إيمان العاصي تجمع بين الطيبة والرومانسية في السبع بنات
آخر تحديث 13:02:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ "صوت الإمارات" أن حياتها الخاصة خط أحمر

إيمان العاصي تجمع بين الطيبة والرومانسية في "السبع بنات"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إيمان العاصي تجمع بين الطيبة والرومانسية في "السبع بنات"

الفنانة إيمان العاصي
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة إيمان العاصي عن سعادتها بردود الفعل عن مسلسلها "السبع بنات"، الذي يتم عرضه حاليًا على إحدى القنوات الفضائية، قائلة "عندما جاءني الورق والسيناريو الخاص بمسلسل "السبع بنات"، على الرغم من أنني كنت مرهقة من تصوير مسلسل "حب لا يموت"، وقررت أن العمل المقبل، يكون عدد حلقاته 30 حلقة أو لا ينتمي إلى نوعية المسلسلاتت الطويلة، إلا أن السيناريو الخاص بالمسلسل، جذبني للغاية نظرًا لأنه يناقش العديد من القضايا الاجتماعية المهمة".

وأضافت العاصي في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، أن كواليس العمل بينها وبين باقي الفنانات المشاركات، مثل علا غانم، وريم البارودي، وغيرهما ممتعة للغاية، وجميعهن يشعرن بجو من الألفة والود فيما بينهن، ولا يوجد أي خلاف حدث نهائيًا طوال فترة التصوير. وعن فكرة أن العمل بطولة جماعية وليست بطولة مطلقة، لأحد الفنانات، فأكدت أن هذا هو سر نجاح العمل قائلة "البطولة الجماعية أثبتت نجاحها مؤخرًا عن البطولة المنفردة، ومسلسل "السبع بنات" سر نجاحه إن كلا منا بطلة في دورها، وفي الجزء المشاركة به في العمل، وجميعنا تعاونا من أجل إنجاح هذا العمل، أما في البطولة المنفردة فالتركيز يكون على نجاح البطل أكثر من نجاح العمل، لذا الفنانات الذين يعتمدون على البطولات المنفردة فقط، ويرفضون البطولات الجماعية نادرًا ما يستمرون طويلًا في مشوارهم الفني، باستثناء بعض الفنانات اللاتي أستطعن أن يصمدن ويستمرون وهذا يعتمد على ذكائهم في الاختيار".

وعن تأخر خطوة البطولة المطلقة بالنسبة لها، قالت "أنا لا أفكر تمامًا في البطولة المطلقة فكل ما أفكر به هو تقديمي لعمل جيد، وفن متميز لا أكثر ولا أقل أما مسألة البطولة المطلقة بالنسبة لي فأنا لا أفكر بها تمامًا". وعن تشابه أسم مسلسل "السبع بنات"، مع أسم الفيلم القديم للفنان أحمد رمزي وسعاد حسني، قالت "تشابه أسماء فقط، ولكن الفكرة والمضمون مختلف تمامًا فالمسلسل بعيد كل البعد عن الفيلم". وتحدثت عن شخصيتها في العمل، قائلة إنها تقوم بدور فتاة تدعى مروة، وهي فتاة أحيانًا تراها رومانسية وأحيانًا أخرى جامدة وغير رومانسية، وتارة تراها شخصية طيبة وأخرى شريرة حسب تطور الأحداث".

وعن كيفية استعدادها للشخصية والصعوبات التي واجهاتها، قالت "لا لم أستعد لهذه الشخصية لأنها شخصية طبيعية، وفضلت ذلك حتى أوصل طبيعتها للمشاهد بشكل جيد، ولم أجد أي صعوبة في تقديمها بل بالعكس مستمتعة بها تمامًا". وعن أسباب اعتذارها عن فيلم "جواب اعتقال" أكدت إنها كانت ترغب بالفعل الاشتراك في هذا العمل، ومشاركة الفنان محمد رمضان ولكنها اعتذرت بسبب عدم اتفاقها مع الشركة المنتجة للعمل.

وتمنت العمل مع الفنانين عادل إمام ويحيى الفخراني، معتبرة نفسها محظوظة بالعمل مع الفنان الراحل نور الشريف، قائلة "أنا أعتز كثيرا بمسلسل "حضرة المتهم أبي"، وأعتبره خطوة مهمة في مشواري المهني". وعن خبر ارتباطها وزواجها من الفنان طارق صبري، أكدت أنه لا يوجد حتى الآن شيء رسمي كي أعلنه للجمهور وحياتي الخاصة خطًا أحمر، ولا يحق للصحافة أن تقتحمها بهذا الشكل وبالتأكيد عندما يكون هناك خطوة رسمية، سأعلنها على الفور ولم أخفيها عن جمهوري، مضيفة "ريتاج ابنتي هي كل حياتي وأشعر أنها صديقتي، بسبب أنني أنجبتها في سن صغير، وهي كذلك تتعامل معايا كصديقة وليس كأم وهذا يقربني منها أكثر".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيمان العاصي تجمع بين الطيبة والرومانسية في السبع بنات إيمان العاصي تجمع بين الطيبة والرومانسية في السبع بنات



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates