة إلى أنها مكتوبة بشكل حرفي للغاية، وأن الفكرة التي يناقشها المسلسل وهي السحر والشعوذة، فكرة مشوقة، وتجذب المشاهد، ولا يمكنني أن أنكر أن الفنانين المشاركين في العمل وأبطاله كان لهم دور، وهناك كيميا في العمل بيننا، ومنهم على سبيل المثال الفنان أحمد السعدني، إضافة إلى ثقتي الكبيرة في المؤلف".

وأعلنت أن أصعب المشاهد التي قامت بها، كانت عندما تتخيل أنها مسحورة وأن عفريت يصاحبها في كل مكان، وأيضا كانت هناك العديد من المشاهد التي جمعت بينها وبين أحمد السعدني عشيقها وهاني عادل زوجها، وكانت تحاول أن تصل إعجابها لعشيقها، وفي نفس الوقت زوجها. وعن اتهامها بتقديم الإغراء في المسلسل، أجابت موضحة أنها بالفعل قدمت بعض المشاهد على طريقة الإغراء، ولكن غير المبتذل، سواء في الأداء أو في الملابس، معتبره أن هذا شيء إيجابي وصعب في ذات الوقت، لأن تقديم الإغراء بأسلوب محترم، يتطلب مزيدًا من الجهد والمذاكرة حتى يخرج المشهد على ما يرام.

وأشارت إلى أن كواليس المسلسل، كانت من أجمل الكواليس التي عاشتها، فكثيرًا ما يقوم الفنان أحمد السعدني بالمقالب في زملائنا، وهو ما يسبب حالة من الفرحة والمتعة والراحة في العمل، وبالتالي سبب هذا كان سببًا آخر في نجاح العمل. وعن تشبيه البعض مسلسل "الكبريت الأحمر"، بمسلسل "ساحرة الجنوب"، للفنانة حورية فرغلي، قالت إن المسلسلين يناقشن فكرة واحدة وهي السحر والشعوذة، ولكن الاختلاف يكمن في طريقة، تناول كلا المؤلفين للعملين، لافته إلى أن يجب مشاهدة العملين جيدًا حتى يعرف المشاهد الاختلاف بينهم، أما بالنسبة لإيمانها بالسحر والشعوذة، قالت أي شيء له علاقة بالسحر أو الشعوذة لا أؤمن به، إطلاقًا.

وعن سبب ابتعادها عن السينما، أوضحت أنها لا تميل إلى الأفلام التي تعرض في السينما منذ فترة، لأن بعضها يعتمد على الابتذال فقط، ولا يحتوى على قصة سينمائية، كما أن كل ما يعرض عليها من هذه النوعية، وهي لا تريد أن تقدم عملًا عاديًا، لكنها تريد تقديم أعمالًا هادفة. أما عن وقت فراغها، أوضحت أنها تفضل أن تقضيه مع زوجها الفنان شريف سلامة وأبنائها، لكي تعوضها الوقت الكبير التي تقضيه في التصوير. وعن كيفية المحافظة على رشاقتها وبشرتها، قالت إنها تكثر من شرب المياه التي يغفل عنها الكثير، والتي تفيد البشرة وتجعلها دائما مشرقة وليست جافة، كما أن المياة تساعد على التخلص من الوزن الزائد، كما أنني أمارس الرياضة باستمرار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داليا مصطفى تتمرد على نفسها من خلال  جيرمين داليا مصطفى تتمرد على نفسها من خلال  جيرمين



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates