لم أوجه أية إساءة لـالشحرورة في كاريوكا
آخر تحديث 20:28:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لم أوجه أية إساءة لـ"الشحرورة" في "كاريوكا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لم أوجه أية إساءة لـ"الشحرورة" في "كاريوكا"

وفاء عامر
القاهرة ـ خالد عليe

أعربت الفنانة ا وفاء عامر عن خالص تقديرها لـ"الشحرورة" صباح وذلك على خلفية المشهد الذي عرض في مسلسل "كاريوكا" في رمضان المنقضي وأثار غضب جانو فغالي ابنة أخت "الشحرورة" بعدما رأت أن المسلسل قدم خالتها في صورة السيدة التي خانت كاريوكا مع زوج الأخيرة الدكتور حسن حسني وهو ما اعتبرته تطاولا فظيعًا على شخص صباح.
وقالت وفاء في حديث خاص إلى "مصر اليوم" "إنها لم توجه أية إساءة لشخص "الشحرورة" لأنها تعتبر نفسها من محبيها ومعجبيها وبالتالي فلا يعقل أن تقوم معجبة ( بحسب كلامها ) أن تسيء إلى رمز كبير بحجم صباح من خلال عملا دراميًا".
 وأضافت : "لم أتبرأ من هذا المشهد مثلما نسج خيال بعض العقول المريضة ذلك وإنما قلت إنني ممثلة أؤدي الدور مثلما أجده في سيناريو المسلسل وبالتالي فإن وظيفتي ليست البحث عما وراء الأحداث وإلا لعملت وقتها مؤلفة أيضًا بجانب مهنتي كممثلة" .
وأكملت قائلة : "تاريخ الصبوحة يمنع أي شخص من التطاول عليها وبالتالي فلن أجد في نفسي بالتأكيد " الشجاعة " التي من الممكن أن تحاول فعل ذلك" .
وكشفت الفنانة عن اتخاذها قرارًا بعدم تقديم أعمال لسير ذاتية إلا بعد 3 أعوام علي الأقل وذلك بعد أن قدمت شخصية الفنانة الراحلة تحية كاريوكا في مسلسل يحمل اسمها وكذلك شخصية الملكة ناظلي في مسلسل " الملك فاروق " .
وبررت وفاء أسباب هذا القرار قائلة :  "لا أريد أن يمل الناس مني من خلال تقديمي لشخصيات واقعية وحقيقية ولكن كوني ممثلة يجب أن أتنوع في أدواري" وهذا لن يتحقق (بحسب كلامها ) إلا بقيامها بتغيير جلدها من خلال عمل مختلف وشخصية جديدة لم تقدمها من قبل وهو ما ترغب في تحقيقه الفترة المقبلة .
وعن مصير المسلسل الذي سبق وأن أعلنت عن تقديمها إياه وتجسد من خلاله شخصية زوجة الرئيس المصري المخلوع سوزان مبارك قالت الفنانة المصرية : "تقديم شخصية كسوزان مبارك في الوقت الحالي أمرًا صعب في ظل عدم اكتمال أركان القضايا التي تحاصرها وتحاصر زوجتها وأولادها وبالتالي فإن تناولها من خلال عملا دراميًا سيكون ناقصًا ولن يقتنع به الجمهور ولذلك فأنا ما زلت متأنية لحين الوقت المناسب الذي استطع من خلالها تقديمها بشكل كامل متكامل دون تزييف للحقائق سواء كان الإيجابي منها أو السلبي".
وتمنت وفاء في نهاية حديثها أن يعم الاستقرار مصر وأن يلهم رئيسها الصواب في كل قراراته وأن يعي المصريين جيدا قيمة تلك البلد العظيمة .
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لم أوجه أية إساءة لـالشحرورة في كاريوكا لم أوجه أية إساءة لـالشحرورة في كاريوكا



GMT 18:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ابن بوب مارلي يتحدث عن ذكرياته الخاصة مع والده

GMT 10:36 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حسن حسني يؤكد عدم تلقيه عروضَا خلال هذه الفترة

أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates