لم أهاجم الإخوان وغادة عادل زميلة كفاح
آخر تحديث 18:03:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحمد حلمي في حديث إلى "مصر اليوم":

لم أهاجم "الإخوان" وغادة عادل زميلة كفاح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لم أهاجم "الإخوان" وغادة عادل زميلة كفاح

الفنان أحمد حلمي
القاهرة ـ خالد علي

فجر النجم  أحمد حلمي في حديثه إلى "مصر اليوم" مفأجاة من العيار الثقيل حينما أكد أن "كل ما نسب إليه من تصريحات عبر حساب يحمل اسمه على موقع " تويتر " غير صحيحة، بعدما قامت مجموعة من المواقع الإخبارية بنشر تلك التصريحات على لسانه والتي تضمنت إهانات بالغة في حق جماعة "الإخوان المسلمين" في مصر".واستهل حلمي حديثه قائلا إنه "لا يعلم شيئًا عن هذا الحساب، وبالتالي فهو ليس مسؤولًا عما يكتب عليه"، وأضاف أن "أحد الأشخاص بالتأكيد قام بانتحال شخصيته وكتب هذا الكلام لأسباب لا يعلمها على حد قوله". وأضاف "لم أتحدث وقت إطلاق هذه التصريحات مع أي شخص في أي شئون لها علاقة بالأحداث التي يشهدها ميدان التحرير حاليًا أو خلافه، لأني دائمًا أحب الاحتفاظ بآرائي لنفسي حتى لا أؤثر على رأي من حولي". وأضاف "أود أن أنفي من خلال "مصر اليوم" كل ما تردد عن هجومي على القوى السياسية التي أتمنى لها التوفيق في أعمالها وللمصريين كلهم في حياتهم أيضًا". وبشأن سر اتجاهه خلال الأيام الماضية لنشر فيديوهات على موقع "يوتيوب" يحث من خلالها المصريين على النزول إلى ميدان التحرير قال حلمي "وجدت أن تلك الوسيلة مجدية للغاية، لاسيما أن صفحتي على موقع "فيسبوك " يتجاوز عدد أعضائها أكثر من ثلاثة ملايين شخص، ومن هنا قررت أن أتخذ من صفحتي منبرًا لي حينما أرغب في الحديث عن أي شيء يخصني مستقبلا". وعن رأيه في الإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس المصري محمد مرسي والذي أثار انقسامًا في الشارع المصري ما بين مؤيد ومعارض قال حلمي "بالتأكيد لست موافقًا عليه، وهو ما دفعني إلى النزول للتحرير للمطالبة بإلغائه حالي كحال المصريين جميعًا، لأنني حينما نزلت الميدان لم أنزل لكوني شخصية مشهورة، ولكني نزلت لأني مواطن مصري له حقوق في هذه البلد من حقه أن يحصل عليها وأن يبدي رأيه فيما يحدث". وبشأن الرسالة التي من الممكن أن يوجهها للمصريين في هذا التوقيت الحرج الذي تمر به البلاد، أكد حلمي أنه "يطالب المصريين بالوحدة والتوحد"، وطالب حلمي" المصريين بالاستفادة من كنز كبير لدينا يُدعى " الأحاديث النبوية "التي تتضمن جميع المعاملات الحياتية من النظافة والتجارة والبيع والشراء وأمور، عدة فلو قمنا بقراءة تلك الأحاديث وطبقناها في حياتنا، سنصبح بالتأكيد أحسن شعب وأفضل دولة على مستوى العالم". وفي سياق مختلف، أشار حلمي إلى أنه "انتهى من تصوير أحداث فيلمه الجديد" على جثتي " الذي يتمني أن يكون النجاح حليفه عند عرضه في دور العرض". وعن تعاونه للمرة الرابعة مع النجمة غادة عادل، قال إنني "سعيد للغاية بالتعاون مع غادة، لاسيما أنها زميلة كفاح، إذ بدأنا مشوارنا معًا في فيلم " عبود على الحدود " إلى أن وفقنا المولي عز وجل فيما وصلنا إليه حاليًا". و"على جثتي" من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج محمد بكير، ويشارك في بطولة الفيلم كل من آيتن عامر وإدوارد .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لم أهاجم الإخوان وغادة عادل زميلة كفاح لم أهاجم الإخوان وغادة عادل زميلة كفاح



GMT 18:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ابن بوب مارلي يتحدث عن ذكرياته الخاصة مع والده

GMT 10:36 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حسن حسني يؤكد عدم تلقيه عروضَا خلال هذه الفترة

ارتدت بدلة بنطال كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو

الليدي كيتي تستوحي الأزياء مِن الراحلة الأميرة ديانا

باريس - صوت الامارات
استوحت الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا، مجموعة من الإطلالات من عمتها الراحلة، وتألقت عارضة الأزياء البريطانية الليدي كيتي البالغة من العمر 29 عاما بمجموعة من القطع المختلفة، وهي تتنقل بين باريس ولندن وميلانو لحضور فعاليات أسابيع الموضة. وبالرغم من تقليدها لها، كان هناك تشابه كبير في الملامح بين الليدي كيتي والأميرة الراحلة ديانا، وتم اكتشاف التشابه لأول مرة بواسطة مجلة Tatler البريطانية. وبدأ موسم الموضة منذ الشهر الماضي مع أسبوع الموضة في باريس، حيث بدت الليدي كيتي بإطلالة مشابهة لديانا في عرض Schiaparelli Haute Couture لربيع / صيف 2020. وارتدت كيتي بدلة بنطلون كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو بيضاء أثبتت التشابه الكبير. وتشابهت هذه الإطلالة بشكل كبير لتلك التي ارتدتها الأميرة ديانا لدى وصولها إلى فندق كارليل، نيويو...المزيد

GMT 20:52 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

مدرب ليون يكشف طريقة غريبة لإيقاف رونالدو

GMT 20:53 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

نابولي يستعد لبرشلونة بفوز ثمين على بريشيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates