الفنانة روجينا تعلن أنّ كفر دلهاب عمل صعب جدًا
آخر تحديث 20:24:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّنت لـ "صوت الإمارات" سبب تأجيل مسلسل "الطوفان"

الفنانة روجينا تعلن أنّ "كفر دلهاب" عمل صعب جدًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة روجينا تعلن أنّ "كفر دلهاب" عمل صعب جدًا

الفنانة روجينا
القاهرة _ مصطفى محمود

كشفت الفنانة روجينا عن سعادتها بشخصية "زهرة" في مسلسل "كفر دلهاب" الذي يجري عرض حاليًا في رمضان، مؤكّدة أن ما جذبها لهذا العمل هو اختلافه عن الأعمال الأخرى التي عُرضت عليها واعتذرت عنها، ومشيرة إلى أنّ الدور لمسها بشكل كبير والسيناريو مكتوب بحرفية عالية من المؤلف عمرو سمير عاطف، فضلًا عن رغبتها في التعاون مع المخرج أحمد نادر جلال.

وأوضحت الفنانة روجينا، في مقابلة خاصّة مع "صوت الإمارات"، أنّ "شخصية "زهرة" ليست شريرة في المطلق بل هي إنسانة ولديها مشاعر وتُحب شابًا يدعى بشر وهذا أمر طبيعي لأنه ليس هناك شر أو خير مطلق بل إن كل شي بحساب وله دوافعه، والشخصية لها دوافعها التي تجعلها تقوم بأفعالها، وأنا سعيدة بردة فعل الجمهور عن العمل والشخصية".

وكشفت روجينا عن سبب عدم مشاركتها في أعمال أخرى إلى جانب "كفر دلهاب"، مشيرة إلى أنها فضّلت التركيز هذا العام على عمل واحد فقط، مؤكدة على أن العمل صعب وليس خفيف، كالتصوير بواحة سيوة فضلا عن تفاصيل العمل والديكورات والملابس مما يجعلها لم تستطع المشاركة بأعمال أخرى.

وعن مسلسل "الطوفان" وتأجيله عقب شهر رمضان، فأكّدت روجينا أنها ليست حزينة على تأجيل العمل بل ترى أن من مصلحة العمل تأجيله لتقديمه بأفضل شكل ممكن، مُشيرة إلى أن العودة لتصوير المسلسل ستكون عقب إجازة عيد الفطر تمهيدًا لعرضه في موسم آخر بعيدًا عن رمضان، أما عن الأعمال التي نالت إعجابها في رمضان، فبيّنت أنها معجبة للغاية بمسلسلي "لأعلى سعر" و "حلاوة الدنيا"، ومُشيدة بأداء كل أبطال العملين، إلى جانب متابعتها لحلقات أخرى من بعض المسلسلات التي قرّرت أن تُركّز في مشاهدتها بعد رمضان.

وأوضحت روجينا، أنها لم تقضِ، وقتًا طويلًا مع أسرتها هذا العام بسبب التواجد لساعات طويلة في تصوير مسلسل "كفر دلهاب"، مُشيرة إلى أن زوجها وبناتها يقدّرون مجهودها وعملها للغاية ويتفهمون طبيعة الأمر، حيث تقول إنها ستعوّضهم عن غيابها بقضاء وقت ممتع في إجازة عيد الفطر المقبلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة روجينا تعلن أنّ كفر دلهاب عمل صعب جدًا الفنانة روجينا تعلن أنّ كفر دلهاب عمل صعب جدًا



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates