مصلحة مصر أولاً وعلى الإعلام أن يوأد الفتنة
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحمد عز في حديث إلى "مصر اليوم":

مصلحة مصر أولاً وعلى الإعلام أن يوأد الفتنة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصلحة مصر أولاً وعلى الإعلام أن يوأد الفتنة

الفنان أحمد عز
القاهرة ـ محمد علوش

رأى الفنان أحمد عز أن الخلاف الدائر الآن بين القوى السياسية بشأن الدستور لا يتعدى المشاكل الحزبية والصراعات السياسية، مشيرًا إلى أنه لا أحد يضع مصلحة مصر التي أطالبهم بالنظر إليها قبل أي شيء. كما أكد عز في تصرحات خاصة إلى "مصر اليوم" على دور الإعلام في مسألة التأكيد على سلمية الثورة حتى النهاية، مناشدًا كل وسائل الإعلام بأن يكون دورها هو وأد الفتنة بين القوى المتنازعة، وألا تلعب كل وسيلة إعلامية حسب أجندات خاصة بها، حيث يجب على الجميع وضع مصر فوق كل اعتبار.
كما رفض عز ما حدث مع رئيس حزب "الوفد" وصاحب ورئيس مجموعة قنوات "الحياة" الدكتور السيد البدوي في ميدان "التحرير"، الأسبوع الماضي، مشيرًا إلى أن "الشخص الذي عبر عن رفضه لوجود البدوي في الميدان لم يكون سلوكه متسق مع سلوك الميدان"، قائلاً "إن كانت للبدوي من قبل مواقف سابقة ضد رغبة من اعتدى عليه، فلقد انتهت بدخوله الميدان، والتعبير عن رأيه".
من ناحية أخرى، أشار أحمد عز إلى أنه يواصل تصوير فيلمه الجديد "الحفلة"، حيث ما زال أمامه ثلاثة أسابيع من العمل للإنتهاء من تصويره نهائيًا، ليكون جاهزًا للعرض في موسم إجازة نصف العام الدراسي، وذلك على عكس الأخبار التي تناولتها بعض المواقع، من تصريح لمؤلف الفيلم وائل عبد الله، بأن الفيلم تم تأجيله لموسم الصيف المقبل.
تدور أحداث "الحفلة" في إطار رومانسي كوميدي، و يشارك عز فى بطولته كل من محمد رجب، جومانا مراد، أحمد السعدني، روبي، ودينا الشربيني، والفيلم من تأليف وائل عبد الله، ومن إخراج أحمد علاء، حيث يعد ثاني تعاون يجمعه مع أحمد عز بعد فيلم "بدل فاقد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصلحة مصر أولاً وعلى الإعلام أن يوأد الفتنة مصلحة مصر أولاً وعلى الإعلام أن يوأد الفتنة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates