تامر حسني يؤكّد تعمد ترك الغناء في تصبح على خير
آخر تحديث 19:08:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح لـ"صوت الإمارات" أنه بعيد عن دراما رمضان

تامر حسني يؤكّد تعمد ترك الغناء في "تصبح على خير"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تامر حسني يؤكّد تعمد ترك الغناء في "تصبح على خير"

تامر حسني
القاهرة - إسلام خيري

كشف الفنان تامر حسني أنه فخور بالنجاح الكبير الذي حققه أحداث أعماله السينمائية فيلم" تصبح على خير"، الذي يتم عرضه حاليًا بي دور العرض السينمائية المصرية والعربية، إذ انه الفيلم المصري الوحيد المتصدر المشهد العربي بين جميع الدول العربية، والذي حقق انتشارًا كبيرًا، مؤكدًا أن ردود الفعل عن الفيلم فاقت توقعاته بكثير قائلا " إن ما حققه الفيلم يًعد حالة استثنائية أن يحقق فيلم كل هذا النجاح على المستوى العربي".

وأعلن في حديث خاص لـ"صوت الإمارات" أنه تعمد الظهور في فيلم "تصبح على خير" بشكل جديد تمامًا عليه، وعمل على تطوير نفسه بشكل كبير وكان بمثابة تحدي كبير بالنسبة له، خاصة أن نوعية الفيلم جديدة بالنسبة له وصعبة، مشيًرا إلى أنه كان يعمل دائما على تطور أداءه بشكل كبير خلال الفترة الماضية، خاصة انه تلقي العديد من ردود الفعل التي تشيد بذلك وتؤكد له انه تغير بشكل كبير في فيلم "تصبح على خير" عن أفلامه السابقة قائلا " إنه يحمل في داخلة طاقة تمثيلية اعتقد ظهرت بشكل كبير من خلال الفيلم".

وأضاف تامر انه كان يتوقع رد فعل الناس الرائع عن الفيلم وشخصيته  فيه خاصة، أنه كان حريص للغاية على تقديم فيلم راقٍ ذات قيمة وبفكرة غيرة تقليدية مع الحافظ بشكل محترم على الجانب التجاري وفي نفس الوقت احترام الجمهور فهي خلطة غريبة وجديدة  ربما يعتبر للمرة الأولى تقُدم بهذا الشكل في السينما، كما تحدث عن تعاونه مع المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور بقوله " وليد من المنتجين الذين لديهم مدرسة خاصة بهم وجديدة ويريد دائمًا تقديم عمل راقي بمعني الكلمة، ولا يبخل على العمل بأي شيء نهائيًا، بالعكس يعمل بكل ما في وسعته على تقديم عمل محترم يظل في ذاكرة السينما.".

وفيما يخص تعاونه مع المخرج محمد سامي، أكد أنه من المخرجين المتميزين جدًا والمختلفين للغاية، فهو مخرج صاحب رؤية ووجهه نظر خاصة به ومختلفة وجديدة، هذا بالإضافة إلى انه بذل مجهود كبير في تأليف القصة وتطورها بشكل كبير، خاصة أن هذه النوعية من الأفلام السينمائية صعبة، مشيرا إلى انه كان يقوم بالتحضير لتقديم هذه النوعية من الأفلام السينمائية منذ سبع سنوات نظرًا لصعوبتها.

وعن بعدة تماما عن الغناء في الفيلم، بيّن تامر أن ذلك كان مقصودًا ومتعمدًا بشكل أساسي، إذ انه يريد أن يراه الجمهور كممثل فقط وليس مطرب، وأن يفصل تمامَا بين تامر حسني كونه المطرب له جمهوره أو الممثل لدية شعبية كبيرة في التمثيل أيضَا، لافتًا إلى أن هذا كان الهدف الأساسي في الابتعاد عن الغناء بالفيلم قائلا " الحمد الله استطعت تحقيق هذا الأمر وكانت ردود الفعل تثبت لي ذلك ".

 واختتم تامر حديثة عن دراما رمضان الماضي موضحًا أن الموسم الرمضاني الماضي شهد كم كبير من المسلسلات المميزة، ولكنه لم يستطع متابعة كل المسلسلات، وتابع منها مسلسل "كلبش" بطولة أمير كرارة ومسلسل "ظل الرئيس" لياسر جلال ومحمود عبد المغني، خاصة أن عبد المغني قدم دور رائع جدا وكذلك تابع مسلسل "لأعلى سعر" خاصة بعدما شاهد رد فعل قوي عبر  السوشيال ميديا على دور زينة، مشيرًا إلى أنه خلال الفترة المقبلة سوف يركز في السينما إلي حد كبير، وفكرة المشاركة في دراما رمضان المقبل ليست متاحة في خطة إلي حد كبير، ولكن كل تركيزه ينصب على السينما  .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تامر حسني يؤكّد تعمد ترك الغناء في تصبح على خير تامر حسني يؤكّد تعمد ترك الغناء في تصبح على خير



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 23:55 2024 السبت ,20 إبريل / نيسان

مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا
 صوت الإمارات - مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates