صابرين تُعرب عن سعادتها بالنجاح الكبير لفيلم تراب الماس
آخر تحديث 13:08:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضَحت لـ"صوت الإمارات" استعدادها لعمل سينمائي جديد

صابرين تُعرب عن سعادتها بالنجاح الكبير لفيلم" تراب الماس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صابرين تُعرب عن سعادتها بالنجاح الكبير لفيلم" تراب الماس"

الفنانة صابرين
القاهرة _ إسلام خيري

كشّفت الفنانة صابرين، أنها انتهت من تصوير جميع مشاهدها خلال السياق الدرامي للجزء الثاني من مسلسل "أفراج إبليس"، وتنتظر طرح خلال الفترة المقبلة عبر شاشات القنوات الفضائية، معربة عن سعادتها بوجودها في فريق عمل "أفراح إبليس"، لأنه يضم نجمة كبيرة من النجوم منهم، جمال سليمان، وكمال أبو رية، ومحمود الجندي، وعفاف شعيب، ومحمود عبد المغني، ومنة فضالي وكوكبة كبيرة من النجوم.

وأكّدت صابرين في تصريح خاص لـ"صوت الإمارات "، سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه أخر أعمالها السينمائية فيلم" تراب الماس"، والذي يتم عرضه حاليًا في دور العرض السينمائية، كاشفة عن وجود فيلم سينمائي جديد مع نفس فريق عمل "تراب الماس"، وسيتم الإعلان عن كافة تفاصيله خلال الفترة المقبلة .

يُذكر أن فيلم" تراب الماس" يشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم، منهم آسر ياسين، ومنة شلبي، وماجد الكدواني، وخالد الصاوي، وشيرين رضا، والنجم القدير عزت العلايلي، وتأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

يُشار إلى أن مسلسل"أفراح إبليس"، يُشارك في بطولته كل  من جمال سليمان، ومحمود عبد المغنى، وصابرين، وأحمد صفوت، وكمال أبو رية، ومحمود الجندي، وعفاف رشاد، وتامر ضيائي، وعمرو صحصاح، ونادية رشاد، وضياء الميرغني، وماجد الشريف، وهنادي هاني مهنى، وتأليف الكاتب الكبير مجدي صابر، ومن إنتاج لؤي عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صابرين تُعرب عن سعادتها بالنجاح الكبير لفيلم تراب الماس صابرين تُعرب عن سعادتها بالنجاح الكبير لفيلم تراب الماس



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates