مِنّة شلبي تُعبّر عن سعادتها بتكريمها بمهرجان تطوان في المغرب
آخر تحديث 05:10:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيَّنت أنّ رضوان الكاشف مِن المُخرجين الذين أثّروا فيها

مِنّة شلبي تُعبّر عن سعادتها بتكريمها بمهرجان تطوان في المغرب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مِنّة شلبي تُعبّر عن سعادتها بتكريمها بمهرجان تطوان في المغرب

الفنانة مِنّة شلبي
القاهرة - محمد عمار

أكدت الفنانة مِنّة شلبي على أنها مشغولة حاليا بعدة مشاريع سينمائية، موضحة أنها انتهت من تصوير "تراب الماس" مع آسر يس وعزت العلايلي، مؤكدة أنها بعد أن تنتهي من أي عمل تعيش في حالة إيجابية قوية.

وبيّنت مِنّة شلبي أنها سعيدة كثيرا بعد قرار مهرجان تطوان في المغرب تكريمها عن مجمل أعمالها في السينما، مشيرة إلى أن التكريم يسعدها ويعطيها دفعة معنوية للإجادة خلال أعمالها المقبلة، موضحة أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لتصوير أحد المشروعات السينمائية التي سوف تشترك في بطولتها مع الفنانة غادة عادل.

وقالت إنها لم ترَ غادة في أي عمل فني وهذا العمل يسعدها كثيرا، وسيعلن عن تفاصيله قريبا، موضحة أنها اجتمعت مع عدد من صديقاتها في مجموعة من الأفلام منها حنان ترك في أحلى الأوقات، وهندصبري في ويجا، وليلى علوي في بحب السيما والماء والخضرة والوجه الحسن وعلى الرغم من ارتباطها بغادة عادل كصديقة مقربة لها.

وعن التلفزيون أوضحت أنها لم يأتِ إليها نص للدراما يحركها موضحة أنها سعدت كثيرا بواحة الغروب والنجاح الذي حققه العمل في رمضان الماضي مشيرة إلى أن عاشت في الشخصية التي قامت بها لذلك كان عليها أن تقوم بتقصير شعرها من أجل الخروج من دور الفتاة الأجنبية التي تتزوج من مصري وتعيش في الصحراء وهي الشخصية التي قامت بها في واحة الغروب أمام النجم خالد النبوي التي سعدت بتكرارا التجربة معه بعد حديث الصباح والمساء عام 2001.

وعن ارتباطها بالقاهرة ارتباطا وثيقا في حياتها منذ صغرها أشارت إلى أنها تحب القاهرة كثيرا وتحب الحي التي ولدت فيه وهو حي جاردن سيتي حيث إنها تتشبع هناك بحب الناس ويكفي أنها كل صباح ترى ابتسامة من الجمهور عندما تمارس رياضة الجري حول المنزل التي تعيش فيه، موضحة أن جاردن سيتي يمثل لها الجدر الذي لا تستطيع أن تتركه حتى لو سافرت لأبعد الأماكن فإنها تعود وتحن إلى هذا الحي التي ولدت فيه. وعن قضاء وقت فراغها أوضحت أنها تحب السفر إلى أوروبا أو إلى مدن مصرية فمثلا تستمتع بالسفر إلى الجونة أو الغردقة أو شرم الشيخ وأسوان أيضا موضحة أن مصر أهلها طيبون مشيرة إلى أنها دائما تحافظ على ما حققته من نجاح بسبب الجمهور الذي يحبها مشيرة إلى أنها دائما تشعر أنها واحدة من الأسرة المصرية وعن ارتباطها قريبا قالت إنها تريد أن ترتبط بشخص يحبها لذاتها وليس لشهرتها.

وعن ملابسها قالت إنها دائما تختار ملابسها من مصر حيث إن مصر من أفضل الأماكن التي بها كبرى محلات الملابس والمصممين العالميين مثل هاني البحيري، وأوضحت أنها تتمنى الخير لكل أسرتها وكل المصريين وتتمنى التقدم لكل الدول العربية وعن رؤيتها لوجود موسم درامي طوال العام أوضحت أنها تحب ذلك خاصة مع وجود العديد من الفضائيات والأعمال الدرامية الناجحة وعن الفنانين الذين أثروا في خطواتها قالت إن هناك مجموعة من النجوم والنجمات والمخرجين أثروا فيها على رأسهم المخرج الكبير رضوان الكاشف الذي قدمها في فيلم الساحر مع الراحل محمود عبدالعزيز الذي تعتبره معلما لا تستطيع أن تنساه هو الآخر لأنه أول فنان وقفت أمامه وكان ينصحها بالأجتهاد الدائم موضحة أنها لن تنسى نجمة كبيرة مثل ليلى علوي التي جمعتها مجموعة من الأعمال منها بحب السيما وحديث الصباح والمساء وأيضا الأستاذ يوسف شاهين الذي قدمت معه فيلم "هي فوضى" إلى جانب الراحل محمد خان الذي قدمها في فيلم بنات وسط البلد، موضحة أن كل واحد من هؤلاء ساعد في تكوين الشخصية الفنية لمنة شلبي وكل نجاح أحققه أهديه لهم.

(منة شلبي - زيزي مصطفى - تطوان - جاردن سيتي)​

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مِنّة شلبي تُعبّر عن سعادتها بتكريمها بمهرجان تطوان في المغرب مِنّة شلبي تُعبّر عن سعادتها بتكريمها بمهرجان تطوان في المغرب



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates