الآنسة ماما ناقش المشاكل الزوجية ولن أعود للخلف
آخر تحديث 00:40:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ياسمين عبد العزيز في حديث إلى "مصر اليوم":

"الآنسة ماما" ناقش المشاكل الزوجية ولن أعود للخلف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الآنسة ماما" ناقش المشاكل الزوجية ولن أعود للخلف

الممثلة المصرية ياسمين عبدالعزيز
القاهرة ـ طه حافظ

أعربت الممثلة  ياسمين عبدالعزيز، عن سعادتها بتحقيق فيلمها الأخير "الأنسة ماما" إيرادات عالية, نافية أن يكون هناك أي تشابه بين الفيلم وفيلمها السابق "الدادة دودي", فيما أكدت أنها مصرة على البطولة المطلقة لأفلامها. وقالت ياسمين في حديث لـ"مصر اليوم"، "أشعر بسعادة بالغة لتحقيق فيلم (الآنسة ماما) نجاحًا كبيرًا, وأشاد الجمهور بالفيلم, وما زاد من سعادتي تحقيق الفيلم لإيرادات كبيرة, وأعتبر الفيلم تجربة مختلفة وجديدة عليّ بعد فيلم (الدادة دودي), ولا أرى بين الفيلمين أي تشابه، سواء كان فى الشكل أو الموضوع أو في الشخصيتين اللتين قدمتهما".
وعن إصرارها على تقديم أعمالاً موجهه للأطفال, أوضحت ياسمين فيلم "الآنسة ماما " غير موجه للأطفال، فهو فيلم يناقش قضايا ومشاكل عدة موجودة في الأسرة, ومن أهمها مشاكل الحياة الزوجية التي تعد من أكثر المشاكل الاجتماعية الموجودة في الأسرة المصرية, كما يناقش الفيلم ظاهرة كره الشباب للزواج, ويكفيني فخرًا أن الكثير من الشباب الذين شاهدوا الفيلم قرروا الزواج وتكوين أسرة, وعلمت بذلك عندما حضرت عدد من حفلات عرض الفيلم مع الجمهور، من خلال ردود أفعالهم بعد عرض الفيلم.
وعن تعمدها تقديم أعمالاً كوميدية, قالت الممثلة المصرية "حققت نجاحًا كبيرًا في الكوميديا, فلماذا أبتعد عنها طالما أحقق النجاح, وأتربع بها على عرش الإيرادات, وسأظل أقدم الكوميديا طالما يتقبلني جمهوري فيها, وسأعمل من الآن على تقديم فيلم كوميدي خلال المرحلة المقبلة, عندما أجد الوقت والشخصية".
وعن موافقتها العودة لمشاركة نجوم آخرين بطولة أفلامهم, أكدت ياسمين "لن أعود للخلف مرة أخرى, الوضع اختلف الآن، وأصبح عندي جمهوري الذي يقطع تذكرة باسمي, ولن أعود للعمل في أفلام تحمل أسماء نجوم آخرين, وهذا لا يعني أنني أرفض العمل مع زملائي, فليس عندي مانع أن أشارك في فيلم بطولة جماعية تكون أدوار جميع النجوم شبة متساوية"، فيما نفت ياسمين ما تردد عن مشاركتها في إحدى المسلسلات التي ستعرض في رمضان المقبل, مؤكدة أن الدراما التلفزيونية بعيدة عن حساباتها في الوقت الحالي.
يُشار إلى أن فيلم "الآنسة ماما" يُشارك في بطولته هالة فاخر, حسن الرداد, لطفي لبيب، غسان مطر, محمد لطفي، ومن تأليف خالد جلال، وإخراج وائل إحسان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الآنسة ماما ناقش المشاكل الزوجية ولن أعود للخلف الآنسة ماما ناقش المشاكل الزوجية ولن أعود للخلف



GMT 18:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ابن بوب مارلي يتحدث عن ذكرياته الخاصة مع والده

GMT 10:36 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حسن حسني يؤكد عدم تلقيه عروضَا خلال هذه الفترة

عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates