أفكر في إصدار ألبوم لأغاني الزمن الجميل
آخر تحديث 02:20:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وعد البحري لـ "مصر اليوم

أفكر في إصدار ألبوم لأغاني الزمن الجميل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفكر في إصدار ألبوم لأغاني الزمن الجميل

المطربة السورية وعد البحري
القاهرة ـ داليا أحمد

قالت المطربة السورية وعد البحري لـ"مصر اليوم"، إن تشجيع الفنانين المصريين ودار الأوبرا لها، وإقبال الجمهور على الأغاني التراثية، يجعلها تفكر جديًا في إصدار ألبوم خلال الفترة المقبلة يضم مجموعة من أجمل أغاني التراث الأصيل، مؤكدة سعادتها لمشاركتها للمرة الثالثة في مهرجان الموسيقى العربية، حيث أوضحت أن دار الأوبرا المصرية بيتها، وأن هناك ألفة بينها وبين الجمهور تلمسها في كل مرة، كما أنها تعتز بهذا الجمهور الراقي المرهف. وأوضحت وعد، أنها تؤجل فكرة الغناء باللغات الإنكليزية والفرنسية والإيطالية إلى مرحلة لاحقة، حيث أنها تهتم بإرضاء الجمهور العربي الذي تراه متعطشا للفن الشرقي الأصيل، مؤكدة رغبتها في تقديم أغان متميزة وفي استعاده زمن الفن الجميل. وأضافت: "أتمنى أن أقدم أغاني تعيش لزمن مثل أغاني وردة وبليغ حمدي وعبد الحليم حافظ. أعرف أنه أمر صعب، لكني سأحاول ومصره على ذلك"، وبخصوص تجربتها الغنائية في الدراما في مسلسل أسمهان، ونيتها تكرار التجربة مرة أخرى، قالت: "لن أعطي صوتي لأحد غير أسمهان، فهي لها معزة كبيرة في قلبي ولن أقدم صوتي في أي عمل درامي آخر". وأعلنت المطربة الصاعدة عن استعدادها حاليًا لتصوير ثاني فيديو كليب لها من أغاني ألبومها الأخير "أغير حياتي"، مؤكدة أنه لابد أن يقدم الفنان أغاني راقية تعيش وتحافظ على حضارة بلده، كذلك الفنان يجب أن يكون مثقفا، وهو ما يدفعني دوما للإيمان بأن الفنان لابد أن يتعلم طوال مشواره الفني. يأتي ذلك بعد نجاح كليب "تجربة" الذي لاقى نجاحًا جماهيريًا كبيرًا ويحظى بأعلى نسبة مشاهدة على "يوتيوب"، وبخصوص رد فعلها حينما أطلقت عليها الدكتورة رتيبة الحفني "ذات الصوت الأسمهاني"، قالت وعد: "هذا الوصف شهادة وإكليل على جبيني، فأنا بداية تعارفي مع الجمهور كانت هنا في الأوبرا، وسعيدة جدا بهذا الوصف الرائع، كما أنني أعتز جدا بما تقدمه رئيسة دار الأوبرا المصرية الدكتورة إيناس عبد الدايم، ومقرر وأمين عام المهرجان الدكتورة رتيبة الحفني، وحرصهما على مشاركتي في دورة المهرجان هذا العام مع كوكبة من كبار المطربين مثل علي الحجار وهاني شاكر ووليد توفيق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكر في إصدار ألبوم لأغاني الزمن الجميل أفكر في إصدار ألبوم لأغاني الزمن الجميل



GMT 18:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ابن بوب مارلي يتحدث عن ذكرياته الخاصة مع والده

GMT 10:36 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حسن حسني يؤكد عدم تلقيه عروضَا خلال هذه الفترة

لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates