لبلبة تدعو الجمهور إلى متابعة حلقات الشارع اللي ورانا
آخر تحديث 04:57:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبّرت عن سعادتها بتكريم النجوم الشباب في المهرجانات

لبلبة تدعو الجمهور إلى متابعة حلقات "الشارع اللي ورانا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لبلبة تدعو الجمهور إلى متابعة حلقات "الشارع اللي ورانا"

الفنانة لبلبة
القاهرة - محمد عمار

أكدت الفنانة لبلبة أنها سعيدة بالاشتراك في مسلسل "الشارع اللي ورانا"، موضحة أن العمل جيد وما جذبها إليه هو موضوعه الجديد، وخاصة فيما يتناوله في فلسفة الموت، مشيرة إلى أن الورق عندما قرأته لم تتردد في الموافقة عليه، خاصة وأنه للكاتب الشاب حاتم حافظ، كما يظهر فيه حماس المخرج والمنتج مجدي الهواري، الذي أعطى طاقات إيجابية لكل أفراد العمل.
 
لبلبة تدعو الجمهور إلى متابعة حلقات الشارع اللي ورانا
وأوضحت أن العمل سيدور في أكثر من جزء حول فتاة تموت ولا تعلم ذلك، وتلتحق بقصر به مجموعة من السيدات والفتيات اللاتي توفين وكل واحدة منهن لديها قصة، مشيرة إلى أن العمل يُصور منذ فترة وكان التجهيز له قبل عام، معربة في الوقت ذاته عن سعادتها بردود فعل المشاهدين الايجابية منذ عرض الحلقة الأولى .
 
وعن رؤيتها للدراما في مصر حاليًا، قالت إنها سعيدة كثيرا بما تحققه الدراما المصرية من نجاحات كبيرة وعودتها على القمة في الشرق الأوسط والبلاد العربية، مضيفة أن الدراما مرّت فترة بقلة الإنتاج، ولكن مع زيادة القنوات الفضائية ومع تنوع المواضيع، نجحت في تقديم مجموعة جديدة من الشباب المبدع في مختلف المجالات تأليف، تمثيل، إخراج ..
 
وتحدثت لبلبة عن أهم المحطات في حياتها، مؤكدة أن هناك محطات لا تنُسى، وخاصة العمل مع الراحل المبدع عاطف الطيب الذي قدمها بوجه جديد في أفلام "ضد الحكومة" و"ليلة ساخنة"، معتبرة أنه من حسن حظها أن تعاملت مع كبار المخرجين منذ صغرها بداية من أنور وجدي وحسين كمال والطيب مرورا برامي إمام، لافتة إلى أنها تحب التنوع حتى في دور الأم فقدمت أنماط كثيرة متنوعة في أفلام "وش إجرام" مع محمد هنيدي، وفي فيلم "الآخر" مع يوسف شاهين، ومع رامي إمام والكبيران عادل إمام وعمر الشريف في "حسن ومرقص"، موضحة أن الأم في هذه الأعمال متنوعة ولكن الدور به عامل مشترك وهو حنان الأم وعواطفها.
 
وكشفت الفنانة الكبيرة أنها تقضي أوقات فراغها بشكل مختلف، فهي دائما ما تحب القراءة والسفر للتسوق من باريس وأوربا، كما أنها تحب أيضا العديد من الرياضات منها السباحة والجري، وأنها تعيش حالة من حالات الصفاء الذهني والنفسي والرضاء دائما عن حياتها وبما قسمه الله لها، متابعة أن لديها مجموعة من الأمنيات والأحلام التي تتمنى أن تتحقق فعلى المستوى الشخصي تتمنى تحقق نجاحات في الفن ودوام الصحة والستر.
 
وعبّرت لبلبة عن سعادتها بما يحققه الشباب من نجاح أمثال أحمد حلمي وهنيدي وكريم عبد العزيز محمد رمضان وهاني سلامة، مشيرة إلى أن هناك عدد من النجوم والنجمات من ضمنهن منى زكي وياسمين عبد العزيز وغيرهن يحملون الفن على عاتقهم ويحملون مسؤولية كبيرة ولم يخذلوا جمهورهم في تنوع أدوارهم، كما أكّدت أنها سعيدة بتكريم النجمات الشابات أمثال منه شلبي ومنى زكي وغادة عادل في مهرجانات سينمائية متنوعة منها تطوان ومهرجان الأقصر ومهرجان أسوان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبلبة تدعو الجمهور إلى متابعة حلقات الشارع اللي ورانا لبلبة تدعو الجمهور إلى متابعة حلقات الشارع اللي ورانا



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 04:12 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

جريزمان يؤكد فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد

GMT 00:07 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

أزمة كورونا تدفع يوفنتوس للتفكير في بيع رونالدو

GMT 23:52 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

زيدان يكسر الحجر الصحي في مدريد

GMT 00:44 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

توتنهام يخفض رواتب موظفيه بسبب فيروس كورونا

GMT 17:36 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 00:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

ليفربول يفكر في استعادة رحيم ستيرلينج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates