نضال الشافعي يستكمل مشاهده في مسلسله الجديد خط ساخن
آخر تحديث 10:25:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أنه عمل درامي تتوفر فيه مقومات النجاح

نضال الشافعي يستكمل مشاهده في مسلسله الجديد "خط ساخن"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نضال الشافعي يستكمل مشاهده في مسلسله الجديد "خط ساخن"

نضال الشافعي
القاهرة - صوت الامارات

يواصل الفنان المصري، نضال الشافعي تصوير مسلسله الجديد "خط ساخن"، الذي يقوم ببطولته، ويشارك به في الماراثون الرمضاني المقبل، حيث يصور باقي مشاهده في العمل بمدينة السادس من أكتوبر، داخل الاستوديوهات الخاصة بالشركة المنتجة، وبعض المشاهد الخارجية بشوارع المدينة.

وقال نضال الشافعي لمصادر صحافية : مسلسل "خط ساخن" مسلسل اجتماعي، لا يخلو من الإثارة والتشويق، وهو عمل درامي تتوافر به جميع مقومات النجاح التي يحتاجها أي عمل فني، بداية من شركة الإنتاج والتي تعد من أفضل شركات الإنتاج على الساحة الفنية، وهي شركة "الجابري" للإنتاج الفني، بالإضافة إلى مخرج العمل الأستاذ الكبير حسني صالح، الذي يعد من المخرجين المميزين في عالم الدراما، بجانب السيناريو المكتوب بحرفيه كبيرة للمؤلفة الكاتبة فوزية حسين. ولفت إلى أن المسلسل يضم كوكبة كبيرة من نجوم الفن، مثل الفنان الكبير حسين فهمي، والفنانة الجميلة سولاف فواخرجي، والفنان صلاح عبد الله، وسهر الصايغ، ومحمد عادل، وسميرة عبد العزيز، ونيرمين ماهر، ودنيا المصري، ومحمود الجابري، ومحمود فارس، وغيرهما.

وأضاف الشافعي عن دوره في المسلسل قائلا: أقوم بدور شاب يدعى (والي)، وهو شاب ملتزم ذو سمعة طيبة من المحيطين به، ولكن يتعرض لكثير من المشكلات ويلصق به الكثير من التهم، مما يجعله يواجه الكثير من الصراعات خلال الأحداث، حتى يتم الكشف عن حقيقة ما يتعرض له من مشكلات وعقبات في آخر حلقات المسلسل، وتحديداً آخر مشهد في العمل.

ويعد مسلسل "خط ساخن"، هو ثاني عمل يجمع بين الفنان نضال الشافعي، والمخرج حسني صالح، بعد مسلسل "الوسواس"، ويشهد هذا العمل عودة "صالح" لعالم الإخراج الدرامي بعد غيابه عن الساحة الفنية، لمدة استمرت 5 سنوات، منذ أن شارك في إخراج مسلسل "خلف الله" الذي قام ببطولته الفنان الراحل نور الشريف في عام 2013.

ويتعاون الفنان نضال الشافعي في هذا العمل للمرة الثانية مع الفنان حسين فهمي، حيث اشتركا معا من قبل في مسلسل "الشك"، كما أنه يشارك معه في عمل درامي ثالث لم يعرض بعد وهو مسلسل "السر".

ويشارك الفنان نضال الشافعي، في عمل درامي خارج السباق الرمضاني وهو مسلسل "السر"، بطولة الفنانة وفاء عامر، والفنان حسين فهمي ومحمد سليمان، وأحمد حلاوة، وتأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي، وهو عمل درامي ينتمي إلى نوعية المسلسلات الطويلة ذات الـ60 حلقة، ومن المقرر عرضه قريبا على إحدى القنوات الفضائية.

يشار إلى أن الفنان نضال الشافعي، هو أحد خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية، قسم التمثيل والإخراج، وبدأ حياته الفنية على المسرح حيث شارك بالتمثيل في كثير من المسرحيات التي قدمت على خشبة مسرح الدولة، ومن أهم أعماله "محاكمة غانم سعيد"، "المجند311"، و"مسافر ليل"، إلى جانب الكثير من العروض الأخرى. بينما كان أول ظهور سينمائي له في عام 2005، في فيلم "ملاكي إسكندرية" مع الفنانة غادة عادل، وأحمد عز، ومن إخراج ساندرا نشأت.

ولكن انطلاقته الحقيقية كانت عام 2006، من خلال مسلسل"سيت كوم... تامر وشوقية"، وقام ببطولة مسلسل "شطرنج" الذي عرض عام 2015، وشارك في بطولة مسلسل "الجماعة" الجزء الثاني في شهر رمضان الماضي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نضال الشافعي يستكمل مشاهده في مسلسله الجديد خط ساخن نضال الشافعي يستكمل مشاهده في مسلسله الجديد خط ساخن



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates