هاني شاكر إلى مصر اليوم لم أهاجم فنانو أوبريت تسلم الأيادي
آخر تحديث 14:37:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هاني شاكر إلى "مصر اليوم": لم أهاجم فنانو أوبريت "تسلم الأيادي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هاني شاكر إلى "مصر اليوم": لم أهاجم فنانو أوبريت "تسلم الأيادي"

القاهرة ـ محمود الرفاعي

هاجمت نقابة الموسيقيين عدد من الفنانين الذين رفضوا المشاركة فى اوبريت " تسلم الايادي " الذى قدمه فنانو مصر كهدية منهم الى القوات المسلحة والفريق اول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع لوقفهم بجانب الشعب المصري في ثورة 30 يونيو والتى ادت الى عزل الدكتور محمد مرسي من حكم البلاد .حيث خرج مستشار الإعلامي للنقابة طارق مرتضى وهاجم المطرب هاني شاكر معللا فى هجومه بان هاني رفض المشاركة فى الاوبريت بسبب ضعف مستوي زملاءه المشاركين فى العمل الغنائي ، و انه لا يفضل مشاركتهم فى الغناء واضاف بان شاكر يريد اوبريت لمفرده لكى يغنى فيه . رغم ان مصطفى كامل مؤلف وملحن الاوبريت رفض هذه الاتهامات على صديقه وعلق قائلا " هاني صديقي وبمثابة شقيقي، ولو كان لمصطفى كامل تاريخ، فهاني شاكر كتاب تاريخه مليء بالصفحات المشرفة، وسيظل دائما وأبدا أمير الغناء العربي، ولا يجدي المساس به نهائيا، لأنني لو أخطأت في حقه، فكما يقال: "على الدنيا السلام"، مبديا احترامه الشخصي والفني لهاني شاكر، حتى لو حدثت خلافات بينهما في يوم من الأيام".من جانبه  نفى المطرب الكبير هاني شاكر هذا الكلام قائلا فى تصريحات خاصة للعرب اليوم " كل الفنانين الذين شاركوا فى الاوبريت هم أصدقائي ومقربين للغاية مني ومن العيب ان تخرج تصريحات بهذا الشكل تقول انني رفضت الغناء بجانبهم لان هذا امر لا ارضاه ابدا “. اضاف " انشغلت في الفترة الاخيرة بأعمال كثيرة للغاية منها بدأ تسجيل لأغاني البومي الجديد وايضا سفري الى لبنان لمشاركة في تصوير مسلسل جديد ولهذا الامر مكثت لفترة طويلة هناك لكي أحضر لهذا العمل ". اردف " عندما طلب منى كامل المشاركة في الاوبريت لم يكن لدى متسع منه الوقت لكى اشارك فيه ، اضافة الى ان الكلمات الاوبريت و شكله الفني لم يستفزني من الوهلة الاولى فنيا ولذلك قررت عدم المشاركة وهذا لا يدين الاوبريت مطلقا او يدين صديقي مصطفى كامل او باقي المطربين " . اختتم حديثه " كنت من أوائل الفنانين الذين تغنون للجيش و دوره الباز خلال احتفالات الجيش مع لطيفة وامال ماهر ومحمد فؤاد ووائل جسار ولذلك لم اكن مستعد للغناء مرة اخرى فى عمل وطني الا عندما يكون متكامل من جميع النواحي الفنية سواء الكلمات والالحان والتوزيع " .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاني شاكر إلى مصر اليوم لم أهاجم فنانو أوبريت تسلم الأيادي هاني شاكر إلى مصر اليوم لم أهاجم فنانو أوبريت تسلم الأيادي



GMT 18:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ابن بوب مارلي يتحدث عن ذكرياته الخاصة مع والده

GMT 10:36 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حسن حسني يؤكد عدم تلقيه عروضَا خلال هذه الفترة

حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates