حورية فرغلي انتظروا المفاجآت في بدون ذكر أسماء
آخر تحديث 01:01:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حورية فرغلي: انتظروا المفاجآت في "بدون ذكر أسماء"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حورية فرغلي: انتظروا المفاجآت في "بدون ذكر أسماء"

القاهرة ـ مصطفى القياس

أعربت الفنانة حورية فرغلى في حديث لموقع "مصر اليوم" عن سعادتها الكبيرة بردود الأفعال التي وصلتها عن دورها في مسلسل "بدون ذكر أسماء" والتي تظهر فيه في دور فتاة شعبية تعيش مع أهلها وتحاول من خلال طموحاتها مساعدة أهلها وأشقائها في حياتهم. وأضافت حورية "عملي مع الأستاذ وحيد حامد في مسلسل واحد شيء يشرفني كثيرا ولم أصدق نفسي تماما بالتعاون معه حتى أنني حينما عرض السيناريو عليا قبلته دون أي أسباب لثقتي العمياء في أن العمل مع وحيد حامد نجاح في حد ذاته وبخاصة أنه يناقش موضوعات شائكة في أعماله وتمس الشارع المصري كثيرا، وازدادت ثقتي فيه أكثر حينما جاءتني ردود الأفعال عن دوري من خلال عدد قليل من الحلقات في أوائل الشهر الفضيل رمضان". وعن مفاجآت دورها في المسلسل في الحلقات القادمة حيث قالت "دوري درامي أكثر من أي دور قدمته من قبل وهي شخصية مظلومة كثيرا، ومن الممكن أن يتعاطف معي الجمهور في البداية، ولكن بعد ذلك أتمرد على نفسي وأعتقد أن الجمهور سيكره الشخصية بعد ذلك لتحولها من شخصية طيبة ومظلومة لشريرة ،كما أن الشخصية تمر بمراحل كثيرة وتثبت أنه يسهل استغلال الجاهل من خلال التأثير في أفكاره وعقله". وعن تعاونها الثاني مع أحمد الفيشاوي قالت حورية "أنا سعيدة بعملي مع احمد الفيشاوي، ولكن ارتباطنا ببعضنا في الأحداث مختلف تماما هذا العام خصوصا وأنني أجسد دور شقيقته بعكس أنني كنت زوجة والده في "سيدنا السيد" في العام الماضي، كما أنني أكثر إنسانة قريبة منه في العمل حتى وحينما تتحول شخصيتي وأتجه للشر هو أيضا يتحول معى ويحاول مساعدتي". كما رفضت حورية أن يتم تصنيفها كممثلة إغراء وقالت "منذ أن ظهرت في فيلم "كلمني شكرا" لم أقم بأي دور به إغراء، ورغم ذلك أصبحت نجمة إغراء وأكثر من نصف جمهوري من الرجال بسبب نظرتهم لي في هذه المنطقة، كما أنني حينما قدمت دور الخادمة في مسلسل "دوران شبرا" جاءت لي ردود الأفعال على أساس أنني أيضا ممثلة إغراء". وعن تعاونها مع محمد رمضان في فيلم "قلب الأسد" بعد "عبده موته" قالت حورية "سعيدة كثيرا بعملي معه من خلال أكثر من تجربة مررنا بها معا بداية من عملنا بمسلسل دوران شبرا مرورا بفيلم عبده موتة ووصولا لفيلم قلب الأسد الذي انتهينا منه منذ فترة وسيتم عرضه قريبا، كما أن هناك الكثير من المفاجآت التي يحملها الفيلم ودوري خاصة أنه جديد عليا تماما وسأظهر شريرة في الفيلم بدرجة كبيرة حتى أن الشر يسيطر على خطواتي في أحداث الفيلم". وتنتظر حورية انتهاءها من تصوير بقية مشاهدها في مسلسل "بدون ذكر أسماء" لتواصل عملها على فيلم "القشاش" والذي تلعب فيه دور راقصة تعمل في المولد، حيث سيظهر ذلك من خلال ظهورها في مشهدين فقط بدور الراقصة وبعدها تسير الأحداث بناء على تلك الشخصية ولن تظهر في العمل ببدلة الرقص سوى في مشهدين فقط حتى لا تكرر نفسها في الدور بعد أن قامت به في فيلم "كف القمر".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حورية فرغلي انتظروا المفاجآت في بدون ذكر أسماء حورية فرغلي انتظروا المفاجآت في بدون ذكر أسماء



GMT 18:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ابن بوب مارلي يتحدث عن ذكرياته الخاصة مع والده

GMT 10:36 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حسن حسني يؤكد عدم تلقيه عروضَا خلال هذه الفترة

عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates