تامر حسني يؤكّد تعمد ترك الغناء في تصبح على خير
آخر تحديث 03:54:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح لـ"صوت الإمارات" أنه بعيد عن دراما رمضان

تامر حسني يؤكّد تعمد ترك الغناء في "تصبح على خير"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تامر حسني يؤكّد تعمد ترك الغناء في "تصبح على خير"

تامر حسني
القاهرة - إسلام خيري

كشف الفنان تامر حسني أنه فخور بالنجاح الكبير الذي حققه أحداث أعماله السينمائية فيلم" تصبح على خير"، الذي يتم عرضه حاليًا بي دور العرض السينمائية المصرية والعربية، إذ انه الفيلم المصري الوحيد المتصدر المشهد العربي بين جميع الدول العربية، والذي حقق انتشارًا كبيرًا، مؤكدًا أن ردود الفعل عن الفيلم فاقت توقعاته بكثير قائلا " إن ما حققه الفيلم يًعد حالة استثنائية أن يحقق فيلم كل هذا النجاح على المستوى العربي".

وأعلن في حديث خاص لـ"صوت الإمارات" أنه تعمد الظهور في فيلم "تصبح على خير" بشكل جديد تمامًا عليه، وعمل على تطوير نفسه بشكل كبير وكان بمثابة تحدي كبير بالنسبة له، خاصة أن نوعية الفيلم جديدة بالنسبة له وصعبة، مشيًرا إلى أنه كان يعمل دائما على تطور أداءه بشكل كبير خلال الفترة الماضية، خاصة انه تلقي العديد من ردود الفعل التي تشيد بذلك وتؤكد له انه تغير بشكل كبير في فيلم "تصبح على خير" عن أفلامه السابقة قائلا " إنه يحمل في داخلة طاقة تمثيلية اعتقد ظهرت بشكل كبير من خلال الفيلم".

وأضاف تامر انه كان يتوقع رد فعل الناس الرائع عن الفيلم وشخصيته  فيه خاصة، أنه كان حريص للغاية على تقديم فيلم راقٍ ذات قيمة وبفكرة غيرة تقليدية مع الحافظ بشكل محترم على الجانب التجاري وفي نفس الوقت احترام الجمهور فهي خلطة غريبة وجديدة  ربما يعتبر للمرة الأولى تقُدم بهذا الشكل في السينما، كما تحدث عن تعاونه مع المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور بقوله " وليد من المنتجين الذين لديهم مدرسة خاصة بهم وجديدة ويريد دائمًا تقديم عمل راقي بمعني الكلمة، ولا يبخل على العمل بأي شيء نهائيًا، بالعكس يعمل بكل ما في وسعته على تقديم عمل محترم يظل في ذاكرة السينما.".

وفيما يخص تعاونه مع المخرج محمد سامي، أكد أنه من المخرجين المتميزين جدًا والمختلفين للغاية، فهو مخرج صاحب رؤية ووجهه نظر خاصة به ومختلفة وجديدة، هذا بالإضافة إلى انه بذل مجهود كبير في تأليف القصة وتطورها بشكل كبير، خاصة أن هذه النوعية من الأفلام السينمائية صعبة، مشيرا إلى انه كان يقوم بالتحضير لتقديم هذه النوعية من الأفلام السينمائية منذ سبع سنوات نظرًا لصعوبتها.

وعن بعدة تماما عن الغناء في الفيلم، بيّن تامر أن ذلك كان مقصودًا ومتعمدًا بشكل أساسي، إذ انه يريد أن يراه الجمهور كممثل فقط وليس مطرب، وأن يفصل تمامَا بين تامر حسني كونه المطرب له جمهوره أو الممثل لدية شعبية كبيرة في التمثيل أيضَا، لافتًا إلى أن هذا كان الهدف الأساسي في الابتعاد عن الغناء بالفيلم قائلا " الحمد الله استطعت تحقيق هذا الأمر وكانت ردود الفعل تثبت لي ذلك ".

 واختتم تامر حديثة عن دراما رمضان الماضي موضحًا أن الموسم الرمضاني الماضي شهد كم كبير من المسلسلات المميزة، ولكنه لم يستطع متابعة كل المسلسلات، وتابع منها مسلسل "كلبش" بطولة أمير كرارة ومسلسل "ظل الرئيس" لياسر جلال ومحمود عبد المغني، خاصة أن عبد المغني قدم دور رائع جدا وكذلك تابع مسلسل "لأعلى سعر" خاصة بعدما شاهد رد فعل قوي عبر  السوشيال ميديا على دور زينة، مشيرًا إلى أنه خلال الفترة المقبلة سوف يركز في السينما إلي حد كبير، وفكرة المشاركة في دراما رمضان المقبل ليست متاحة في خطة إلي حد كبير، ولكن كل تركيزه ينصب على السينما  .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تامر حسني يؤكّد تعمد ترك الغناء في تصبح على خير تامر حسني يؤكّد تعمد ترك الغناء في تصبح على خير



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates