أصبحت أكثر إحساسًا بمعاناة مرضى القلب
آخر تحديث 18:03:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد حماقي في حديث إلى "مصر اليوم":

أصبحت أكثر إحساسًا بمعاناة مرضى القلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أصبحت أكثر إحساسًا بمعاناة مرضى القلب

الفنان المصري محمد حماقي
القاهرة ـ محمد علوش

القاهرة ـ محمد علوش كشف النجم المصري محمد حماقي، لـ"مصر اليوم"، أنه سنويًا سيخصص إيراد إحدى حفلاته لصالح مرضى القلب، قائلاً" هذا الأمر بالنسبة لي أصبح محسوسًا أكثر، بعد أزمتي الصحية الأخيرة". ورفض حماقي، ما يعتبره البعض تأخيرًا في طرح البومه الجديد، والذي استغرق عامين، قائلاً:" أي مطرب حريص على تقديم ألبوم غنائي جديد سيستغرق هذه المدة"، لافتًا إلى أن "كل ألبوم غنائي جديد، يتم العمل عليه بعد طرحه في الأسواق لمدة (6) شهور، تُستغرق في الحملة الإعلامية التي ترافقه، واختيار الأغاني التي سيتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب". وطمأن حماقي فناني مصر، قائلاً:" لن يستطيع أي شخص مهما كان إيقاف عجلة الفن، وذلك لأن كل الهجوم الذي تعرض له الفنانون في الفترة الماضية كان من أشخاص، وليس من كيانات أو منظمات، تستهدف وقف عجلة الإنتاج الفني". وأشار إلى أن ألبومه الأخير "من قلبي بغني" كان "فرصة لتحريك سوق الكاسيت من جديد، والذي تعرض لهزة عنيفة الفترة الماضية، خصوصا بعد الثورة"، مؤكدًا رفضه بعض الاتهامات الموجهة إلى الثورة، و"تحميلها كل الأخطاء"، لافتًا إلى أنه "مع الثورة، طالما كانت في خدمة الناس"، مشيرًا إلى أن البعض اتخذ عليه عدم تصريحه لصالح الثورة في بدايتها، موضحًا أنه "مثل الكثيرين كان لا يعلم عنها شيئا"، قائلاً:" أنا لست رجل سياسة، بل أتقن عملاً آخر، وطالما كنت مع الناس فإذن أنا مع الثورة، لأنها قامت من أجل الناس". وأكد حماقي، على حبه الشديد لتجربة الغناء في ألبوم "شخبطة على الحيط"، معتبرها "تجربة فلسفية، ويقدمها الفنان الكبير محمد منير دائمًا في أغانيه، وهي الغناء للحبيبية والوطن معاً"، قائلاً:" الغناء للوطن بطريقة مباشرة لا أفضله"، فيما رفض "أن يكون للأغنية الوطنية ألبوم، لأنها لا يجب أن تباع، بل تقدم بحب بعيدًا عن التجارة". ولفت إلى أنه يحب "المغامرة في تقديم الأفكار الجديدة"، ولكنها "المغامرة المحسوبة"، مشددًا على أن "غياب الموزع طارق مدكور عن ألبومه الأخير لم يكن مقصودًا"، قائلاً:"طارق اكتشفني، وعندما أردنا العودة إلى التعاون من جديد، لم نجد الفرصة مناسبة في هذا الألبوم، وانتظرنا في أعمال أخرى، لتكون العودة قوية"، كاشفًا عن "تخصيص إيراد حفل سنوي لصالح مرضى القلب"، قائلاً:" الأمر بالنسبة لي أصبح محسوسا أكثر من ذي قبل، والسبب في ذلك يعود إلى أزمتي الصحية الأخيرة، التي كانت سبباً مباشراً في تغيير وجهة نظري في كثير من الأمور".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصبحت أكثر إحساسًا بمعاناة مرضى القلب أصبحت أكثر إحساسًا بمعاناة مرضى القلب



GMT 18:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ابن بوب مارلي يتحدث عن ذكرياته الخاصة مع والده

GMT 10:36 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حسن حسني يؤكد عدم تلقيه عروضَا خلال هذه الفترة

ارتدت بدلة بنطال كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو

الليدي كيتي تستوحي الأزياء مِن الراحلة الأميرة ديانا

باريس - صوت الامارات
استوحت الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا، مجموعة من الإطلالات من عمتها الراحلة، وتألقت عارضة الأزياء البريطانية الليدي كيتي البالغة من العمر 29 عاما بمجموعة من القطع المختلفة، وهي تتنقل بين باريس ولندن وميلانو لحضور فعاليات أسابيع الموضة. وبالرغم من تقليدها لها، كان هناك تشابه كبير في الملامح بين الليدي كيتي والأميرة الراحلة ديانا، وتم اكتشاف التشابه لأول مرة بواسطة مجلة Tatler البريطانية. وبدأ موسم الموضة منذ الشهر الماضي مع أسبوع الموضة في باريس، حيث بدت الليدي كيتي بإطلالة مشابهة لديانا في عرض Schiaparelli Haute Couture لربيع / صيف 2020. وارتدت كيتي بدلة بنطلون كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو بيضاء أثبتت التشابه الكبير. وتشابهت هذه الإطلالة بشكل كبير لتلك التي ارتدتها الأميرة ديانا لدى وصولها إلى فندق كارليل، نيويو...المزيد

GMT 20:52 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

مدرب ليون يكشف طريقة غريبة لإيقاف رونالدو

GMT 20:53 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

نابولي يستعد لبرشلونة بفوز ثمين على بريشيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates