أحمد ماهر لـمصر اليوم  أقابل يهود خيبر و شجرة الدر قريبًا
آخر تحديث 07:13:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحمد ماهر لـ"مصر اليوم" : أقابل "يهود خيبر" و "شجرة الدر" قريبًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد ماهر لـ"مصر اليوم" : أقابل "يهود خيبر" و "شجرة الدر" قريبًا

القاهرة ـ محمد علوش

أوشك الفنان القدير أحمد ماهر، على الإنتهاء من تصوير مشاهده في مسلسل "ضابط وضابط"، والذي يظهر من خلاله كضيف شرف، مشيراً في تصريحاته لـ "مصر اليوم" أنه يجسد دور مأمور وهو خال بطلي العمل "محمود وماجد" اللذين يجسد دورهما "طارق لطفي" و"محمد كريم"، ومن خلال هذه الشخصية التي يظهر بها أحمد ماهر كقدوة ومثل أعلى تؤثر على نجلي شقيقته، اللذين سيدخلان كلية الشرطة استكمالاً لمشواره . "ضابط وضابط" يدور فى إطار بوليسي حيث يقطن الحاج مرشدى بحي السيدة زينب وهو رجل طيب معروف لأهل الحي وله ولدان أحدهما رائد شرطة محبوب من أهل الحي الذي يعمل بالقسم الأقرب له، وفي المقابل أخوه الأصغر ضابط شرطة أيضا لكنه شخصية متجبرة في التعامل مع المتهمين ويسعى لتلفيق التهم لهم والتكسب من وظيفته ويتعالى على أهل الحي . ومن هذا التناقض تنشأ الأحداث وتظهر لنا دور ضابط الشرطة فى المجتمع والطبيعة الطيبة التى يجب أن يتحلى بها وما هو الوقت المناسب الذى يستخدم فيه الشدة المطلوبة لضبط الأمن، العمل من تأليف مجدى الإبيارى​ وبطولة عبدالرحمن أبوزهرة، عفاف شعيب، طارق لطفي، محمد كريم، بثينة رشوان، شذي، صبحي خليل، نبيلة حسن، سناء شافع، رانيا فتح الله، عمرو الإبياري، غسان مطر، سعيد عبد الغني، حسن مصطفي، وأشرف زكي . على جانب آخر ينتظر النجم أحمد ماهر بدء تصوير مسلسله الجديد "شجرة الدر" وهو من تأليف يسري الجندي، وإخراج محمد عزيزية، ويجسده من خلاله والد شجرة الدر الذى لم تجسد شخصيته من قبل . وأضاف ماهر أنه ينتظر عملاً من تأليف الكاتب الكبير يسري الجندي، وإخراج محمد عزيزية أيضا، وهو "يهود خيبر"، وتدور أحداثه حول تاريخ يهود خيبر وجلائهم من الجزيرة العربية والمعركة الفاصلة والحياة الاجتماعية والاقتصادية والدينية التي عاشها اليهود وقتها إلى جانب سبل إدارة قبائلهم والسيطرة عليها ويلقى الضوء على الطبيعة الغادرة والخيانات المتكررة والعنصرية البغيضة التى يتصفون بها .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد ماهر لـمصر اليوم  أقابل يهود خيبر و شجرة الدر قريبًا أحمد ماهر لـمصر اليوم  أقابل يهود خيبر و شجرة الدر قريبًا



GMT 18:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ابن بوب مارلي يتحدث عن ذكرياته الخاصة مع والده

GMT 10:36 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حسن حسني يؤكد عدم تلقيه عروضَا خلال هذه الفترة

اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates