غادة عادل تُحضِّر لـهروب اضطراري 2 مع أحمد السقا
آخر تحديث 23:54:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّدت لـ"صوت الإمارات" أنّها تُواصل تصوير "تعشبشاي"

غادة عادل تُحضِّر لـ"هروب اضطراري 2" مع أحمد السقا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غادة عادل تُحضِّر لـ"هروب اضطراري 2" مع أحمد السقا

الفنانة غادة عادل
القاهرة- محمد عمار

صرّحت الفنانة غادة عادل بأنها مشغولة حاليا بتصوير حلقات من برنامجها "تعشبشاي"، مشيرة إلى أن نجاح الموسم الأول شجّعها على تقديم موسم ثانٍ منه، موضحة أنها ترددت في البداية قبل الموافقة على التجربة الإعلامية خاصة أن ضيوفها متنوعون ما بين إعلاميين ونجوم لكنها تشجعت من قبل زملائها الذين سبقوها في تقديم البرامج وحققوا نجاحات كبيرة على رأسهم أشرف عبدالباقي في العديد من البرامج في قنوات خارج مصر وداخل مصر، والفنان الراحل نور الشريف الذي كان يقدم برنامج عن السينما وروادها، والفنانة ريهام عبدالغفور التي قدمت من قبل برنامج "تذكرتين سينما".

وقدّمت غادة الشكر لقنوات "دي إم سي" التي أعطتها الثقة، مشيرة إلى أن الإعلام مهنة مهمة لأنها تعبر عن آراء المجتمع، وعن عملها في الدراما أوضحت أنها سعدت خلال الأعوام السابقة بتقديم مجموعة من الأعمال الجيدة على شاشة الدراما منها "الميزان" و"عفاريت عدلي علام"، موضحة أنها كانت تتمنى أن تقف أمام الفنان الكبير عادل إمام حتى تكتمل خبراتها بعد أن تعاملت مع كبار النجوم على مدار مشوارها الفني منهم فاتن حمامة وأحمد رمزي، مشيرة إلى أنّ لعادل إمام تاريخا كبيرا، وكثير من المشاهد كنت منبهرة به موضحة أنها تقوم حاليا بتحضيرات سينمائية متعددة منها الجزء الثاني من "صعيدي في الجامعة الأميركية" والجزء الثاني من فيلم "هروب اضطراري".

وعن تكوينها ثنائيا مع الفنان أحمد السقا أوضحت أن السقا يحب الفنانين الذين يعملون معه وهو دائما راجل جدع يقف مع الجميع ولم يخذل أحدا من أصدقائه في يوم ما، مشيرة إلى أن هناك مجموعة من الأفلام جمعتهما منذ بدايتهما معا في "صعيدي في الجامعة الأميركية" ثم "ابن القنصل" وأخيرا "هروب اضطراري"، مشيرة إلى أن هذا العمل كان مِن أهم أفلام العام الماضي وسيكون محفورا في السينما لأنه حقق أكبر إيرادات في تاريخ السينما حتى الآن.

وتحدّثت غادة عادل عن مفهوم البطل الأوحد في السينما وأشارت إلى أن هذا المفهوم تغيّر فهناك بطولة جماعية ونجحت مثل فيلم "الجزيرة" الجزء الأول إذ احتوى على العديد من النجوم ثم "عمارة يعقوبيان" و"ليلة البيبي دول"، كل هذه الأفلام جمعت بين النجوم وهذا ما شجع لإنتاج مجموعة أفلام بها العديد من النجوم وحققت نجاحا كبيرا مثل "الكنز" للرائع شريف عرفة الذي قدم من قبل "ولاد العم" وجمع بين شريف منير وكريم عبدالعزيز ومنى زكي.

وعن تألّق زوجها المخرج والمنتج مجدي الهواري، أوضحت أن مجدي مخرج متميز جدا وقدم العديد من الأعمال الناجحة، فهو أستاذي واستفدت من خبراته كثيرا، مشيرة إلى أنها تتوقع نجاحا كبيرا لمسلسله الجديد "الشارع اللي ورانا" الذي يتناول مجموعة من القضايا الشائكة وهو مسلسل مفاجئ للجمهور ومائل إلى الرعب بعض الشيء وتتمنى له كل التوفيق لأنه يتعب كثيرا ولا يبخل على أحد في تقديم خبراته.

وأوضحت غادة عادل أنها حاصلة على إجازة من أجل حدث تنتظره في العام الجديد ستعلن عنه قريبا، وعن هوايتها أوضحت أن هوايتها عبارة عن القراءة والسباحة والجلوس مع أبنائها، وعن الألوان التي تحبّها أشارت إلى أنها تحب كل الألوان الزاهية التي تعطي طاقة إيجابية.

(غادة عادل - مجدي الهواري - أحمد السقا - تعشبشاي)

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عادل تُحضِّر لـهروب اضطراري 2 مع أحمد السقا غادة عادل تُحضِّر لـهروب اضطراري 2 مع أحمد السقا



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates