نبيلة عبيد النجومية قيّدت حريّتي وأحترم جمهوري دائمًا
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نبيلة عبيد :النجومية قيّدت حريّتي وأحترم جمهوري دائمًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نبيلة عبيد :النجومية قيّدت حريّتي وأحترم جمهوري دائمًا

القاهرة - محمد علوش

أكدت النجمة المصرية نبيلة عبيد أنها كانت جريئة، ولكنها أصبحت تعمل حساب أيّ تصرف بحكم النضج، وأنها تحب الظهور في شكل معيّن بحكم نجوميتها، لأنه يجب على الفنان أن يكون في مظهر جيّد أمام جمهوره حتى وإن كان في الشارع، ويظهر في صورة النجم، بينما تحب الجلوس في المنزل على راحتها. وأشارت نبيلة إلى أن النجومية قيّدت حريتها، وهو الشيء الوحيد الذي تضررت منه في النجوميّة، مؤكّدة أنها أخذت كل شيء من النجومية ما عدا الحريّة، وعندما ترغب في أن تكون على طبيعتها وبحريتها تُضطر للسفر خارج مصر. وأكدت نجمة مصر أنها لم تشعر بأنوثتها في عز نجوميّتها، وأنه شيء جميل أنها لم تشعر بأنثوتها لكي تكون على طبيعتها، وأنها عندما تشاهد أفلامها القديمة حاليًا تسأل نفسها "أنا كنت كدة؟". وأشارت إلى أنها تعلمت الكثير من عاطف سالم منها الإخراج وقيمة المخرج، كاشفة أن عاطف سالم لم يرغب في أن تكون ممثلة رغم زواجه منها وهي ممثلة. وأوضحت نبيلة عبيد أنه لديها كرامة في الحب لو شعرت أن الرجل أخطأ في حقّها تغلق الباب، موضّحة أنها لا تسامح في جرح الحب. وعن عملها مع فيفي عبده في مسلسل "كيد النسا" الجزء الثاني، قالت "إنها لم تأخذ رأي أحد فيه، وهي المرة الأولى التي لم تأخذ رأي أحد في عمل تفكر في تقديمه، وإنها كانت معجبة بالجزء الأول للمسلسل، وهو أحد أسباب موافقتها للمشاركة في الجزء الثاني، وأحبت الشخصية عندما قرأتها، وفكرة تقديم شخصية سيدة شعبية والتي عادت لتنتقم، وفي الوقت نفسه الدور يحمل جزءًا من الكوميديا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نبيلة عبيد النجومية قيّدت حريّتي وأحترم جمهوري دائمًا نبيلة عبيد النجومية قيّدت حريّتي وأحترم جمهوري دائمًا



GMT 18:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ابن بوب مارلي يتحدث عن ذكرياته الخاصة مع والده

GMT 10:36 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حسن حسني يؤكد عدم تلقيه عروضَا خلال هذه الفترة

عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates