جيهان خليل تُعلن سبب غيابها عن موسم دراما رمضان
آخر تحديث 23:23:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ "صوت الامارات" طبيعة عملها المقبل

جيهان خليل تُعلن سبب غيابها عن موسم دراما رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جيهان خليل تُعلن سبب غيابها عن موسم دراما رمضان

الفنانة جيهان خليل
القاهرة – أمير محمد خالد

كشفت الفنانة المغربية جيهان خليل، عن مشكلتها الأخيرة مع نقابة الموسيقين، وقالت "أتواجد في مصر منذ عامين بشكل مستمر، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية، ولا توجد مشكلة بيني، وبين أي شخص داخل المجال الفني في مصر، ولا أعرف سبب الأزمة الأخيرة التي أثيرت بشكل مفاجئ ،ولم يصلني أي قرار رسمي من نقابة الهمن التمثيلية بوقفي عن التمثيل".

وأضافت جيهان خليل في حوار مع "صوت الامارات" أنها تواصل تصوير أعمالها في مصر بشكل طبيعي وتشعر بإنها في بلدها الثانية، ومن ناحية أخري كشفت جيهان خليل تفاصيل مشاركتها في فيلم "122" قائلة: "هذا أول عمل سينمائي لي وهو أختيار صحيح علي كافة المستويات الأبطال والمخرج وفريق العمل"، وأشارت أن سبب أنجذابها لشخصيتها بالفيلم هو أبتعادها عن الدور التي تم حصرها فيه خلال الفترة الماضية وهو الفتاة الأرستقراطية.

حيث أشارت أنها تقدم دور ممرضة بسيطة ومعظم مشاهدها داخل أحداث الفيلم جمعتها بالفنانين أمينة خليل وطارق لطفي وكانت الكواليس معهم بالنسبة لها مفيده جداً، مشيرة بإن الفيلم فكرته مختلفة وجديدة وتتمني أن يحقق نجاحًا وصدى جماهيري كبير، لتكون بداية قوية لها في عالم السينما.

وعن أعمالها الدرامية أكدت جيهان خليل أنها تشارك في عملين كل منهم 60 حلقة، خارج موسم رمضان وهم "بيت السلايف" و "أبواب الشك" وسعيدة جداً بالعملين مؤكدة انها تقدم من خلالهم أدوار جديدة ومختلفة عليهم، وبسبب أنشغالها في تصويرهم لم تتعاقد علي أي عمل درامي لموسم رمضان، ولكن تتمني أن ينال العملين نجاح كبير خاصة أنها بذلك فيهم مجهود وتركيز كبير.

وكشفت جيهان أنها كانت تأتي لمصر زيارات، من أجل السياحة قبل الدخول في عالم التمثيل ومجال الفن وتعرف طبيعة أهلها جيداً، كما أنها زارت العديد من الأماكن والمدن السياحية، أما في الوقت الحالي فهي لم تقم بزيارة الأماكن السياحية، بسبب أنشغالها الدائم في تصوير اعمالها الفنية، وأكدت أنها حالياً، تقيم في مصر مع أسرتها من أجل التركيز في أعمالها الفنية وتذهب للمغرب كزيارات.

وأكدت جيهان خليل أن مسلسل "طاقة نور" الذي شاركت في بطولته العام الماضي، مع الفنان هاني سلامة نالت بسببه إشادات واسعة، من الجمهور وهو كان أخر أعمالها الفنية التي عرضت وشارك في بطولته بجانبها هي والفنان هاني سلامة، كل من حنان مطاوع وهيدي كرم وإيهاب فهمي وكان من تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيهان خليل تُعلن سبب غيابها عن موسم دراما رمضان جيهان خليل تُعلن سبب غيابها عن موسم دراما رمضان



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates