دنيا المصري لـمصر اليوم أنا شريرة في آدم وجميلة
آخر تحديث 23:23:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دنيا المصري لـ"مصر اليوم": أنا شريرة في "آدم وجميلة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دنيا المصري لـ"مصر اليوم": أنا شريرة في "آدم وجميلة"

القاهرة - محمد علوش

تواصل الفنانة المصرية دنيا المصري تصوير مشاهدها في مسلسل "آدم وجميلة" في جزئه الثاني، والمقرر عرضه قريباً على القنوات الفضائية بعد أن تم عرض الجزء الأول في رمضان الماضي على قنوات osn. وأشارت دنيا المصري في تصريحات لـ"مصر اليوم" إلى أنها تجسد شخصية بنت شريرة تحاول هدم علاقة بعض الأشخاص داخل العمل، ولكن بعيداً عن علاقة الحب التي تجمع حسن الرداد و يسرا اللوزي.وأضافت "أستعد الفترة المقبلة لتصوير دوري في المسلسل الجديد "القصر" مع النجوم يسرا ونيللي كريم، ومن المستحيل أن أتكلم عن دورى الآن، لآنه لغز مرتبط ببعض الأحداث المهمة في العمل.وتدور أحداث "آدم وجميلة" عن الحب الذي يستمر لأعوام بين الأمل والخوف من الفراق وطمع الأهل وسوء النوايا, حيث تمر هذه العلاقة بالكثير من الصعاب في رحلة البحث عن الذات والحب والطفولة والأمان.مسلسل "آدم وجميلة" من بطولة حسن الرداد، يسرا اللوزي، حسين الإمام، بثينة رشوان، ميار الغيطي، مي القاضي، أحمد صيام، حنان سليمان، عفاف رشاد، وحسن عيد بالإضافة لمجموعة كبيرة من الفنانين, العمل من تأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد سمير فرج.وتدور أحداث "القصر" عن قصة حياة الخديوي إسماعيل، والدور الذي لعبه في تاريخ مصر الحديثة، في فترة زمنية معينة ومحاولته النهوض بها مثل الدول الأوروبية. ومن المقرر أن يقوم الفنان السوري قصي خولي، بتجسيد دور الخديوي إسماعيل، وسيكون المسلسل أولى تجارب قصي في الدراما المصرية.ومسلسل "القصر" بطولة الفنانة يسرا، نيللي كريم، حسن حسني، مي كساب، داليا مصطفى، ودنيا المصري، وهو من تأليف الكاتبة الكويتية هبة مشاري، وإخراج عمرو عرفة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دنيا المصري لـمصر اليوم أنا شريرة في آدم وجميلة دنيا المصري لـمصر اليوم أنا شريرة في آدم وجميلة



GMT 18:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ابن بوب مارلي يتحدث عن ذكرياته الخاصة مع والده

GMT 10:36 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حسن حسني يؤكد عدم تلقيه عروضَا خلال هذه الفترة

أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates