تيتيانا تؤكد أن مسلسل ساحرة الجنوب بدايتها الأساسية في التمثيل
آخر تحديث 23:23:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" أنها ليست ضد عمليات التجميل

تيتيانا تؤكد أن مسلسل "ساحرة الجنوب" بدايتها الأساسية في التمثيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تيتيانا تؤكد أن مسلسل "ساحرة الجنوب" بدايتها الأساسية في التمثيل

الفنانة تيتيانا
القاهرة _فاطمة علي

كشفت الفنانة تيتيانا أن شخصية مريم التي قدمتها في مسلسل ساحرة الجنوب هو بدايتها الحقيقية في التمثيل, وأكدت تيتيانا أنها ترد على المنتجين الذين حاصروها في أدوار معينه بهذا العمل مؤكده أنها في طريقها للنجومية وهذا هو احساسها بعد أن رأت ذلك في عيون كل من هنأها من فنانين ومنتجين وعاملين في الوسط الفني, مضيفه ساعدني في اتقان اللهجة الصعيدي المصحح اللغوي عبدالنبي.

وأشارت إلى أن كونها لبنانيه لم يمنعها من التحدث باللهجة العامية وأنها قدمت مسرحية حوش بديعه وكانت تقوم بدور شحاته وكانت تتحدث باللهجة العامية , كما أكدت أنها منذ أن بدأت تصوير المسلسل توقعت أن يحقق نجاحًا كبيرًا, بخاصة أن المخرج أكرم فريد كان يستخدم تكنيك معين في التصوير ,والنجاح فاق كل توقعاتها وبشهادة مسؤولي "أم بي سي" فأن المسلسل حقق أعلى نسبة مشاهدة في تاريخ الدراما, أما عن مدى تحقيق المسلسل لنفس النجاح لو عرض في رمضان فقالت لو كان المسلسل عرض في رمضان كان حصل على أعلى نسبة مشاهده وكان الحصان الرابح في رمضان ,لأننا قدمنا موضوع مختلف منطقة الجن والسحر لم تقدم في الدراما هي قدمت من قبل في فيلم الأنس والجن لكن في الدراما قدمت بكل تفاصيلها ,وبشأن ترشيحها من قبل المخرج قائله المخرج المنفذ والمخرج أكرم فريد هم من رشحوني للدور لأن المخرج يعرف إمكانياتي كممثله وسعيدة بدور مريم لأنه لا يشبه أي دور قدمته من قبل.

وأكدت أن النجاح لا يأتي إلا بالمجاذفة وطول الوقت أعرف أن لدى إمكانيات وطاقات تمثيلية لم تخرج بعد, وتطرقت بالحديث بشأم مشاركتها في أعمال فنية فقط من باب التواجد مؤكده على أنها لن تقع في نفس الخطأ مره أخرى وعندما أوافق على عمل سيكون مختلف أما للتواجد فحسب فأنا تخطيت هذه المرحلة . وتطرقت بالحديث بشأن خطوتها الحمراء فأكدت أنها ليس لديها خطوط حمراء ولو طلب منها الظهور بمايوه في الفيلم فليس لديها مانع ,وحول ماذا كان هناك خطوط لا يجب تجاوزها كونها متزوجه فقالت ليس لدى أية مشكله في الظهور بملابس معينه معترضة على الحشامة في اللبس بعيدًا عن الأخلاق الشيء الوحيد الذي أرفض تقديمه هو البوسة في المشهد وهذا من قبل أن أتزوج وكان والدي قديما عندما كنا نشاهد التلفزيون ويأتي مشهد فيه بوسه كان يقلب المحطة ولم يمنعنا من إرتداء المايوه وهذا ما تربيت عليه من شب على شيء شاب عليه وهذه ثقافة.

وكشفت عن مشاركة زوجها لها في أعمالها الفنية أن الدور الحلو بيشد أما عن الدور الذى أشعر أني في أخذ رأيه فيه فأفعل وهذا لا يحدث كثيرًا بسبب ارتباطاته طول الوقت ,وتحدثت تيتيانا عن أن هناك أعمال ندمت لعدم المشاركة فيها وبعد عرضها حققت نجاحًا كبيرًا ,أما عن مشاركتها في مسرحية حوش بديعه فقالت كانت تجربة مختلفة وأنا كفنانة بدأت أبحث عن الأدوار التي لا تشبهني والمسرح إضافة كبيرة لي ,أما عن مسرحية بدله سموكن التي كان مقرر تصويرها أمام الفنان الراحل وائل نور فقالت وائل نور شخصية جميله ومتصالح مع نفسه وخبر وفاته زلزلني والمسرحية عبقرية لكن للآسف لم يتم تصويرها.

 وقالت أتمنى أن أقدم شخصيه سيكو لأنى احب الشخصيات المركبة  في السينما وخطواتي المقبلة ستكون بالتركيز على السينما ,وحول ماذا كانت تفكر في أجراء عملية تجميل ولماذا فأكدت أنها ليس لديها مانع من عمليات التجميل عندما تشعر بذلك بسبب كبر السن لأن الفنان الذي يظهر على الشاشة لديه مسؤولية أنه لا يؤذي المشاهد بمظهره وليست ضد أن يجري أي شخص عملية تجميل لشيء بوظة الزمن وأنا اقوم بتصليحها ,لكن لا يمكن أن أخضع لعملية تجميل من أجل الشفط والنفخ.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تيتيانا تؤكد أن مسلسل ساحرة الجنوب بدايتها الأساسية في التمثيل تيتيانا تؤكد أن مسلسل ساحرة الجنوب بدايتها الأساسية في التمثيل



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates