أفكر في إصدار ألبوم لأغاني الزمن الجميل
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وعد البحري لـ "مصر اليوم

أفكر في إصدار ألبوم لأغاني الزمن الجميل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفكر في إصدار ألبوم لأغاني الزمن الجميل

المطربة السورية وعد البحري
القاهرة ـ داليا أحمد

قالت المطربة السورية وعد البحري لـ"مصر اليوم"، إن تشجيع الفنانين المصريين ودار الأوبرا لها، وإقبال الجمهور على الأغاني التراثية، يجعلها تفكر جديًا في إصدار ألبوم خلال الفترة المقبلة يضم مجموعة من أجمل أغاني التراث الأصيل، مؤكدة سعادتها لمشاركتها للمرة الثالثة في مهرجان الموسيقى العربية، حيث أوضحت أن دار الأوبرا المصرية بيتها، وأن هناك ألفة بينها وبين الجمهور تلمسها في كل مرة، كما أنها تعتز بهذا الجمهور الراقي المرهف. وأوضحت وعد، أنها تؤجل فكرة الغناء باللغات الإنكليزية والفرنسية والإيطالية إلى مرحلة لاحقة، حيث أنها تهتم بإرضاء الجمهور العربي الذي تراه متعطشا للفن الشرقي الأصيل، مؤكدة رغبتها في تقديم أغان متميزة وفي استعاده زمن الفن الجميل. وأضافت: "أتمنى أن أقدم أغاني تعيش لزمن مثل أغاني وردة وبليغ حمدي وعبد الحليم حافظ. أعرف أنه أمر صعب، لكني سأحاول ومصره على ذلك"، وبخصوص تجربتها الغنائية في الدراما في مسلسل أسمهان، ونيتها تكرار التجربة مرة أخرى، قالت: "لن أعطي صوتي لأحد غير أسمهان، فهي لها معزة كبيرة في قلبي ولن أقدم صوتي في أي عمل درامي آخر". وأعلنت المطربة الصاعدة عن استعدادها حاليًا لتصوير ثاني فيديو كليب لها من أغاني ألبومها الأخير "أغير حياتي"، مؤكدة أنه لابد أن يقدم الفنان أغاني راقية تعيش وتحافظ على حضارة بلده، كذلك الفنان يجب أن يكون مثقفا، وهو ما يدفعني دوما للإيمان بأن الفنان لابد أن يتعلم طوال مشواره الفني. يأتي ذلك بعد نجاح كليب "تجربة" الذي لاقى نجاحًا جماهيريًا كبيرًا ويحظى بأعلى نسبة مشاهدة على "يوتيوب"، وبخصوص رد فعلها حينما أطلقت عليها الدكتورة رتيبة الحفني "ذات الصوت الأسمهاني"، قالت وعد: "هذا الوصف شهادة وإكليل على جبيني، فأنا بداية تعارفي مع الجمهور كانت هنا في الأوبرا، وسعيدة جدا بهذا الوصف الرائع، كما أنني أعتز جدا بما تقدمه رئيسة دار الأوبرا المصرية الدكتورة إيناس عبد الدايم، ومقرر وأمين عام المهرجان الدكتورة رتيبة الحفني، وحرصهما على مشاركتي في دورة المهرجان هذا العام مع كوكبة من كبار المطربين مثل علي الحجار وهاني شاكر ووليد توفيق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكر في إصدار ألبوم لأغاني الزمن الجميل أفكر في إصدار ألبوم لأغاني الزمن الجميل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates