سعاد سبكي تبدأ تحضيراتها لـسيت كوم جديد خلال رمضان
آخر تحديث 14:51:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" أنه يعالج العلاقات الاجتماعية

سعاد سبكي تبدأ تحضيراتها لـ"سيت كوم" جديد خلال رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سعاد سبكي تبدأ تحضيراتها لـ"سيت كوم" جديد خلال رمضان

الممثلة الجزائرية سعاد سبكي
الجزائر – ربيعة خريس

تحضر الممثلة الجزائرية المشهورة سعاد سبكي لسيتكوم جديد ليبث في شهر رمضان المقبل يحمل عنوان "القصية سيتي" للمخرج التونسي ، ويشاركها في التمثيل الجزائري الكبير مراد صاولي ، برفقة عدد من كبار الممثلين في الجزائر. وكشفت الممثلة الجزائرية الكبيرة ، في تصريحات صحافية لـ"صوت الإمارات" عن تفاصيل الدور الذي ستلعبه ، قائلة إنها ستجسد دور سيدة جزائرية تقطن في حي القصبة العتيق الواقع في أهالي محافظة الجزائر العاصمة ، وهو من أحد أبرز المعالم التاريخية العريقة في المنطقة.

وتلقب سعاد في هذه السلسة الفكاهية التي ستبث على مدار 18 يومًا كاملًا عبر القنوات التلفزيونية الجزائرية بـ"عواوش" ، السيدة التي لها خلافات مع جيران لها في الحي. وأكد سعاد سبكي أنها ستحاول في هذه السلسلة الفكاهية تسليط الضوء على العلاقات الاجتماعية بين الجيران في المجتمع الجزائري ، ليكون هذا الفيلم بمثابة تكريم مباشر لسكان حي القصبة، الذي يعتبر بموقعه ومعالمه وهندسته شاهدا على ذاكرة الأمة وتاريخ الشعب ‏الجزائري لاحتوائه على أكبر تجمع عمراني لمبانِ تعود إلى تاريخ بنائها إلى العهد ‏التركي ، ومنها قصر مصطفى باشا وقصر دار الصوف وقصر دار القادس و قصر سيدي عبد ‏الرحمن ودار عزيزة بنت السلطان وقصر دار الحمرة الذي تحول إلى دار للثقافة إلى ‏جانب قصر أحمد باي الذي يستغله المسرح الوطني.

وقالت سعاد سبكي إن المشاهد الجزائري سيكون على موعد مع الضحك والاستمتاع خلال شهر رمضان المقبل ، كما برزت الممثلة الجزائرية الكبيرة في عدد من الأفلام الجزائرية الكبيرة ، كفليم "قنديل البحر" الذي عرض في فعاليات الدورة التاسعة من أيام بيروت السينمائية ، خلال الفترة الممتدة بين 15 و 24 مارس/آذار الجاري ، إلى جانب خمسة أفلام تتنوع بين الروائي الطويل والقصير.

ويدخل "قنديل البحر" الذي تؤدي بطولته عديلة بن ديمراد ونبيل عسلي وسعاد سبكي وعزيز بوكروني المهرجان رفقة "نحبك هادي" للمخرج محمد بن عطية ، "جوَّع كلبك" لـهشام العسري ، ومونيا عقل، وعيني لأحمد صالح . وتدور أحداث "قنديل البحر" حول قضية العنف ضد المرأة من خلال قصة نفيسة، الأم الشابة التي تخرج في نزهة إلى البحر مع عائلتها، لكن يتعرض لها مجموعة من الشباب أثناء سباحتها في البحر متسببين في غرقها، ومع عدم وجود شهود عيان على الحادث يستولى القلق والخوف على عائلتها وسكان المدينة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعاد سبكي تبدأ تحضيراتها لـسيت كوم جديد خلال رمضان سعاد سبكي تبدأ تحضيراتها لـسيت كوم جديد خلال رمضان



GMT 18:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ابن بوب مارلي يتحدث عن ذكرياته الخاصة مع والده

GMT 10:36 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حسن حسني يؤكد عدم تلقيه عروضَا خلال هذه الفترة

نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 05:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

إبراهيموفيتش يعود لقائمة ميلان في ديربي الغضب

GMT 11:36 2019 الأحد ,03 آذار/ مارس

ديكورات غرف نوم أبناء النجمات

GMT 20:47 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تحضير "مثبت الشعر" في المنزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates