أكرم حسني يُؤكّد أنّ البدلة يمتاز بخفّة الظل الممزوجة بالأكشن
آخر تحديث 17:48:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نفى لـ"صوت الإمارات" حسم مُشاركته في رمضان المقبل

أكرم حسني يُؤكّد أنّ "البدلة" يمتاز بخفّة الظل الممزوجة بالأكشن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أكرم حسني يُؤكّد أنّ "البدلة" يمتاز بخفّة الظل الممزوجة بالأكشن

الفنان أكرم حسني
القاهرة - أمير محمد خالد

يُشارك الفنان أكرم حسني في سباق عيد الأضحي السينمائي بفيلم "البدلة" مع الفنان تامر حسني، ويعد هذا العمل الثالث لأكرم في دور السينما، إذ قدّم مِن قبل فيلم "كلب بلدي" مع أحمد فهمي وفيلم "بنك الحظ" مع محمد ثروت ومحمد ممدوح، ويعيش أكرم حالة من النشاط والنجاح الفني خلال الفترة الحالية، بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرا في شهر رمضان بمسلسل "الوصية"، التقى "العرب اليوم" أكرم حسني وتحدّث عن تفاصيل وكواليس فيلم "البدلة".

تجربة "البدلة" ممتعة وتمتاز بخفّة الظل
كشف الفنان أكرم حسني، خلال تصريح خاص له إلى "صوت الإمارات"، أن سيناريو فيلم "البدلة" يمتاز بخفّة الظل الممزوجة بالأكشن والرومانسية والدراما، وهي خلطة أعدّها الكاتب الكبير أيمن بهجت قمر بحرفية شديدة، لذلك تحمّست للمشاركة في الفيلم بعد قراءته مباشرة، وذلك لأنه فيلم مكتمل العناصر، وأشار إلى أنه يعدّ فيلم "البدلة" تجربة ممتعة بالنسبة إليه، وأنه سعيد بكل عناصر هذه التجربة، وعلى رأس ذلك المنتج وليد منصور والمخرج ماندو العدل والنجم تامر حسني الذي أعتبر تعاوني معه مكسبا لي، وكانت كواليس العمل تتسم بالمرح والتعاون بشكل كبير، وعن شخصيته في الفيلم أكد أكرم أنه يقدم شخصية رجل مهزوز وفاشل يتورط في موقف سيء مع ابن شقيقه، وهو الفنان تامر حسني خلال حضورهم إحدى الحفلات التنكرية، وبسبب هذا الموقف يحدث العديد من المفارقات والصراعات الكوميدية.

لم يحسم مشاركته في رمضان 2019
أكد أكرم حسني أن هناك علاقة صداقة تجمعه بتامر حسني منذ 15 عام تحديدا عام 2003، إذ كان يسلك تامر طريق الغناء، وأكرم كان يبدأ حياته كمذيع في الراديو، ومن هنا بدأت صداقتهما التي تمتدّ حتى الآن ولم تنتهِ، وأضاف أكرم أنه سيركز خلال الفترة المقبلة في التمثيل فقط وسيحرص على تقديم أعمال ما بين الدراما والسينما، أما بالسنبة إلى البرامج فأكد أنه قدم العديد من البرامج ولن يعود لها مرة أخرى إلا إذا كانت هناك فكرة جديدة ومختلفة عما قدمها.

وأوضح أكرم حسني أنه لم يستقر على فكرة للمشاركة في دراما رمضان 2019، وحتى الآن لم يسحم مشاركته بشكل نهائي في السباق، وأشار إلى أنه سيحدد ذلك بعد اطمئنانه على فيلم "البدلة".

يتمنّى تقديم أعمال بعيدة عن الكوميديا
بيّن أكرم أن نجاح مسلسل "الوصية" يعدّ إثباتا لوجوده ونجاحه بعد مسلسل "ريّح المدام" الذي قدمه مع الفنان أحمد فهمي، وأشار إلى أنه لا يحب مصطلح "البطولة المطلقة" لأن أي عمل ناجح أساسه بطولة جماعية وتفاهم وتعاون بين أبطاله، وقال إنه يتمنى تقديم دور بعيد عن الكوميديا لكنه يركز حاليا في تثبيت أقدامه وبعد ذلك سيقوم بتقديم أدوار متنوعة، وأوضح أنه بالفعل رشح للمشاركة في عمل سينمائي بدور تراجيدي لكنه رفضه بسبب انشغاله بمسلسل "الوصية" وفيلم "البدلة"، وكنت سعيد جدا بهذا الترشيح وكنت أتمنّى تقديمه لأنه عمل كبير مع مخرج مِن القلائل المميزين في السينما لكن الظروف حالت دون ذلك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكرم حسني يُؤكّد أنّ البدلة يمتاز بخفّة الظل الممزوجة بالأكشن أكرم حسني يُؤكّد أنّ البدلة يمتاز بخفّة الظل الممزوجة بالأكشن



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates