حزينة على مصر والشريعي قامة لن تعوض
آخر تحديث 00:47:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دنيا سمير غانم لـ "مصر اليوم":

حزينة على مصر والشريعي قامة لن تعوض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حزينة على مصر والشريعي قامة لن تعوض

الفنانة دنيا سمير غانم
القاهرة ـ خالد علي

أعربت النجمة دنيا سمير غانم عن حزنها الشديد إزاء الأحداث المشتعلة التي يشهدها الشارع منذ عدة أسابيع والتي سقط على إثرها عدد من الشهداء اعتراضًا منهم علي القرارات المتخبطة التي يصدرها الرئيس محمد مرسي، حيث أشارت إلى إنها تتمنى أن تزول هذه الغمة علي خير وان تعود مصر آمنة لكي ينطبق عليها قول المولى عز وجل "وادخلوا مصر إن شاء الله امنين"، فيما كشفت دنيا إنها شعرت بحزن عميق بمجرد أن علمت بخبر وفاة الموسيقار الراحل عمار الشريعي حيث قالت "كان رجلا في غاية الطيبة والجمال حيث تشرفت بالعمل معه حينما غنيت أغنيات مسلسل "زمن عماد الدين".
وقالت دنيا في حديث خاص إلى "مصر اليوم" إنها لا تفهم في السياسة بالقدر الذي يؤهلها للحديث فيها ولكنها بالتأكيد حريصة على متابعة ما يدور حولها ولاسيما أن الوضع يتعلق بوطنها الذي تعشقه بدرجة لا حدود لها علي حد قولها .
 وأضافت " أرى أن الشعب بحاجة لمذاكرة السياسة بشكل جيد لكي نستطيع التمييز بين كافة الأمور ولذلك أريد أن أوجه رسالة للمصريين عبر " مصر اليوم " بضرورة التفكير في كل كلمة تقال أمامنا لكي نستوعبها بشكل جيد وإن يسمع بعضنا البعض الآخر لكي يحدث حالة اتفاق وتوحد بين الجميع" .
 وكشفت دنيا إنها شعرت بحزن عميق بمجرد أن علمت بخبر وفاة الموسيقار الراحل عمار الشريعي حيث قالت " كان رجلا في غاية الطيبة والجمال حيث تشرفت بالعمل معه حينما غنيت أغنيات مسلسل " زمن عماد الدين " .
وأضافت " أري أن مصر فقدت قامة فنية كبيرة برحيل الأستاذ عمار الذي استطاع بفضل إرادته التغلب علي فقدانه للبصر وتفوق علي المبصرين عبر مجال التلحين" .
وعن آخر أخبار ألبومها الجديد قالت دنيا " أوقفت جميع التحضيرات الخاصة بالألبوم بالتزامن مع اشتعال الأوضاع في مصر لأني بالتأكيد لن استطيع الغناء وأنا أرى أبناء بلدي يتساقطون واحدًا تلو الآخر ولكن بالحديث عن الألبوم بشكل عام فهو يعد أولي ألبوماتي بعد أن قدمت من قبل أغنيتي " مش قادرة أصدق عينيا " و " خلاص ارتحت " وهو من إنتاج شركة " روزناما " ميوزك حيث انتهيت من تسجيل عدد من الأغنيات ولكني ما زلت في مرحلة الاختيار والتي علي أثرها سأحدد الأغنيات التي سيتم ضمها للألبوم وهذه تعد أصعب مرحلة من وجهة نظري نظرًا لإعجابي الشديد بكلمات والحان كل الأغنيات .
 وأضافت " أسعي من خلال هذا الألبوم الابتعاد عن التكرار في الألحان نظرًا لأنني وجدت أزمة في تشابه الألحان بعضها البعض بالرغم من امتلاكنا لمجموعة من امهر الملحنين في الوطن العربي" .
وبسؤالها عن إمكانية تأثير الغناء علي مجال عملها كممثلة ردت قائلة : "أنا في الأساس ممثلة وحينما تأتيني أدوار تتضمن غناءً في أحداثها فلا أتردد في تقديمها ولكن  ما يهمني في النهاية أن ابذل كل ما بوسعي من جهد لكي يخرج العمل الذي أقدمه في أفضل صورة ممكنة سواء كان عملا سينمائيا أو دراميا أو برنامج أو إعلان أو أغنية" .
 وبشأن سر اعتذارها عن المشاركة في فيلم " الحرامي والعبيط " أمام خالد صالح وخالد الصاوي قالت النجمة المصرية : "لا توجد أسباب بعينها سوي إني لم أجد نفسي في الدور الذي رشحت له ولذا اعتذرت عنه وهو ما تفهمه القائمين علي العمل الذي أتمني لهم من كل قلبي التوفيق والنجاح" .
 وبشأن إقدامها على استشارة والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز فيما يخص اختياراتها الفنية قالت دنيا : "هم لا يتدخلان إطلاقا ولكن هذا لا يمنع من استشارتي لهما في أحيان كثيرة فيما أتلقاه من أعمال بحكم إنهم أكثر خبرة مني" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حزينة على مصر والشريعي قامة لن تعوض حزينة على مصر والشريعي قامة لن تعوض



GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 18:06 2013 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

لورين ستونر تخطف الأنظار على شاطئ ميامي

GMT 21:37 2018 السبت ,29 كانون الأول / ديسمبر

ثياب ميلانيا ترامب تثير ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي

GMT 19:50 2013 السبت ,23 شباط / فبراير

"سامسونغ سمارت بي سي برو"بمميزات عدة

GMT 19:57 2017 الأربعاء ,07 حزيران / يونيو

يسرى محنوش تحيي حفلة فنية على المسرح البلدي في تونس

GMT 04:19 2022 الثلاثاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

85 ألف درهم تعويضاً لعامل سقط من على سلم

GMT 01:37 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

الصين تطلق بنجاح خمسة أقمار صناعية للاستشعار عن بُعد

GMT 16:28 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

شرطة رأس الخيمة تفعّل نظام الاستدعاء الإلكتروني

GMT 00:00 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الإمارات خارج قائمة أوروبا للملاذات الضريبية قريباً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates