شرين رضا تبرز أسباب مشاركتها في تراب الماس  والكويسين
آخر تحديث 17:09:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ "صوت الإمارات " أنها تبحث عن الأدوار الجريئة دائمًا

شرين رضا تبرز أسباب مشاركتها في "تراب الماس " و"الكويسين "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرين رضا تبرز أسباب مشاركتها في "تراب الماس " و"الكويسين "

الفنانة شيرين رضا
القاهرة ـ أمير محمد خالد

تعتبر الفنانة شيرين  رضا من أبرز الفنانات علي الساحة الفنية في مصر خلال السنوات الأخيرة بسبب تميزها في تقديم الأدوار الجريئة من حيث الطرح والأفكار، كما أنها شاركت في موسم عيد الإضحي الماضي بفيلمين وكلاهما حقق نجاحًا  كبيرًا في السينما على الرغم من اختلافهم في الفكرة .

وكشفت الفنانة شيرين رضا في حديث خاص إلى " صوت الإمارات " أن دورها في فيلم  "تراب الماس" نقلة نوعية في مشوارها الفني، معربة عن سعادتها بنجاح الفيلم وتحقيقه إيرادات عالية خلال موسم عيد الأضحى، وقالت إنها تقدم شخصية تُدعى بشرى وهي سيدة مجتمع تعمل في الأعمال الخيرية، ولكن رغم ذلك لها جانب سيء وهو الإتجار بالبشر، مشيرة أن الدور يختلف تمامًا عن نوعية الأدوار التي قدمتها في السابق ولم تقابل مثلها في الواقع، وأشارت  أن كل شخصيات الفيلم تحمل جانبًا خيّر وآخر شرير، مضيفة "لذا كان لابد من أن يرى الجمهور أنه لا وجود للطيبة أو الشر بصورة مطلقة" .

 وأوضحت أن التزام أبطال الفيلم بخطوط السيناريو ساهم في ظهور العمل في أبهى صوره، وأكدت أنها حرصت على قراءة رواية "تراب الماس" قبل التصوير، حتى يكون لديها معرفة بكل الأحداث على الرغم من أن الرواية تختلف عن الفيلم السينمائي.
 
وأكدت رضا أنها تلقت العديد من ردود الفعل الإيجابية عن دورها في فيلم "الكويسين" وهو ما أشعرها بسعادة كبيرة مشيرة أن هناك عوامل كثيرة جعلتها توافق علي المشاركة في الفيلم , وهي أن الفيلم كوميدي وفكرته جديدة ومختلفة، وأشارت أنها تحرص طوال الوقت علي التنوع في الأدوار التي تقدمها , بحيث يكون دورها مؤثر في أي عمل تشارك فيه ,  كما أنها تبحث طوال الوقت عن الأدوار الجريئة والأفكار المختلفة .

 وأوضحت أنها لم تقصد المشاركة في فيلمين خلال موسم واحد وأن عرض "تراب الماس" و "الكويسين" في عيد الأضحي جاء عن طريق الصدفه لأن "تراب الماس" كان مقرر عرضه في موسم عيد الفطر ولكن تم تأجيله وعرض في العيد الأضحي أما "الكويسين" فمنذ البداية وهو مصنوع خصيصًا لموسم العيد.
 
وأشارت شيرين أن المنافسة  في عيد الأضحي لم تكن  سهلة نظرًا لوجود أعمال عديدة ومتنوعة في القصص والقضايا التي تم طرحها، مشيرة أن "تراب الماس" تحديدًا مختلف تمامًا عن أي عمل أخر نظرًا لفكرته ونوعيته التي تعود الجمهور عليها من المخرج مروان حامد، وأضافت الفيلم الجيد يفرض ذاته  بقوة ويقبل عليه الناس وهو ما حدث في موسم العيد .

 وعبرت رضا عن سعادتها الشديدة بالمشاركة في تجربة فيلم "تراب الماس" مؤكدة بإن الفيلم يختلف تمامًا عن الرواية وأن الكاتب أحمد مراد قام بكتابة السيناريو بشكل احترافي يناسب السينما مؤكدة أن نجاح الرواية وتحقيقها أعلي مبيعات وفريق عمل الفيلم بداية من المخرج مروان حامد للكاتب أحمد مراد وباقي الأبطال كانوا من أهم العوامل التي جعلتها توافق علي المشاركة في الفيلم، كما أكدت أنها تلقت ردود فعل إيجابية عن الفيلم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرين رضا تبرز أسباب مشاركتها في تراب الماس  والكويسين شرين رضا تبرز أسباب مشاركتها في تراب الماس  والكويسين



ارتدت بدلة بنطال كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو

الليدي كيتي تستوحي الأزياء مِن الراحلة الأميرة ديانا

باريس - صوت الامارات
استوحت الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا، مجموعة من الإطلالات من عمتها الراحلة، وتألقت عارضة الأزياء البريطانية الليدي كيتي البالغة من العمر 29 عاما بمجموعة من القطع المختلفة، وهي تتنقل بين باريس ولندن وميلانو لحضور فعاليات أسابيع الموضة. وبالرغم من تقليدها لها، كان هناك تشابه كبير في الملامح بين الليدي كيتي والأميرة الراحلة ديانا، وتم اكتشاف التشابه لأول مرة بواسطة مجلة Tatler البريطانية. وبدأ موسم الموضة منذ الشهر الماضي مع أسبوع الموضة في باريس، حيث بدت الليدي كيتي بإطلالة مشابهة لديانا في عرض Schiaparelli Haute Couture لربيع / صيف 2020. وارتدت كيتي بدلة بنطلون كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو بيضاء أثبتت التشابه الكبير. وتشابهت هذه الإطلالة بشكل كبير لتلك التي ارتدتها الأميرة ديانا لدى وصولها إلى فندق كارليل، نيويو...المزيد

GMT 20:52 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

مدرب ليون يكشف طريقة غريبة لإيقاف رونالدو

GMT 20:53 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

نابولي يستعد لبرشلونة بفوز ثمين على بريشيا

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates