راندا البحيري تؤكّد أن سلسال الدم مسلسل صعيدي
آخر تحديث 04:19:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" أن دورها مفاجأة

راندا البحيري تؤكّد أن "سلسال الدم" مسلسل صعيدي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - راندا البحيري تؤكّد أن "سلسال الدم" مسلسل صعيدي

الفنانة راندا البحيري
القاهرة _ محمد عمار

كشفت الفنانة الشابة راندا البحيري أنها انتهت من تصوير مشاهدها من مسلسل "سلسال الدم" الجزء الرابع، موضحة أن هذا العمل هو للتاريخ حيث أنه يعتبر أول مسلسل صعيدي ملحمي كتب على أجزاء عدّة وجميعهم نجحوا بنفس القدر، ومشيرة إلى أن الكاتب الكبير مجدي صابر عمل توازن بين الأدوار برغم أن شخصيات العمل كثيرة لكن كل ممثل اشترك فيه استمتع بمشاهده.

راندا البحيري تؤكّد أن سلسال الدم مسلسل صعيدي

وأوضحت البحيري في مقابلة خاصة مع "صوت الإمارات"، أنها مازالت مشغولة بتصوير المسلسل، وهو دراما كوميدية جديدة سينال إعجاب المشاهدين عند عرضه بسبب مجموعة الأبطال الممثّلين، وعلى رأسهم الفنان بيومي فؤاد، مشيرة إلى أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لتصوير مسلسل رمضاني ستعلن عنه في الوقت المناسب ودورها فيه سيكون مفاجأة، وعن رؤيتها لفيلم "صابر غوغل" الذي اشتركت فيه مع الفنان محمد رجب ولم يحقق النجاح أوضحت أنها لا تشترك في عمل تشعر أنه غير ناجح، فيلم "صابر غوغل" ظلم من المشاهدين والنقّاد حيث قدّم جميع العاملين فيه أقصى ما لديهم وخاصة أنه فيلم كان يتناول قضايا فساد عدة "بشكل لايت"، في عمل سيأخذ حقه عند عرضه على الفضائيات.
وأفادت البحيري أن العمل الاستعراضي يعتبر فنًا قائمًا بذاته ويحتاج تركيز مضاعف وتركيزها الآن متّجه إلى التمثيل ولكن إذا عًرض عليها دورًا به استعراض ستتدرّب عليه،  مبيّنة أنها لم تستفد من تجربة الإعلانات في بداية عملها استفادة مادية، لأنها لم تكن منتشرة بالشكل الكافي، ومشيرة إلى أنها استفادت منها عمليًا فقط حيث أنها عملت أمام كاميرا واحدة عندما كانت تصور الإعلانات فتعلمت تكنيك السينما.

راندا البحيري تؤكّد أن سلسال الدم مسلسل صعيدي

وكشفت البحيري عن طبيعة الشائعات التي لاحقتها من صلة قرابتها بمصمم الأزياء هاني البحيري والفنانة داليا البحيري، مشيرة إلى أن هذه مجرد تشابه أسماء مؤكدة أن ما يجمعهما هو الزمالة والصداقة ولا يوجد قرابة فيما بينهم، موضحة أنه لا يوجد أي ممثّل في مصر لا يفكر في العالمية أو المكانة التي وصل إليها النجم العالمي الراحل عمر الشريف، ومؤكّدة أنها لا تحب فيلم قبلات مسروقة مثلما تحب باقي أعمالها، فهذا العمل رفضته أكثر من 15 مرة وقت إنتاجه  لكثرة ارتباطاتها الفنية، ولولا تمسك الراحل ممدوح الليثي  بها ما وافقت عليه بسبب كثرة القبلات التي به.
وأفصحت البحيري عن احترامها وتقديرها للراحل ممدوح الليثي، مشيرة إلى أنه أحد الأساتذة الكبار الذين تحترمهم وتقدّرهم، ومبيّنة أنها تحب القراءة والسفر و الجلوس أمام البحر، فهي دائما ما تحاول تغيير منزلها بشكل أو بآخر حتى لا يصيبها الملل، وعن الأدوار التي تحب أن تؤديها من الأفلام القديمة أوضحت أنها كانت تتمنى الاشتراك في فيلم "العذراء والشعر الأبيض" الذي قام ببطولته مجموعة كبيرة من النجوم والذي أخرجه الرائع حسين كمال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راندا البحيري تؤكّد أن سلسال الدم مسلسل صعيدي راندا البحيري تؤكّد أن سلسال الدم مسلسل صعيدي



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates